الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعور
    طيب و اللي ما وصله منهم اي شي من بعد الملتقى
    كملنا شهر و أبدا ما جاني شي و رحت الوزارة قبل أسافر قالوا لي سافري و سافرت بس لسى مو متطمنة
    انا نفس وضعك بالضبض من بعد الملتقى ماجاني منهم اي شي!!!
    الله يستر بس
    7 "
  2. السلام عليكم
    يا شباب انا ابي حل فعلا انا في ورطة استعجلت بالقدوم لبلد الدراسة ولا سويت شيء بالرياض لا موافقة ولا شيءء .
    و الان لي 4 شهور ادرس وتوني قبل اسبوعين فتحت طلب الدراسة على الحساب الخاص ( لأنه توه تكتمل اوراقي ) .
    و كنت مخطط اني احظر ملتقى جدة هذا الشهر لكن فجأة واحد بالوزارة قال انا ما يعجبني هذا التاريخ و غيروا وقت الملتقى علما اني كنت حاسب اجازة اسبوعين للملتقى .
    الحين وش اسوي احجز على الرياض و احظر الملتقى الي بعد كم يوم (الاضافي) . ولا انتظرهم لين يقولون لي تعال احظر .
    اصلا ما ادري هل اذا فتحت الملف احظر الملتقى ولا احظر قبل الملف ولا افتح و انتظرهم لين يقولون لي تعال يا خلودي يا ولييييييييييييييييييييييييييييييييييه بسسس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    انتظروا ولا تستعجلوا واتطمنوووا.. انا قبلكم اخذت ثلاثه شهور ونص وجاتني الموافقه. جاايه جايه ان شاء الله. اهم شي دايما شيكوا على تخصصاتكم بالجامعه انها ماهي متكدسه

بالتوفيق
    انت انتظرت ثلاث شهور ونص بعد الملتقى وبعدها جاتك الموافقة؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروكلن
    السلام عليكم
    يا شباب انا ابي حل فعلا انا في ورطة استعجلت بالقدوم لبلد الدراسة ولا سويت شيء بالرياض لا موافقة ولا شيءء .
    و الان لي 4 شهور ادرس وتوني قبل اسبوعين فتحت طلب الدراسة على الحساب الخاص ( لأنه توه تكتمل اوراقي ) .
    و كنت مخطط اني احظر ملتقى جدة هذا الشهر لكن فجأة واحد بالوزارة قال انا ما يعجبني هذا التاريخ و غيروا وقت الملتقى علما اني كنت حاسب اجازة اسبوعين للملتقى .
    الحين وش اسوي احجز على الرياض و احظر الملتقى الي بعد كم يوم (الاضافي) . ولا انتظرهم لين يقولون لي تعال احظر .
    اصلا ما ادري هل اذا فتحت الملف احظر الملتقى ولا احظر قبل الملف ولا افتح و انتظرهم لين يقولون لي تعال يا خلودي يا ولييييييييييييييييييييييييييييييييييه بسسس
    افتح ملف اول وسجل باي ملتقى ومن ثم احضر الملتقى ي خلودي موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    افتح ملف اول وسجل باي ملتقى ومن ثم احضر الملتقى ي خلودي موفق
    حلو شكرا لك اولا
    ثانيا : فتحنا ملف و سجلت بشهر واحد يوم اربعة و سبعة . يعني افهم من ردك اني احظر المتلقى بدون لا يجيني اذن بذلك . و افهم ايضا ان عادي احظر غير الي انا حددته
    عالعموم بشوف اذا فيه حجز قريب و سعر زين رحت الرياض اذا ما فيه بحظر الي بعد شهر والله يعيننا على المرمطة مع المعهد لطلب الاجازة شكرا جزيلا اخويا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروكلن
    السلام عليكم
    عزيزي امورك بسيطه جدا جدا ، انا زيك كنت
    احجز بالملتقى واحجز رحلتك وكلم معهدك توقف دراسه فتره شهر او اسبوعين وخليهم يوقعو لك ع الاي توني وامشي اخضر وارجع ... موفق
    7 "
426 من 746 صفحة 426 من 746 ... 376421425426427431476 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.