الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساعده يرعم والديكم
    انا برفع طلب لاخي وكل اوراقه جاهزة لم سجلت رقم السجل المدني طلع لي انه مرافق دارس وغير متوفرة الخدمه له
    وماباقي ع اغلاق التسجيل وفيزته ع استراليا محددة الاشهر لانه طالع بفيزة لغه
    واني موقفه البعثه من زمان وتوقعتها انلغت ويش الحل كيف اشيل اسمه من ملفي
    ردو علي ريحوني في احد وضعه كذا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iAZ
    يا اخوان انا مقدم الطلب بتاريخ 11 اغسطس قبل 11 يوم !
    اعرف ناس راحو قبل كم شهر يقولولي جاتهم الموافقه في يومين!؟ استغرب ليش طولت والله اني على اعصابي
    لا تأمل واجد
    أنا مقدم من ثلاث شهور ولحد الحين ما وصلتني الموافقة.

طول بالك
    7 "
  3. مساعده يرعم والديكم
    انا برفع طلب لاخي وكل اوراقه جاهزة لم سجلت رقم السجل المدني طلع لي انه مرافق دارس وغير متوفرة الخدمه له
    وماباقي ع اغلاق التسجيل وفيزته ع استراليا محددة الاشهر لانه طالع بفيزة لغه
    واني موقفه البعثه من زمان وتوقعتها انلغت ويش الحل كيف اشيل اسمه من ملفي
    ردو علي ريحوني في احد وضعه كذا
    7 "
  4. قسم الدارسين ع حسابهم يجب اعاده النظر فيهم من قبل المسؤولين تاخيرات مالها معنى اهم شي يمسكون الملف شهرين وفي الاخير ناقص يقولون ارفقوا الورقه ايآ كانت

الى متى التسيب ياوزارتنا الموقره

اتمنى يغيرون الموظفين كلهم

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    7 "
  5. صباح الخير ..

بسالكم .. كملت شهرين ادرس لغة بــ امريكا و ببدا بالشهرين الجايه .. قدمت ع دراسة ع حساب الخاص لي اربعه شهور و لا جاتني موافقة من الوازة بسبب تخصص المحاسبة ليس امتداد تخصصك ( تخصصي انجليزي )

المطلوب مني اجيب لهم قبول مشروط فتخصص اللغة و اللغويات او اجيب لهم تسويق ؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. السلام عليكم شباب

أنا اليوم قدمت على الطلب و أنا حاضر الملتقى اللي كان في نهاية شهر 1 هذي السنة و توني قدمت الطلب كل أوراقي كاملة إلا الإفادة نسيت أحملها هل تتوقعون بتطلع الموافقة قريب؟

كل شيء كامل بإستثناء الإفادة ...

و ثانيا لما أضغط عرض المحمل تطلع الأيقونة حقت الـPDF و مايطلع الملف نفسه هل هذي مشكلة؟

شكرآ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان تركي
    صباح الخير ..

بسالكم .. كملت شهرين ادرس لغة بــ امريكا و ببدا بالشهرين الجايه .. قدمت ع دراسة ع حساب الخاص لي اربعه شهور و لا جاتني موافقة من الوازة بسبب تخصص المحاسبة ليس امتداد تخصصك ( تخصصي انجليزي )

المطلوب مني اجيب لهم قبول مشروط فتخصص اللغة و اللغويات او اجيب لهم تسويق ؟؟؟

انا مثلك لغه انجليزيه بكالوريوس وجبت قبول ماستر تيسول teaching english as a second langوسالتهم بالملتقى ورحت شخصيا لهم الوزاره هل راح توافقون لي عليه وتضموني للبعثه او لازم من التخصصات الموصى بها ببرنامج خادم الحرمين قالو لا عادي انتي دارسه على حسابك الخاص وراح نقبل اهم شي يكون امتداد للانجلش وبرضو صديقتي مقدمه على art of english وجتها الموافقه امس الحمدلله

7 "
267 من 746 صفحة 267 من 746 ... 217262266267268272317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.