الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Just Friend 93
    انا قدمت قبل ١٣ يوم
    وجاني القبول قبل امس ..
    وامس كملت باقي الاجراءات واليوم انفتح لي الملف ..
    مع العلم بأني قدمت الطلب بعد وصولي امريكا ..
    لأن ماكان عندي قبول جامعي ويوم توفر لي القبول فتحت الملف ..

حالياًبرفق لهم كشف بدرجاتي وحضوري ( آخر شهر )
    وان شاء الله أنظم بسرعه .. عندي طلاب بالمعهد لهم ٦ اشهر ماجاهم .. ان شاء الله مايكون حظي مثلهم ؛

بالتوفيق لكم ..
    اقسسسم بالله الواحد صار يخاف يطلع ع حسابو بسبب اهمال وتلاعب التعليم العالي والملحقيه قمه في الاستهتار الله يسهلها ي شيخ انا انتظر قبول الجامعه عشان ارفع طلب موافقه ويارب سهلها بسسس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanalonazi
    لاحول ولاقوة الا بالله من يوم تقديمي 16 حتي اليوم في الوزارة لاحس ولاخبر ماتحرك ابدا من عشر ايام

عزيزي وش تخصصك , لانه واحد من الشباب تخصصه نظم معلومات وجاه القبول من الوزارة خلال 7 ايام , وعلى كلام البعض ان تخصص ادارة الاعمال يطول شوي , هذا اذا تخصصك ادارة اعمال .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salem Alshehri
    عزيزي وش تخصصك , لانه واحد من الشباب تخصصه نظم معلومات وجاه القبول من الوزارة خلال 7 ايام , وعلى كلام البعض ان تخصص ادارة الاعمال يطول شوي , هذا اذا تخصصك ادارة اعمال .
    طيب وتخصص علوم حاسب ؟ يطول ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام جده
    طيب وتخصص علوم حاسب ؟ يطول ؟

ماعرف احد صراحة علوم حاسب الي , انا انتظر نتائج التحليل عشان ارفع اوراقي لاني اخترت برظه نظم معلومات , واتوقع ان التخصصات العلمية ماتطول باذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salem Alshehri
    ماعرف احد صراحة علوم حاسب الي , انا انتظر نتائج التحليل عشان ارفع اوراقي لاني اخترت برظه نظم معلومات , واتوقع ان التخصصات العلمية ماتطول باذن الله
    انا اخترت علوم حاسب بس عشان احيب قبول لحد ما انظم بغير التخصص / التحليل خلصته باقي انتظر تحليل الدم عشان اختمه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    وش هالشغل طلباتنا معلقه في الوزاره
    ود الواحد تجيه موافقه يخلص اموره الثانيه من حجز طيران و البحث عن عائلة

ي حبيبي احجز ودور عايله وين المشكله كل الشعب يرفعون طلب موافقه وهم في بلد الدراسه واخويا واحد منهم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام جده
    ي حبيبي احجز ودور عايله وين المشكله كل الشعب يرفعون طلب موافقه وهم في بلد الدراسه واخويا واحد منهم

مسالة الحجز والعائلة صح المفروض اول ماتطلع التاشيرة , لكن مسالة انه يسافر بدون موافقة الوزارة ماعتقد انها راح تمشي اموره لاني قريت بموقع الوزارة ان الشخص اللي يسافر من هنا بدون موافقة الوزارة ماراح ينظر لطلبه في الملحقية في امريكا , الا اذا فيها واسطة او مشوها فالله اعلم .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salem Alshehri
    مسالة الحجز والعائلة صح المفروض اول ماتطلع التاشيرة , لكن مسالة انه يسافر بدون موافقة الوزارة ماعتقد انها راح تمشي اموره لاني قريت بموقع الوزارة ان الشخص اللي يسافر من هنا بدون موافقة الوزارة ماراح ينظر لطلبه في الملحقية في امريكا , الا اذا فيها واسطة او مشوها فالله اعلم .
    ي شيخ خل الوزاره اول شي تصدق بشروطها وحنا داخل السعوديه كلام فاضي روح واحجز والله يوفقكك يارب

7 "
93 من 746 صفحة 93 من 746 ... 438892939498143593 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.