الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    ي شباب الوزارة متى راح تداوم رسمي ؟ والنبي الموافقة طولت بزيادة عن اللزوم مع داوم التكليف والزفت حقهم والكذب الزايد ، رحلتي ٢٠ شوال و احس فيه غبنة بالموافقة ايش الحل ؟💔😐
    الاحد القادم بعد يومين بالضبط 8/ شوال

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أبوبكر وعمر وعثمان وعلي وعن ازواجه وذرياته وال بيته الطيين الطاهرين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    ي شباب الوزارة متى راح تداوم رسمي ؟ والنبي الموافقة طولت بزيادة عن اللزوم مع داوم التكليف والزفت حقهم والكذب الزايد ، رحلتي ٢٠ شوال و احس فيه غبنة بالموافقة ايش الحل ؟💔😐
    لا يجوز الحلف بغير الله
    +
    إذا أمورك سليمة فلا تخاف الموافقة جايتك جايتك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Almaim
    لا يجوز الحلف بغير الله
    +
    إذا أمورك سليمة فلا تخاف الموافقة جايتك جايتك

طيب شكرا ع النصيحة .

وتاني شي ما جات لما دحين وشغلت اموري كاملة وحاضر مؤتمر وما تجي قبل ما اسافر هذي زناوة وكذب من اكبر مدير عندهم يقعدو يقولو ف المؤتمر جايتكم قبل عيد الفطر واخرتها مافي الا كذب على البشر ولطعة لمن امين 😶
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    طيب شكرا ع النصيحة .

وتاني شي ما جات لما دحين وشغلت اموري كاملة وحاضر مؤتمر وما تجي قبل ما اسافر هذي زناوة وكذب من اكبر مدير عندهم يقعدو يقولو ف المؤتمر جايتكم قبل عيد الفطر واخرتها مافي الا كذب على البشر ولطعة لمن امين 😶
    شوف حبيبي حط في بالك شغلتين
    الأولى: الأعداد كبيرة !
    الثانية: شغل حكومة في غالب حالاته موب مضبوط فمن غير العقل أنهم يقدرون يخلصون الأعداد الكبيرة في أسبوع أو أسبوعين !!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Almaim
    شوف حبيبي حط في بالك شغلتين
    الأولى: الأعداد كبيرة !
    الثانية: شغل حكومة في غالب حالاته موب مضبوط فمن غير العقل أنهم يقدرون يخلصون الأعداد الكبيرة في أسبوع أو أسبوعين !!

حلو الكلام ، طيب دام انا عارف انو جايتني اوراق واعداد زي ما تقول كثيرة ليه اوعد الي قدامي الموافقات يقول كمان الموافقات تجيكم قبل عيد الفطر !! طيب اتأخرت ؟ ما عليييينا ياعمي نقول ف العيد ! وهذا العيد ولما الحين ساحبين على ناس انا بنفسي اعرفهم سافرو ولا جاتهم الموافقة !!

شوف حبيبي الوزارة ذي انا ماراح اقول وافتي فيها لاكن شايف عناء الموافقة ذا ؟ وربي ولا يسوا شي عند الالتحاق ! عالم اكلتها على دماغها لمن الحجر نطقلهم 😐
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J A P A N
    طيب و اللي متضرر من الجدول الجديد حق التقديم كيف؟؟

حتى تأجيل الدراسة ماينفع..

البلد اليابان مو امريكا. .

روح كلم الوكاله ممكن يستثنوك جرب،ولو مانفع معاهم روح للوزير بنفسك مالك غير كده ،او اللت يعينك تضطر تشوف لك حل او حتي تغير البلد

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    حلو الكلام ، طيب دام انا عارف انو جايتني اوراق واعداد زي ما تقول كثيرة ليه اوعد الي قدامي الموافقات يقول كمان الموافقات تجيكم قبل عيد الفطر !! طيب اتأخرت ؟ ما عليييينا ياعمي نقول ف العيد ! وهذا العيد ولما الحين ساحبين على ناس انا بنفسي اعرفهم سافرو ولا جاتهم الموافقة !!

شوف حبيبي الوزارة ذي انا ماراح اقول وافتي فيها لاكن شايف عناء الموافقة ذا ؟ وربي ولا يسوا شي عند الالتحاق ! عالم اكلتها على دماغها لمن الحجر نطقلهم ��
    عل كلامهم في ١ اوغست
    غدا لناظره لقريب ،،، باقي كمن ساعة عل غدا
    7 "
228 من 746 صفحة 228 من 746 ... 178223227228229233278728 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.