الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    انا تخصصي احياء وجبت قبول مشروط في المحاسبه هل ينقبل فتح الملف للموافقه الله يجزاكم خير 🌹

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    أتوقع ينقبل بس المشكلة لمن تعادل شهادتك لان التخصص بعيد عن مسار تخصصك ولازم مواد تكميلية ٦٠ ساعة😑 على كلام الدكتور القحطاني وممكن تتعادل دبلوم اسأل اول قبل ما تتورط

( وما توفيقي إلا بالله )
    7 "
  2. شباب دحين الي مسوي طلب من قبل المؤتمر وحضر المؤتمر كامل ووضعو مرا 100٪ بس يستنى الموافقة!! لو فرضنا الطلب انرفض الله لا يقول هل يرجع يسوي طلب من جديد لمن يفتح وعادي الوضع يكمل ؟ .. ولا كمان يحضر مؤتمر الرياض ؟؟

وهل لو كان فيه حاجة وسوو رفض طلب ورجع زبط اموره يرجع يطابق ف الرياض كمان ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    لا انا بس ابغى الين انضم لان قسمي الاحياء مافيه الاقبول نهائي بالايلس ونا لسى قاعده ادرس لغه الشهر ٦

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    دام كدا ان شاء الله سهاله نفس وضعي مستنية قبول جامعي من اي جامعة لان تخصصي مافيه قبول مشروط وبعدين احول -.-

( وما توفيقي إلا بالله )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    شباب دحين الي مسوي طلب من قبل المؤتمر وحضر المؤتمر كامل ووضعو مرا 100٪ بس يستنى الموافقة!! لو فرضنا الطلب انرفض الله لا يقول هل يرجع يسوي طلب من جديد لمن يفتح وعادي الوضع يكمل ؟ .. ولا كمان يحضر مؤتمر الرياض ؟؟

وهل لو كان فيه حاجة وسوو رفض طلب ورجع زبط اموره يرجع يطابق ف الرياض كمان ؟
    بالنسبه لسؤالك الاول انا سالت عنه لان عندي ورقه ناقصه ما ارفقتها وبيرجعو لي الطلب فجالسه انتظرهم وسالت عن الموضوع هذا كثير
    انا من اللي فهمتو من صديقتي اللي رجعو لها طلبها انهم راح يرسلو لك عالايميل ايش الشي اللي ناقص عندك او ايش الخطأ وبيرسلو لك رابط تفتح عالرابط بيكون هو نفسه الصفحه اللي عبينا بياناتنا وارفقنا فيها اوراقنا ترجع تعدل النقص اللي عندك مثلا لو رافضين قبولك الجامعي ارجع حمل قبول جديد او لو ناقصك قبول معهد ترجع تحمله لهم من جديد ، يعني نفس الصفحه اللي طلعت لنا بالاول وترسلها لهم ، طبعا ان شاء الله ماراح يصير لك هذا كله وبيطلع لك مقبوووووول 😻

بالنسبه للمطابقه مو عارفه صراحه انا بالرياض وانتظر الفيزا وما طابقت ومتى ماطلعت بروح لهم اطابق واشوف هل هو ضروري او لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. شباب بالله احد يقول لي كيف اطبع افادت الحضور وهل الملحقية ردت قبلت احد انا مقدم الطلب من تاريخ 20/5/2014 والشي الثاني اذا جيت ادخل افتح حساب يقول ملفك مغلق ؟ الله يجزاكم خير ردو علي في اسرع وقت ولا تبخل اذا عندك معلومه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
222 من 746 صفحة 222 من 746 ... 172217221222223227272722 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.