الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طلبي تحت التدقيق حلو قلت بجس نبض بروح للوزاره باقي ١٧ يوم على الملتقى وانا طلبي تحت التدقيق يوم جيت للموضف قال طلبك في اللجنه م اقدر اخدمك قلت طيب وين اللجنه ابي اسال احد ماجتني دعوه للمتلقى قال بدخلك على المدير طيب ولا عندي وقت اجيهم ١١ والحين ٩ وش الحل معهم متى بتجيني رساله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    طلبي تحت التدقيق حلو قلت بجس نبض بروح للوزاره باقي ١٧ يوم على الملتقى وانا طلبي تحت التدقيق يوم جيت للموضف قال طلبك في اللجنه م اقدر اخدمك قلت طيب وين اللجنه ابي اسال احد ماجتني دعوه للمتلقى قال بدخلك على المدير طيب ولا عندي وقت اجيهم ١١ والحين ٩ وش الحل معهم متى بتجيني رساله
    الله يسرلك اخوي بالله طمنا ايش يصير معاك وحاول تاخذ اكبر كم من المعلومات الي تفيد الطلاب وجزيت خيرا
    7 "
  3. سلام عليكم

ياشباب تكفون افيدوني. انا حضرت ملتقى الرياض الي فات وسافرت لامريكا. وجاني رفض بعد شهر لعدم ارفاق التأشيرة الدراسية. وفتحت ملف بالموقع الجديد ورفعت كل الاوراق. وانتضرت شهر كامل (الملف تحت التدقيق ) والان استفسرت بالموقع طلع لي (الطالب مدعو لحضور الملتقى)
    مع اني حضرت ملتقى الرياض.

حسبي الله ونعم الوكيل

احد يفيدني تكفون وش السوات ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن090
    سلام عليكم

ياشباب تكفون افيدوني. انا حضرت ملتقى الرياض الي فات وسافرت لامريكا. وجاني رفض بعد شهر لعدم ارفاق التأشيرة الدراسية. وفتحت ملف بالموقع الجديد ورفعت كل الاوراق. وانتضرت شهر كامل (الملف تحت التدقيق ) والان استفسرت بالموقع طلع لي (الطالب مدعو لحضور الملتقى)

حسبي الله ونعم الوكيل

والله ودي اخدمك بماني بروح للمدير الساعه ١١ بس ماقدر لان مشكلتك لازم يدخل رقم اثباتك ورقم الطلب لازم احد من اهلك يراجع الوزاره لان لازم يحطون تم حضور الملتقى نفس خويي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن090
    سلام عليكم

حسبي الله ونعم الوكيل

اخوي لا تشيل هم هذه خطوه روتينيه وبعدها راح يجيك تم حضور الملتقى وبعدها اللجنه ان شاء الله،،

فيه شباب مرو في نفس حالتك وبعد الدعوه للمتقى بكم يوم جاهم تم حضور الملتقى ،،

ودعواتك انا اكثر من شهر والمعالمه مثل ماهي

الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    والله ودي اخدمك بماني بروح للمدير الساعه ١١ بس ماقدر لان مشكلتك لازم يدخل رقم اثباتك ورقم الطلب لازم احد من اهلك يراجع الوزاره لان لازم يحطون تم حضور الملتقى نفس خويي
    جعل والديك بالجنة مالي احد في الرياض. ونا الان في امريكا

مرة يقولون عدم ارفاق الفيزا. ومرة تحت التدقيق. ومرة مدعو لحضور الملتقى مع ان كل متطلباتهم سويتها صحيحه.

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن090
    جعل والديك بالجنة مالي احد في الرياض. ونا الان في امريكا

مرة يقولون عدم ارفاق الفيزا. ومرة تحت التدقيق. ومرة مدعو لحضور الملتقى مع ان كل متطلباتهم سويتها صحيحه.

ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل.
    بسالك ان شا الله خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    اخوي لا تشيل هم هذه خطوه روتينيه وبعدها راح يجيك تم حضور الملتقى وبعدها اللجنه ان شاء الله،،

فيه شباب مرو في نفس حالتك وبعد الدعوه للمتقى بكم يوم جاهم تم حضور الملتقى ،،

ودعواتك انا اكثر من شهر والمعالمه مثل ماهي

الله يوفق الجميع يارب
    عسى الله يوفقك وييسر امورك.

مالنا الا الصبر والله يكتب لنا ولك الخير والخيرة
    7 "
615 من 746 صفحة 615 من 746 ... 115565610614615616620665 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.