الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة أحتاج مشورتكم الدراسة على حسابي الخاص..ومن ثم الالتحاق..

مساعدة مساعدة أحتاج مشورتكم الدراسة على حسابي الخاص..ومن ثم الالتحاق..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsshami02
    alsshami02

مبتعث جديد New Member

alsshami02 السعودية

alsshami02 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهربائيه , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • هندسة كهربائيه
    • ذكر
    • مكه, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 5th, 2013, 12:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,

اخواني واخواتي المبتعثين , اتمنى منكم خدمتي ..

انا اريد الدراسه على حسابي الخاص في إمريكا, ولدي عدة اسئله اتمنى ان اجد الاجابه الكافيه والشافيه :

1- الالتحاق كم يستغرق .. ؟ اللي عرفته ان بعد 4 اشهر اقدر اقدم اوراقي بعد ما اطبق الشروط كامله وماهيا الشروط ومن كم طالبين في اختبار الايلتس.. السؤال كم الفتره بعد الاربعه اشهر التحق تقريبا والمعتاد عليه عند طلاب إمريكا,, اهم سؤال احتاج اجابته , واتمنى من شخص مجرب او يعرف شخص قد التحق ,
    2- كم تكلفه الدراسه هناك مع المعيشه مدة سنه او 10 اشهر .. وهل راح اوصل لهالعدد وانا ما التحقت ؟ او التحق قبل ؟
    3- ايش افضل ولاية من ناحية الاسعار وكمان من ناحية اهل المدينة في تعاملهم مع الاجانب..؟
    4- ايش افضل جامعه تكون مناسبه لتخصصي هندسه كهربائيه اذا ابغى ابدا من جديد ,
    5- انا عندي دبلوم قوى كهربائيه من كليه التقنيه هل يعادلوها او لا .. ؟

للعلم : القسم سيكون تخصص هندسه كهربائيه ,

اشكر كل من سيحاول مساعدتي .. وباذن الله ما ننساكم بدعوه صادقه .. ,
    انتظركم .. ,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsshami02
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,

اخواني واخواتي المبتعثين , اتمنى منكم خدمتي ..

انا اريد الدراسه على حسابي الخاص في إمريكا, ولدي عدة اسئله اتمنى ان اجد الاجابه الكافيه والشافيه :

1- الالتحاق كم يستغرق .. ؟ اللي عرفته ان بعد 4 اشهر اقدر اقدم اوراقي بعد ما اطبق الشروط كامله وماهيا الشروط ومن كم طالبين في اختبار الايلتس.. السؤال كم الفتره بعد الاربعه اشهر التحق تقريبا والمعتاد عليه عند طلاب إمريكا,, اهم سؤال احتاج اجابته , واتمنى من شخص مجرب او يعرف شخص قد التحق ,

تجربتي كانت رفع طلب التحاق في منتصف الشهر الرابع و الحمدالله جاني ابتعاث قبل ما اكمل الشهر السادس بثلاث أيام تقريبا طلبي استغرق 43 يوم و على ما أعتقد التأخير بسبب الدفعة التاسعة

2- كم تكلفه الدراسه هناك مع المعيشه مدة سنه او 10 اشهر .. وهل راح اوصل لهالعدد وانا ما التحقت ؟ او التحق قبل ؟

تقريبا من قبولات و سكن و معهد و تذكرة و كل شيء بالنسبة لي شخصيا تقريبا 50 - 60 ألف و تختلف من طالب لآخر في مواضيع فيها تجارب الأعضاء هنا في القسم و كل طالب له تكلفه معينة خاصه به طبعا الإجابة هذي لحد ما جاني الابتعاث

3- ايش افضل ولاية من ناحية الاسعار وكمان من ناحية اهل المدينة في تعاملهم مع الاجانب..؟

هذا السؤال ما له إجابة محددة لكن انا حاليا في بورتلاند اوريغون و الحمدالله لكن امريكا كبيرة و فيها الكثير من الخيارات الجيدة لكن ايش تفضل شخصيا بعضها بارد بعضها ممطر بعضها حار أغلبية السنة

فحاول تبحث عن مدن كويسه و تحصرها و تبدأ بالقبولات و الله يوفقك في الاختيار إن شاء الله

4- ايش افضل جامعه تكون مناسبه لتخصصي هندسه كهربائيه اذا ابغى ابدا من جديد ,

ما عندي خلفية

5- انا عندي دبلوم قوى كهربائيه من كليه التقنيه هل يعادلوها او لا .. ؟

ما عندي خلفية بخصوص تجربة المعادلة .. لكن بنسبة كبيرة يعادلونها لك على ما أعتقد لأن صاحبي بيعادلها قريبا و يقول في امكانيه إن شاء الله

للعلم : القسم سيكون تخصص هندسه كهربائيه ,

اشكر كل من سيحاول مساعدتي .. وباذن الله ما ننساكم بدعوه صادقه .. ,
    انتظركم .. ,
    اعذرني أنا مبتعث جديد فإن شاء الله اجاباتي تساعدك

* للعلم ابحث في المواضيع في القسم تجد أغلبية الأسئلة مجاوب عليها أو بعضها

و الله يوفقك و اهلا و سهلا بأي استفسارات أخرى..
    7 "
  3. السلام عليكم

انا رايح ادرس لغه على حسابي الخاص في امريكا . وحاب انضم لبعثه اكمل ماجستير . بس عندي مشكلتين

1- انا ماحضرت المؤتمر الي انعقد في الرياض كلهم فاتوني
    2- التخصص مابعد اختاره وحاب اتخصص تربوي M.E هل يسمحون بهذا القسم او لا
    3- انا موظف في قطاع خاص . هل لازم استقيل او اجيب اجازه بدون راتب يكفي ؟؟؟
    شكرا جزيلا
    7 "
  4. شوف اخوي انا ماني خبره تحديدا في بعض الأمور بس نصيحتي انك تحسب حساب 10 شهور احتياط لكن الانضمام ما بياخذ اكثر من 6 شهور ثاني حاجه انت ابحث عن الولايات واختار الولايه المناسبه ثم اسال اللي ساكنين فيها سواء عن طريق المنتدى هذا او من موقع سعوديين في أمريكا تدخل وترسل للمندوبين او تكلم النادي السعودي اللي في المدينه ويعلمونك كل ششي عن المدينه اللي هم فيها اهم شي تحط مبالغ احتياطه لانك ممكن تواجه أي مشكله لا قدر الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.