الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrs.mun
    السلام عليكم
    اتمني احد يفيدني باسرع وقت
    مشكلتي ان زوجي سفرته بعد اسبوع
    طبعا خلصنا كل سوالف التقديم وطالع يدرس بكالوريس بامريكا
    وللاسف درينا متاخر بقرار الموافقة علي الحساب الخاص
    مشكلتي ان موعد لقاء اعداد الطلبة الدارسين علي حسابهم بعد شهر من اليوم
    والموافقه لسي ماجات
    اسئلتي :
    هل اللقاء شرط ؟
    وهل يقدر يسافر وينتظر الموافقة هناك ؟
    ربي يسهل اموركم جاوبوني وش الحل /:
    هل الحل انه ياجل دراسته بالمعهد
    بس كذا راح ينتظر شهرين ونص ):
    حضور الملتقى شرط الزامي للحصول على الموافقة. بدون الحضور و تدقيق الوثائق في الماتقى ما راح تحصلون على موافقة. افتحوا الطلب في الوزارة و حضروا الملتقى قبل السفر او لازم يرجع لحضور الملتقى في وقته
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    حضور الملتقى شرط الزامي للحصول على الموافقة. بدون الحضور و تدقيق الوثائق في الماتقى ما راح تحصلون على موافقة. افتحوا الطلب في الوزارة و حضروا الملتقى قبل السفر او لازم يرجع لحضور الملتقى في وقته
    تحديد مواعيد التسجيل و الملتقيات أثبتت من بدايتها إنها آلية فاشلة و غير قابلة للتطبيق، بدليل ما سببته من مشاكل لا حل لها،، حتى إللي حضروا الملتقيات و التزموا بطلباتهم ما استفادوا ،، تأخير و تعطيل و إرباك واضح في العمل، سواء للموظفين أو الطلبة. ناهيك عن كمية الأوراق اللي مالها داعي و مطلوب مطابقتها لأسباب غير منطقية ، و الموقع الألكتروني اللي بالشهور ما يحدث وضع الحالات، و أعمال لجان ما لها أي داعي.
    هل يعقل لأن الطلبة مبتعثين إلى أكثر من عشرين دولة و المطلوب أن الكرة الأرضية تضبط مواعيدها على مواعيد الملتقيات؟؟!!
    حتى لو أصروا على ذلك فهناك آليات أكثر مرونه و أقل كلفة و تعقيد يمكن تطبيقها، الملتقيات يتم التعاقد بشأنها مع معاهد تطوير الذات في جميع أنحاء المملكة، حتى و لو دفع الطلاب مقابل للمحاضرات التي يصدر بعد حضورها شهادات تثبت ذلك و يتم إرفاقها مع أوراق التقديم ألكترونيا.، على أقل تقدير ما يكون لها وقت محدد كل شهرين و لا يلزم الطلاب بتكاليف تذاكر و لا فنادق و لا تنقلات لحضور الملتقى في غير أماكن سكنهم. و القبول الألكتروني يستمر طوال العام، و اللجان كذلك. هكذا يكون العمل في إتجاه مصلحة الطلاب، و مصلحة الوزارة أيضا في توفير نفقات ميزانيات الملتقيات الهائلة من حجز مواقع في الفنادق و ما يترتب على ذلك من خدمات و تسهيلات و أجهزة عرض و كومبيوترات و برامج و تعاقد مع محاضرين و موظفين و انتدابات و تذاكر سفر و ووووو .
    إلا إذا كان الهدف من الملتقيات مصلحة أخرى غير مصلحة الطلاب ،، فهذا شيء آخر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي@
    ياشباب ايش الفرق بين الجامعات الامريكية الحكومية والخاصة وش تنصحون فيه. ياريت واحد بس يرد
    كلها ما تفرق أهم شي يكون موصي بها من وزارة التعليم العالي
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§
    7 "
  4. واللهي انا اوراقي كانت كامله عدا الجواز فا مقدرت ارفع طلب دراسه جا وقت ملتقى جده وحضرونا يدوي واخدو مننا نسخ من اوراقنا وكان في حضور وقالو اول ما تكملو اوراقكم تفتحو ملف في الوزاره وتجو تدققو اوراق في الرياض للي ما دققو في الملتقى بس .. انا كملت اوراقي الحمدلله وفتحت ملف في الوزاره ودققت اوراقي والحمدلله ومع حضور ملتقى جده وقالتلي الموافق تجي بين 4/6 اسابيع بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    واللهي انا اوراقي كانت كامله عدا الجواز فا مقدرت ارفع طلب دراسه جا وقت ملتقى جده وحضرونا يدوي واخدو مننا نسخ من اوراقنا وكان في حضور وقالو اول ما تكملو اوراقكم تفتحو ملف في الوزاره وتجو تدققو اوراق في الرياض للي ما دققو في الملتقى بس .. انا كملت اوراقي الحمدلله وفتحت ملف في الوزاره ودققت اوراقي والحمدلله ومع حضور ملتقى جده وقالتلي الموافق تجي بين 4/6 اسابيع بس
    طيب مشكورة

أنا مشكلتي أن مسجل على ملتقى الرياض وموعد رحلتي قبل الملتقى ومحتااار ايش أسوي
    7 "
256 من 746 صفحة 256 من 746 ... 206251255256257261306 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.