الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخخ يالقهر بيفقعون كبدي هذولا

مرفق كل شي ما عدا نموذج الاطلاع ورفضوا طلبي والغريبه انه ما اقدر اعدل طلبي وارفع الاوراق مره ثانيه وفي النهايه شوفو كيف

طبعا رفعت الطلب بتاريخ ٦ نوفمبر والرفض جا في ١٦ نوفمبر وفتحت طلب جديد

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akm53
    اخخ يالقهر بيفقعون كبدي هذولا

مرفق كل شي ما عدا نموذج الاطلاع ورفضوا طلبي والغريبه انه ما اقدر اعدل طلبي وارفع الاوراق مره ثانيه وفي النهايه شوفو كيف

طبعا رفعت الطلب بتاريخ ٦ نوفمبر والرفض جا في ١٦ نوفمبر وفتحت طلب جديد

اهلا أخي الفاضل
    "مرفق كل شي ما عدا نموذج الاطلاع ورفضوا طلبي والغريبه انه ما اقدر اعدل طلبي وارفع الاوراق مره ثانيه وفي النهايه شوفو كيف"
    !!! اخوي الفاضل تشوف عدل انت ؟؟ شكلك مضيع بالصور أو غلطان في الكتابة رجاء تعديل سؤالك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اهلا أخي الفاضل
    "مرفق كل شي ما عدا نموذج الاطلاع ورفضوا طلبي والغريبه انه ما اقدر اعدل طلبي وارفع الاوراق مره ثانيه وفي النهايه شوفو كيف"
    !!! اخوي الفاضل تشوف عدل انت ؟؟ شكلك مضيع بالصور أو غلطان في الكتابة رجاء تعديل سؤالك
    هلابك
    ايه نعم اشوف زين وماني مضيع بالصور ولا غلطان بالكتابه

انا سويت الطلب وما ارفقت نموذج الاطلاع وجاني الرفض مثل ما انت شايف يبون ارفق الشهاده ويبوني ارفق الفيزا والشيئين هذولا انا مرفقهم ١٠٠٠٠٪

وبالنسبه لي ما اشوف اي ايقونه فيها تعديل الطلب او ارفاق الاوراق الناقصه.

نورنا بمعلوماتك وخبرتك لاهنت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akm53
    هلابك
    ايه نعم اشوف زين وماني مضيع بالصور ولا غلطان بالكتابه

انا سويت الطلب وما ارفقت نموذج الاطلاع وجاني الرفض مثل ما انت شايف يبون ارفق الشهاده ويبوني ارفق الفيزا والشيئين هذولا انا مرفقهم ١٠٠٠٠٪

وبالنسبه لي ما اشوف اي ايقونه فيها تعديل الطلب او ارفاق الاوراق الناقصه.

نورنا بمعلوماتك وخبرتك لاهنت
    أهلا اخوي
    اول شي مستحيل مليون من 100 يكونون غلطانين
    ثاني شي نموذج الاطلاع بعد التقييم مكتوب حالة الطلب راجع للطالب ومكتوب في لون الأحمر ارفاق نموذج الاطلاع وأرسل الطلب ويكون على جنب اليمين في القائمه 5 اختيارات بدال 3 وهي تعديل كلمة المرور،حالة الطلب،تعديل البيانات،ارفاق مستندات و خروج
    ترفع نموذج الاطلاع بعد كتابه عليه وتوقيعه

رجاء تأكد من أوراقك وشوف وين راسلهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orjwan23
    انا نفس الشي وللآسف بعد ثلاثه شهور من تقديمي للطلب اليوم وصلني الرفض بحجه عدم ارفاق التأشيره الدراسيه مع العلم ان ارفقتها وجميع اوراقي سليمه ومكتمله
    شوف هذي الاخت نفس موضوعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا اخوي
    اول شي مستحيل مليون من 100 يكونون غلطانين
    ثاني شي نموذج الاطلاع بعد التقييم مكتوب حالة الطلب راجع للطالب ومكتوب في لون الأحمر ارفاق نموذج الاطلاع وأرسل الطلب ويكون على جنب اليمين في القائمه 5 اختيارات بدال 3 وهي تعديل كلمة المرور،حالة الطلب،تعديل البيانات،ارفاق مستندات و خروج
    ترفع نموذج الاطلاع بعد كتابه عليه وتوقيعه

رجاء تأكد من أوراقك وشوف وين راسلهم
    الغلط ممكن من اي شخص كان هذي شغله والشغله الثانيه يا عزيزي ارجع للصوره اللي انا مرفقها ما جابو لي اي خبر عن نموذج الاطلاع

الحمد لله الاوراق عندي سليمه وكل ملف مسميه بعد علشان لا اغلط واخلط شي

اذا حاب اعطيك رقم الطلب والباسوررد ابشر علشان تتاكد بنفسك
    7 "
  6. اخوي انت جاك رفض خلاص انتهى طلبك مافي تعديل او رفع لأي ملف اخر

