الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله2739
    السلام عليكم

ياشباب أنا ناوي أبتعاث على حسابي الخاص 4شهور ثما الأنضمام تبع الملحقيه لكن أشوف فيه مشاكل للمبتعثين. يعني أكنسل فكرت الأبتعاث وأدرس في السعوديه ولا فيه أمل تتعدل الأوضاع
    عليكم السلام .. ب النسبه للانظمام لغه و٣٠ ساعه جامعه .. وانا باذن الله ابي اطلع في شهر عشره على حسابي الخاص لغه ومن ثم برجع مابي منهم انضمام ولا شي ابي لغه فقط .. اتمنى اني فدتك اخوي عبدالله .. ممكن تتغير شروطهم فيما بعد اما الان لازم ٣٠ ساعه من الجامعه والمعدل ان لا يقل عن ٧٥٪ .. اتمنى لكم ولي التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة عطاء
    الله يعافيك ممكن تسالهم عن وضع الطالب الى جات المكرمه وهو مخلص لغه وفي اجازه وبداء الدراسه الجامعيه بعد المكرمه با سبوعين
    يضمونه فصلين فقط .. الي خلص اللغه من قبل القرار يضمونه فصلين فقط وقالي يدخل على الموقع ويحصل ايقونه طلب والله نسيت ايش هي الايقونه ويلقى نموذج يعبيه ومن ثم ينضم فصلين فقط .. وباذن الله الاحد راح اتاكد لكم .. ولكم الشكر اتمنى اني فدتكم ولو ب القليل .. ولا تنسوني من دعاكم
    7 "
  3. السلام عليكم يا شباب انا جاي ع الله ثم عليكم .. انا اوراقي و كل شي جاهز و باقيلي موافقه ع الحساب الخاص و جاني رفض بسبة عدم وضوح صورة ال ايتوني و انا الحين مدري ايش اسوي دخلت ع موقع اسفير عشان احط صوره اوضاح مو لاقي شي ايش الحل بعدين ارسلت لهم رساله قالو راجع ادارت الابتعاث؟؟؟ وين هذي بعد اتمنى تساعدوني😔😔😔😔
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amed1
    عليكم السلام .. ب النسبه للانظمام لغه و٣٠ ساعه جامعه .. وانا باذن الله ابي اطلع في شهر عشره على حسابي الخاص لغه ومن ثم برجع مابي منهم انضمام ولا شي ابي لغه فقط .. اتمنى اني فدتك اخوي عبدالله .. ممكن تتغير شروطهم فيما بعد اما الان لازم ٣٠ ساعه من الجامعه والمعدل ان لا يقل عن ٧٥٪ .. اتمنى لكم ولي التوفيق
    الله يعطيك العافيه ماقصرت amed1 .بس عندي سؤال كم المده ألي أدرس على حسابي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله2739
    الله يعطيك العافيه ماقصرت amed1 .بس عندي سؤال كم المده ألي أدرس على حسابي
    هذا يعتمد عليك وقدرتك في ناس يجيبوا درجة الأيلتس وينهوا اللغه في سنه في ناس اقل وفي ناس اكثر
    يعني كم الفتره اللي تحتاجها حتى تخلص اللغه وتجيب درجة الأيلتس المطلوبه بعدها تدخل الجامعه وتدرس اتوقع فصلين وتحقق ٣٠ساعه وبعدها ترفع طلب الإنضمام

ربي ييسر اموركم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    هذا يعتمد عليك وقدرتك في ناس يجيبوا درجة الأيلتس وينهوا اللغه في سنه في ناس اقل وفي ناس اكثر
    يعني كم الفتره اللي تحتاجها حتى تخلص اللغه وتجيب درجة الأيلتس المطلوبه بعدها تدخل الجامعه وتدرس اتوقع فصلين وتحقق ٣٠ساعه وبعدها ترفع طلب الإنضمام

ربي ييسر اموركم
    أوف يعني أدرس اللغه على حسابي وأدرس 30 ساعه بالجامعه ثما أدخل على حساب الدوله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Activesoul
    السلام عليكم يا شباب انا جاي ع الله ثم عليكم .. انا اوراقي و كل شي جاهز و باقيلي موافقه ع الحساب الخاص و جاني رفض بسبة عدم وضوح صورة ال ايتوني و انا الحين مدري ايش اسوي دخلت ع موقع اسفير عشان احط صوره اوضاح مو لاقي شي ايش الحل بعدين ارسلت لهم رساله قالو راجع ادارت الابتعاث؟؟؟ وين هذي بعد اتمنى تساعدوني😔😔😔😔
    اتوقع ترفع طلب جديد نفس الموافقة على حساب الخاص وسو سكان للاي توني بشكل اوضح او راجع ادارة البعثات بالرياض حي الغدير
    7 "
682 من 746 صفحة 682 من 746 ... 182632677681682683687732 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.