الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عزيزي الطالب / لا يوجد ملتقى ، لديك رقم طلب ( XXXX ) لا يزال تحت التدقيق ، سيتم ارسال ايميل لارفاق المادة العلمية يطلع عليها الطالب ويوقع التعهد. ثم بعد ذلك يرسل ..
    وزارة التعليم
    7 "
  2. وربي اني ما ادري ايش اسوي الحين انا سجلت وعبيت كل البيانات وارفقت كل الملفات لهم وبعد فتره رسلولي على الايميل اعادة طلب ومعاها ملف نموذج اطلاع يقولولي عبيها ووقع عليها وارجع ارفقها مع الملفات اللي رفقتها سابقا ولما عبيتها ووقعت جيت بأرفقها ما قدرت لان باقي حالتي تحت التدقيق والمشكله بكره الملتقى في جده ولا ادري فين موقعو بالضبط ولا ادري الصباح ولا المساء ومدري هل قبلوني ولا لا ورحلتي لامريكا بعد الملتقى ب 12 يوم تقريبا تاريخ 30 اغسطس تكفون اذا عندكم حل ولا اي جواب او طريقه تكفوون علموني وربي مدري ايش اسوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عزيزي الطالب / لا يوجد ملتقى ، لديك رقم طلب ( XXXX ) لا يزال تحت التدقيق ، سيتم ارسال ايميل لارفاق المادة العلمية يطلع عليها الطالب ويوقع التعهد. ثم بعد ذلك يرسل ..
    وزارة التعليم
    ماعاد فيه ملتقى ياأخواني انا مريت الوزاره بالرياض وقالوا لي نموذج الاطلاع اللي أرسلوه على الإيميل يغني عنه وان الملتقى تم إلغاءه نهائياً .
    7 "
  4. نصيحة للي ما عنده استعداد يدرس حتى يتخرج على حسابه لا يروح ويخسر نفسه او اهله وبعدين يرجع بخفي حنين ويمكن حتى خفي حنين ما يحصلهم بعد. الالحاق لليدرسون ع حسابهم ماعاد فيه ولا تعتمدون على انكم بتخلصون 30 ساعة اكاديمية يعني سنة اكاديمية وتنضمون. لا بيتحججون عليكم بالف حجة حتى تقضون سنة ثانية او اكثر او تزهقون وترجعون.

خلاص انسوا الابتعاث على الحساب الخاص.
    7 "
464 من 465 صفحة 464 من 465 ... 414459463464465
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.