ارفع طلب جديد وتاكد من اوراقك مره اخرى والفيزا تكون دراسية وجميع اوراقك تسوي سكان وليس عن طريق سكان الجوال اهم شي الوضوح

وترى راح تظهر لك خانه ارفاق نموذج الاطلاع توقع عليه لا هنت وترجع ترفعه مع جميع اوراقك

لا بغيت النموذج ترا عندي منه نسخه ارسله لك لو حبيت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akm53
    شوف هذي الاخت نفس موضوعي

الغلط ممكن من اي شخص كان هذي شغله والشغله الثانيه يا عزيزي ارجع للصوره اللي انا مرفقها ما جابو لي اي خبر عن نموذج الاطلاع

الحمد لله الاوراق عندي سليمه وكل ملف مسميه بعد علشان لا اغلط واخلط شي

اذا حاب اعطيك رقم الطلب والباسوررد ابشر علشان تتاكد بنفسك
    أهلا أخي الفاضل
    لا يعطيك العافية ما احتاج رقم الطلب والباسورد أما بنسبه للأخت تم الرد عليها ولكن انت موضوعك يختلف عن موضوع الأخت والي كاتبينه في حالة الطلب الخاص بك لم يذكروا نموذج الاطلاع دامك متأكد وعندك يقين في ذالك يمكنك أن تطلب إعادة الطلب في النظر وتكوين لجنة أخرى للتأكيد الطلب وتقديم اعتذار لك (ولا أنصح بهذا شيء لما له من سلبيات ) أو التواصل مع ادارة شئون الابتعاث وإرفاق رقم الطلب والتاريخ ومستندات التي تستند عليها وتبين سبب الخطأ دون لجوء إلى القانون

(لك طريقين وانت اختار الذي تريده وأعيد واكرر لا تسلك الطريق الأول لما لها من سلبيات التي تساهم الي حرمانك من الابتعاث ودفع غرامة مالية على اتهامك لهم اذا لم تكن متأكد من صحة التقديم)
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكرة الأرضية
    اخوي انت جاك رفض خلاص انتهى طلبك مافي تعديل او رفع لأي ملف اخر

ارفع طلب جديد وتاكد من اوراقك مره اخرى والفيزا تكون دراسية وجميع اوراقك تسوي سكان وليس عن طريق سكان الجوال اهم شي الوضوح

وترى راح تظهر لك خانه ارفاق نموذج الاطلاع توقع عليه لا هنت وترجع ترفعه مع جميع اوراقك

أهلا الكرة الأرضية
    لا اخوي له حق أن يطلب وان يتجه الي طريقين الذي تم ذكرهم له أو اختيار كلامك أما بنسبه لكلامك "اخوي انت جاك رفض خلاص انتهى طلبك" لا لم ينتهي وله حرية أن يختار أن ينتهي أو لا ولكن أنصحة بشدة أن يتواصل معاهم أولا ويبين السبب ومن ثم ينظر اذا تم تصحيح الطلب ويتعدل حالة الطلب ونسبة هذي النقطه هي 30% لانه جهات الحكومة لا تريد أن يكون شي سلبي بنسبه لها لذالك سوف يقدم من جديد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكرة الأرضية
    اخوي انت جاك رفض خلاص انتهى طلبك مافي تعديل او رفع لأي ملف اخر

شكرا لك اخوي ماقصرت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    أهلا أخي الفاضل
    لا يعطيك العافية ما احتاج رقم الطلب والباسورد أما بنسبه للأخت تم الرد عليها ولكن انت موضوعك يختلف عن موضوع الأخت والي كاتبينه في حالة الطلب الخاص بك لم يذكروا نموذج الاطلاع دامك متأكد وعندك يقين في ذالك يمكنك أن تطلب إعادة الطلب في النظر وتكوين لجنة أخرى للتأكيد الطلب وتقديم اعتذار لك (ولا أنصح بهذا شيء لما له من سلبيات ) أو التواصل مع ادارة شئون الابتعاث وإرفاق رقم الطلب والتاريخ ومستندات التي تستند عليها وتبين سبب الخطأ دون لجوء إلى القانون

(لك طريقين وانت اختار الذي تريده وأعيد واكرر لا تسلك الطريق الأول لما لها من سلبيات التي تساهم الي حرمانك من الابتعاث ودفع غرامة مالية على اتهامك لهم اذا لم تكن متأكد من صحة التقديم)
    اصلا خلاص رفعت طلب ثاني لو ارسلت لهم بيقولون عندك طلب ثاني مفتوح الله يعيننا عليهم والف شكر لك وللاخوان جميعا
    7 "
741 من 746 صفحة 741 من 746 ... 241691736740741742 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.