الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanzifo21
    انا مسجل بالملتقى حق جده اللي في شهر اوقسست لكن ودي احضر اللي فالدمام فشهر ٥ ميلادي تتوقعون لو اروح لهم واشرح لهم وضعي يقبلون ويحضروني
    اي عادي روح وشرح لهم وضعك وراح يدخلوك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aoi Sora
    طمنتنا الله يطمنك ان شاءالله
    يارب يدخلونا وتمشي أمورنا ، دراستي تقريباً بعد 29 يوم من ملتقى الدمام
    انتي مثلي ما طلع لك خانة الخبر فالتسجيل عموم الله يوفق الجميع ان شاء الله بس لازم نعرف تاريخ و وقت و مكان الملتقى اللي فالشرقيه بششهر ٥ ميلادي آنا بسافر عقبه بشهرين يعني نهاية جولاي ان شاء الله ورايح على استراليا وددي اخلص من الملتقى بشهر ٥ ميلادي افضل مو اللي مسجله بالطلب ملتقى جده بشهر ٨ ميلادي اوقست وذا بيآخرنا واجد والله لكن ان شاء يوافقوا ويدخلونا ويحضرونا بشهر ٥ ونفتك عشان نقدر نحجز حجوزاتنا ونفتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanzifo21
    انتي مثلي ما طلع لك خانة الخبر فالتسجيل عموم الله يوفق الجميع ان شاء الله بس لازم نعرف تاريخ و وقت و مكان الملتقى اللي فالشرقيه بششهر ٥ ميلادي آنا بسافر عقبه بشهرين يعني نهاية جولاي ان شاء الله ورايح على استراليا وددي اخلص من الملتقى بشهر ٥ ميلادي افضل مو اللي مسجله بالطلب ملتقى جده بشهر ٨ ميلادي اوقست وذا بيآخرنا واجد والله لكن ان شاء يوافقوا ويدخلونا ويحضرونا بشهر ٥ ونفتك عشان نقدر نحجز حجوزاتنا ونفتك
    ايه نفس الحالة ، ماطلع لي خانة الخبر وياريت لما يتأكد موعد الملتقى حق الخبر من مكان وزمان يكتبوه هنا عشان نقدر نحضر ، لأن دراستي تبدأ بعد شهر بس من ملتقى الدمام
    والمفروض أسافر قبل باسبوعين أو اسبوع على الأقل من بدء الدراسة ..
    يعني حق جده بعييييد مره بيأخرني ، بس ان شاءالله الله يسهلها علينا في ملتقى الدمام

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم / للي مسجلين في الملتقى الجاي انا اختي مسجله وحنا حاليا في امريكا بس لين الحين م جاها الموقع انا اتوقع في الدمام او في الخبر بس وين الموقع المهم بغيت الموعد والمكان حق الملتقى هذا الي بيجي الان .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boda.as11
    السلام عليكم / للي مسجلين في الملتقى الجاي انا اختي مسجله وحنا حاليا في امريكا بس لين الحين م جاها الموقع انا اتوقع في الدمام او في الخبر بس وين الموقع المهم بغيت الموعد والمكان حق الملتقى هذا الي بيجي الان .
    الموقع في الشيرتون بس م ادري اهوين بضبط لان م فيه الا واحد بالمنطقه الشرقيه الوقت من ١٦ الين ١٨ مايو يعني يمكن بعد ٢٤ يوم وشوي كذا
    7 "
  6. يا شباب انا حاضر ملتقى الرياض واوراقي ناقصه وصارلي شهر ونص بامريكا ولا ادري شوضعي والحل يعني .. لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ياخي بندفع لو 100 الف لكن مسأله تدفع وتخسر وتنتظر 5 و6 و7 شههور واخرتها ما يجيك لا رد ولا شي هذي الخساره من الاخير فيه رفض وقبول ولا بس مماطله ! !
    7 "
  7. الله يعينك وانا اخوك لي صديق جاء يدرس على حسابه الخاص وحضر الملتقى وقالوا له كم النواقص وارجع ارسلها لنا
    الحين كمل من جيته لأمريكا شهرين ونص وهو ينتظر الموافقة تجيه
    ياليت تلحق نفسك وترسل أحد لهم ويشوف وضعك
    7 "
446 من 465 صفحة 446 من 465 ... 396441445446447451 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.