الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تدرون احنا قسم النساء ايش يقولون يقولون راح تنزل لكم الافاده بالموقع بعد يومين عكس كلام الدكتور انه لازم انتظر اروح بلد الدراسه وافتح ملف بالملحقيه وبعدها اقدر اشوف الافاده ، الله يستر منهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    تدرون احنا قسم النساء ايش يقولون يقولون راح تنزل لكم الافاده بالموقع بعد يومين عكس كلام الدكتور انه لازم انتظر اروح بلد الدراسه وافتح ملف بالملحقيه وبعدها اقدر اشوف الافاده ، الله يستر منهم

والله نظام ابو كلب ذا كل واحد يقول من راسه عندنا يقول الكترونية الافادة تنرفق بملف الطالب ، ويقولون لكم انتم بعد يومين تنزل !! ايش الوضع ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    يااخوان من ناحية الفحص الطبي لازم مستشفى حكوومي ؟ طيب لو سويتها بمركز صحي بالحارة ينرفض؟

و الختم على النموذج لازم اوديه للوزارة اختم عليه ومن ثم اروح للمستشفى واسوي الفحوصات ؟

روح المركز الصحي اللي في حارتك ولا يحتاج ولا اي ختم من الوزارة. حط صورتك على النموذج وروح المركز الصحي وامورك طيبة ان شاء الله لا ينرفض ولا شي.

7 "
  4. السلام عليكم

ياجماعة انا قدمت طلب الموافقة على الدراسة من قبل صدور الاعلان الجديد ذا
    ومر تقريباً 15 يوم ، وكل ما اشيك في المتابعة يقولي في الوزارة ، ماتحركت !
    وبعدين انا ماحظرت اللقاء حق جدة لان سبق لي حظرت لقاء في الرياض ، بس ايش حكاية تدقيق الاوراق ؟! مو هما حيدققوا في الموقع ؟ يعني الكتروني !

شايف كثير ناس بتسأل هنا عن الافادة ، انا لما حضرت اللقاء في الرياض بعد تقريباً اسبوعين او ثلاثة جاتني رسالة من الوزارة فيها. رابط موقع يقولون خش الرابط بعدين اختار الافادة وحط رقم الهوية ، حطيتها وطلعلتلي الافادة وطبعتها ، وكان مذكور فيها عدد الايام اللي حضرتها مو النسبة ، بس ممكن غيرو

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    والله نظام ابو كلب ذا كل واحد يقول من راسه عندنا يقول الكترونية الافادة تنرفق بملف الطالب ، ويقولون لكم انتم بعد يومين تنزل !! ايش الوضع ؟
    والله مو عارفين ،انتو اذا شفتو شي جديد عالموقع بخصوص الافاده قولو لنا هنا

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر44
    اختي الافادة اكترونيه
    ثانيا اذا جاتك موافقة الوزارة على الدراسة انتهى مةضوع الافادة
    لانو الملتقى عشان توافق الوزارة على الدراسة اما الملحقية مالها دخل في حضور الملتقى لها دخل بس في موافقة الوزارة لانو في ناس اعرفهم اعطوهم موافقة للدراسة من غير طلب حضور الملتقى يعني اعفوهم من الحضور وهذا الكلام قبل 3 ايام
    واسطات يعني؟؟؟؟ احنا ممرمطو بخير خيرنا وخسرونا الشوي و الشويات ولا ندري بالنتيجة لمالحين .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    واسطات يعني؟؟؟؟ احنا ممرمطو بخير خيرنا وخسرونا الشوي و الشويات ولا ندري بالنتيجة لمالحين .
    ي اخوان الافادة الالكترونيه اسمعو كلام الدكتور ... وبسس ي زينك ي الرياض بس 😅

7 "
208 من 746 صفحة 208 من 746 ... 158203207208209213258708 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.