الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    هلا اخوي محمد
    ايه ملفك تحرك ماشاء الله وبعدها بيروح اللجنة ،
    ملفك كم يوم جلس في التدقيق ،؟

الله يسر يارب ووفقك الجميع
    يعطيك العافية اخوي.. انا صار لي 3 اسابيع من قدمت الطلب الجديد!
    -
    يا شباب انا الان خلصت ليفل 3 و 4 في المعهد وباقي علي بس 5 و ادخل الجامعة والليفل عندنا 7 اسابيع فقط
    بس ما ودي ادرس ليفل 5 في الصيف عشان لا ادخل الجامعة و انا لسا ما التحقت بالبعثة.. في مشكلة لو ما درست بالصيف مع العلم اني راح اظل في امريكا؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmd7
    -
    يا شباب انا الان خلصت ليفل 3 و 4 في المعهد وباقي علي بس 5 و ادخل الجامعة والليفل عندنا 7 اسابيع فقط
    بس ما ودي ادرس ليفل 5 في الصيف عشان لا ادخل الجامعة و انا لسا ما التحقت بالبعثة.. في مشكلة لو ما درست بالصيف مع العلم اني راح اظل في امريكا؟
    تطلب اجازه من المعهد وتقلهم مثلا حكمل بعد 3 اسابيع او شهر الين ماتمشي المعاملة عشان يمددولك i20
    والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmd7
    -
    ايه اتوقع مايحق لك تجلس فوق الشهرين بدون دراسه الافضل كلم المعهد غالبا يكون فيه شخص يعرف بالامور ذي حقت الهجره و ذا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    انا الان بدخل الاسبوع الرابع وللاسف حالة الطلب جديد
    على النظام الجديد
    في كم واحد جالهم الطلب تم حضور الملتقى هل تتوقع يعني طلبهم في اللجنه ؟ يعني لو جاني كذا بيطول ولا
    7 "
592 من 746 صفحة 592 من 746 ... 92542587591592593597642 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.