الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz88
    اولا الله يرزقنا البعثة عاجلا غير اجل

بالنسبة لي فأنا مقدم الطلب على الحساب الخاص بتاريخ 11/08/2013

وحضر الملتقى وسألت الدكتور هذال العتيبي عن انه الى الان ماصار شيء على الطلب علما ان كل اوراقي كاملة وموعد سفري قريب
    ورد وقال اللي سفرة قريب يسافر وحنا يالوزارة نتواصل معة

المهم انا قلقت بزيادة وجاء اليوم الاخير وسالت الدكتور نفس السؤال وكنت سائل يوم الاثنين قسم الاستفسارات واقلقتهم الموهم رد علي قسم الاستفسارات بنفس جواب الدكتور هذال العتيبي

ويوم الثلاثاء بعد سؤالي للدكتور وجهني لقسم الاستفسارات وسبحان الله عند نفس الشخص بس مو متذكرني من كثر الطلبه ما شاء الله تبارك الله
    وردو علي رد واحد وانه اسافر واتابع معاهم من هناك انا استغربت لي اللحين تقريبا عشرين يوم ولا صدرت الموافقة الله ييسرها ويكتب لنا البعثة

ولمعلوميتكم فيه ايميل تتواصلون مع الوزارة بحالة انكم سافرتو طبعا انا ارسلتهم كمان وردو لي بنفس الرد قالو سااااافر وفكنا ههههههههاي

الايميل للفائدة Schlr@mohe.gov

الله يكتب لنا الخير قولو امييييييييييييييييييييييييييييييين
    طيب اخوي ممكن تسوي نسخ لردهم عليك ودنا نشوفه !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم جميعاًً

انا رحلتي يوم الاربعاء 4 سبتمر وقدمت على الموافقة وما جااء شي للحين!!! من تاريخ 20 -8 -2013
    وكلمت موظف الاستفسارات باللقاء اللي حصل بجدة وقلي اوراقك وتقديماتك سليمة وهي الحين عند للدكتور ًً وسألتو عادي اسافر قلي عادي ؟؟!
    ما ادري وش فيهم يطولون الله يفرجهاً وتتسهل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosoas34
    السلام عليكم جميعاًً

انا رحلتي يوم الاربعاء 4 سبتمر وقدمت على الموافقة وما جااء شي للحين!!! من تاريخ 20 -8 -2013
    وكلمت موظف الاستفسارات باللقاء اللي حصل بجدة وقلي اوراقك وتقديماتك سليمة وهي الحين عند للدكتور ًً وسألتو عادي اسافر قلي عادي ؟؟!
    ما ادري وش فيهم يطولون الله يفرجهاً وتتسهل
    لطالما لقيت الرد وشيك ع أوراقك وقال سليمه وتقدر تروح يعني روح ... لا تأخر شيء لأنهم شكلها مسالة وقت ع الاقل انت مشيك اًوراقك غيرك ماحضر المؤتمر ومحد شيك أوراقه .. خلنا نتابع معاك حالة طلبك حتى وانت مسافر .. توكل ع الله ولا تأجل ...

بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    كم يتأخر يعني ؟؟ كم أقصى وأدنى مدة

لحد الان انا شايف فية حالات جلست لها شهر ولس ما وصلت لها الموافقة ... يمكن علشان اجازة العيد والحوسة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    كم يتأخر يعني ؟؟ كم أقصى وأدنى مدة

لحد الان انا شايف فية حالات جلست لها شهر ولس ما وصلت لها الموافقة ... يمكن علشان اجازة العيد والحوسة .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09
    ما اعتقد ذا السبب يا محمد والدليل على أن فيه حالات كثير كانت قبل العيد بشهور وتعاني من نفس المشكلة ... اوراقهم كاملة والطلب يأخذ وقت أطول من الوقت اللي اشار له الدكتور هذال العتيبي في ملتقى جده والذي حدده بعشرة أيام عمل حد أقصى ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    طيب اخوي ممكن تسوي نسخ لردهم عليك ودنا نشوفه !!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سيتم الرد على طلبك بالبوابة حسب الاجراء المتبع لها وعليه يرجى الانتظار وفي حال حان وقت السفر يمكنك الذهاب الى بلد الدراسة ويمكنك التواصل معنا عبر البريد الالكتروني وابلاغنا برقم الطلب ورقم السجل المدني والاسم رباعي

وكالة الوزارة لشؤون البعثات
    مركزخدمات المبتعثين
    هاتف / 012688999
    تحويله / 7050 - 7051 - 7052 - 7053 - 70
    7 "
2 من 746 صفحة 2 من 746 123752502 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.