الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب يا حلوين طالع من الوزاره داق التحيه جايب لكم خبر اختبار التحصيلي والقياس ما فيه درجه محدده والنظام الجديد على كلامهم 3 اسابيع والموافقه في جيبك شكرا يا حلوين
    طيب واللي اختبر قدرات وتحصيلي قبل ٥ سنوات عادي ولا يأثر؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب يا حلوين طالع من الوزاره داق التحيه جايب لكم خبر اختبار التحصيلي والقياس ما فيه درجه محدده والنظام الجديد على كلامهم 3 اسابيع والموافقه في جيبك شكرا يا حلوين
    اللي اختبر قبل ٥ سنوات يأثر ولا عادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad555
    سلام عليكم يا اخوان انا من الذين حضروا آخر ملتقى في الرياض عند متابعة الطلب طلع عدم القبول مع العلم لم يصلني أي اميل و ليس لدي نواقص
    السلام عليكم ..

انا نفس حالتك الحين و شيكت و طلع غير مقبول و لم يصلني ايميل و اوراقي كامله .. والحل ؟!

و انا لسه ماسافرت ، هل قصدهم نقدم على النظام الجديد ؟
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1427525489.995529.jpg
المشاهدات:	201
الحجـــم:	114.4 كيلوبايت
الرقم:	39351
    7 "
  4. السلام عليكم انا قدمت طلب للالحاق بالبعثه وجاني رفض بسبب اني ماحطيت لهم كشف درجات ف لازم اقدم طلب من جديد الطلب الجديد تتوقعون راح يرجع للوزاره ويتأخر ولا على طول يتحول للملحقيه لاني اول ماقدمت طلب ردو علي بعد شهرين وقالو لي مرفوض طلبك هل تتوقعون لو اقدم طلب ثاني واحط لهم النواقص راح يتأخر نفس الطلب الاول او لا الي يعرف يجاوب لاهنتو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxmomo2015xx
    وانا صار لي ثلاث شهور وشوي والى الان مجات لي الموافقة ونا ف بلد الدراسه
    وانا قبلكم حضرت ملتقي الدمام في نوفمبر وكملت اوراقي في بدايه السنه الجديده والي الان في الوزاره مو معقوول الله المستعان
    7 "
554 من 746 صفحة 554 من 746 ... 54504549553554555559604 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.