الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب انا قدمت قبل شهر واسبوع وتم رفضي بسبب عدم وضوح التخصص والدرجة العلمية في قبول الجامعة
    وقدمت مره ثانية وأرسلت وحد من اخويي الى الوزاره وقلولو عدم وضوح التخصص والدرجة العلمية في قبول الجامعة
    وش اسوي انا مسافر بعد ٥ ايام
    وجزاكم الله عني كل خير
    7 "
  2. والله ياشباب ان التعهد والفحص الطبي ماهي مهمه انا بنفسي رايح للوزاره وكان ناقصني الكشف والتعهد قال بالحرف الواحد : مانحتاج لا الكشف ولا التعهد قلت له يعني ماتاثر قال لا .. تبيني ارفعها لك رفعتها بس ماهي مهمه المهم .. اخوكم في الله مقدم من 8/10/2013
    الله يعيين ويسهل ع الجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander.kh
    والله ياشباب ان التعهد والفحص الطبي ماهي مهمه انا بنفسي رايح للوزاره وكان ناقصني الكشف والتعهد قال بالحرف الواحد : مانحتاج لا الكشف ولا التعهد قلت له يعني ماتاثر قال لا .. تبيني ارفعها لك رفعتها بس ماهي مهمه المهم .. اخوكم في الله مقدم من 8/10/2013
    الله يعيين ويسهل ع الجميع

طيب عندك فكره عن الملتقى مهم ولا لا؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANABI
    طيب عندك فكره عن الملتقى مهم ولا لا؟

الملتقى سالت عنه قال انه اول مره سووه في جده بعدين في الرياض وفيه قريب بالخبر اما عن اهميته والله ما ادري بي ما اتوقع مهم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander.kh
    الملتقى سالت عنه قال انه اول مره سووه في جده بعدين في الرياض وفيه قريب بالخبر اما عن اهميته والله ما ادري بي ما اتوقع مهم

انشالله
    لانو فاتني تبع الرياض و ما اقدر اروح الخبر

7 "
  6. مرحبا ..
    انا جبت قبول معهد اكاديمي تابع لجامعة, لكن ماجاني قبول الجامعة لهذا الوقت
    ناوي اروح للوزارة واخذ معي كل الاوراق المطلوبة
    الفحص والايتوني وقبول المعهد والفيزا وورقة التعهدات وإفادة الحضور لموتمر الدارسين على حسابهم الخاص وشهادة الثانوي
    لعل وعسى يقبلون دراستي بدون قبول الجامعة
    مع العلم ان القبول سهل جداً والجامعة طالبين مني اجيء شخصياُ اقدم على الطلب ويعطونه لي

هل تتوقعون في إمكانية انهم يوافقون على طلبي ..؟ في اوراق ناقصة تقترحون اجيبها معي ؟

لو رفضوا هل اسافر واستلم القبول هناك ثم ارفع طلب من جديد ؟
    7 "
  7. انا اليوم كملت شهرين ولا جاتني الموافقه وكلمت الي بالوزارة قالوا اوراقك سليمه بس المشكله الدكتور مايداوم عشان يوقعها ومسبب تاخير بالمعاملات
    وش اسوي يعني ؟ قسما بالله ضغطي مرتفع انا لي فوق الشهر مسافر وملفي مقدمه من شهر 9
    7 "
  8. الحلو علي طاريه لول ،، امس رافع طلب وان شاء الله يارب ان أوراقي كامله ،، ماعدا التعهدات توي أشوفها هنا ،، تو جاني الايميل الثاني ،،

نوع الطلبطلب دراسة على الحساب الخاص
    تاريخ تقديم الطلب12-11-2013
    تاريخ آخر تحديث12-11-2013
    حالة الطلب. تحت الإجراء
    ملاحظاتتم إحالة طلبكم للجنة.

7 "
37 من 58 صفحة 37 من 58 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.