الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو الدخول لمساعدتي في ملفي الشخصي في الملحقية :) احتاج حلولكم يا اخوة

مساعدة ارجو الدخول لمساعدتي في ملفي الشخصي في الملحقية :) احتاج حلولكم يا اخوة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sul6ann
    sul6ann

مبتعث جديد New Member

sul6ann الولايات المتحدة الأمريكية

sul6ann , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet , بجامعة No idea
    • No idea
    • Not yet
    • ذكر
    • Waiting 4 da answer, wait ...
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

November 21st, 2013, 05:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اخواتي ..

انا حصلت معي مشكلة بسيطة آلإ وهي، عدم قدرتي على تقديم طلب الحاق طالب دارس على حسابه الخاص

المشكلة .. اول ما حصلت على ملفي في الملحقية الثقافية .. حصلت على كل ايقونه من كل الخدمات على سبيل المثال / الخدمات الشخصية، الخدمات المالية، الخدمات الدراسيه !!

لكن الان .. ما اقدر اعمل حاجة لعدم وجود كل الايقونات التي حصلت عليها في البداية ( اللي عندي الحين، الخدمات الشخصية فقط، بقية الخدمات اختفت فجآة )

مساعدتكم الله لا يهينكم، محتاج ارفع اوراقي خلال اليومين هذي !

الله يعطيكم العافيه
  2. معاد الى الطالب ..

بس برضو حاولت اسوي شي للمشكله ذي ..

لكن مش راضي ..

اسوي تعديل بيانات شخصيه ؟

وطيب اذا كان بيانات شخصيه .. ياليت توضيح كيفيه تسليمها، لاني حاولت لكن قد تكون محاولتي غير صحيحه .. لانو ما تطلع ايقونه ( تسليم او حفظ )

اشكرك الف شكر اخووي ..
    7 "
  3. حلووو

الآن روح لمتابعة الطلبات
    واختار معاينة الطلب وليس متابعة الطلب
    لما تفتح معك الصفحة بيجيك طلبك اللي ارسلته قبل
    روح وضيف الملفات اللي تبيها وانزل تحت آخر شي بتلقى مكتوب تسليم
    اظغط عليها وبكذا الطلب بيرجع للملحقية

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم

ياخوان انا جاني قبول الوزاره للدراسه ع حسابي الخاص ، لكن لمن دخلت لملفي بالملحقيه عشان ارفق ختم الدخول وخطاب بدء الدراسه ، اكتشفت ان بياناتي الدراسيه غلط ، لاني غيرت المدينه اللي كان مفروض ادرس فيها لكن بيانات المدينه القديمه هي اللي مسجله ، والمشكله ماني قادر اعدل البيانات ، انا الان محتار هل ارفع باقي اوراقي وارسلها للملحقيه ولا وش اسوي بالضبط ، وهل فيه طريقه اقدر اعدل بياناتي فيها قبل ارسلها للملحقيه ؟

اتمنى تفيدوني بالموضوع
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير جميعاً

انا السنة اللي فاتت قدمت على موافقه الدراسة على الحساب الخاص وجتني موافقه الحمدلله بس ماقدرت اروح لـ هذي الدولة (ماكانت امريكا)
    تميت هنا بالسعودية واكتشفت انو عندي حساب في موقع سفير وانو مسجليني اني طالبه وعندي رقم في الملحقيه تبع الدولة, ولما افتح الحساب في موقع سفير يقول لي ان الفيزا منتهيه.

جات هذي السنة وقررت اروح لـ امريكا و الحمدلله جاني قبول من جامعه و سويت فيزا وان شاء الله تخلص على خير.
    الحين جيت بقدم على موافقه الدراسة على الحساب الخاص جديدة بس مدري وشلون اسويه وانا اصلا عندي حساب من قبل
    سويت طلب اغلاق ملف طالب على حسابه الخاص!!!!!! والحين مقدر اتراجع عنه والغي الطلب ولازم انتظرهم يخلصون الاجراء ومدري وش بيصير!

الزبده يا اخوان/اخوات

1. هل اقدر اسوي حساب ثاني بعد ماتخلص اجراءات الاغلاق ولا كيف؟ وشنو بيصير على الحساب حقي؟!
    2. هل اقدر اروح لـ امريكا و انا مابعد جاتني موافقه ولا لازم الموافقه بعدها اروح؟ .. علماً ان دراستي تبدا في نص يناير ومقدر ااخرها!!

لا تبخلون علي بمساعدكم و شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.