الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H4ck3r
    اخواني انا قابلت الدكتور هذال في ملتقى جده وقال لي قبول المعهد خلوه يكون في اكتوبر اي وقت في اكتوبر ..
    ثاني شي سمعت ان اللي يحضر الملتقى يسافر مافي مشاكل لكن اهم شي تحضر الملتقى .. بمعنى تجيه الموافقه في دوله الأبتعاث .. اهم شي يكون حاضر الملتقى .

الأفضل انك تأجل دراستك لأكتوبر .

انا الأن فيزتي حالتها Issued لها يومين تقريبأ متى تتوقعون يرسلونها لأرامكس ؟
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

اذا حضرت الملتقى ماظن فيها مشكلة انك تسافر لبلد الدراسه حت لو جاتك الموافقة ونت ببلد الدراسه شنهي المشكله الشغلة كلها اون لاين
    اساسا حتى الملحقية في امريكا تعاملك معهم كله اون لاين حت لو كنت ساكن بواشنطن
    وماتروح لهم الا لاقدر الله كان عندك مشكله
    بعدين كيف بيعرفون انك قدمت عل الطلب ونت في الديرة ولا كنت مسافر (الا اذا كانو يهتمون برقم الايبي ) ولو عرفو منت مسوي شي غلط
    قد يكون انك قدمت عل الطلب ونت مسافر سياحة او لاي غرض ثاني في بلد غير اللي بتدرس فيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    اذا حضرت الملتقى ماظن فيها مشكلة انك تسافر لبلد الدراسه حت لو جاتك الموافقة ونت ببلد الدراسه شنهي المشكله الشغلة كلها اون لاين
    اساسا حتى الملحقية في امريكا تعاملك معهم كله اون لاين حت لو كنت ساكن بواشنطن
    وماتروح لهم الا لاقدر الله كان عندك مشكله
    بعدين كيف بيعرفون انك قدمت عل الطلب ونت في الديرة ولا كنت مسافر (الا اذا كانو يهتمون برقم الايبي ) ولو عرفو منت مسوي شي غلط
    قد يكون انك قدمت عل الطلب ونت مسافر سياحة او لاي غرض ثاني في بلد غير اللي بتدرس فيه
    طيب حبيبي والي جاتهم الموافقات قبل يرحم امك انتا من فين تجيب الكلام ؟ ندري عادي تسافر بدون موافقة بس نبغا الموافقة من هنا احسن واضمن ! بعدين مافيها شي الوزارة المفروض ترسلها من الحين الله يرسل مقاليع على وزارتهم !
    7 "
  3. والله هذا الملتقى كل واحد يفتي فيه ناس تقول مو لازم تحضر وناس تقول احضر حتى لو اوراقك مو كامله

ودنا بالعلم الاكيد

وايضا الانضمام للبعثه ناس تقول 3 شهور وناس تقول 8 شهور

ودنا بالعلم الاكيد ياخوان

مانبي فتاوي واجتهادات !

- - - مشاركة محدثة - - -

وعندي استفسار اخر الان بوابه التقديم قفلت

متى تفتح ولو ابدا من الحين

متى اخلي دراستي تبدا بعد 6 شهور ؟ او اقل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ا
    والله هذا الملتقى كل واحد يفتي فيه ناس تقول مو لازم تحضر وناس تقول احضر حتى لو اوراقك مو كامله

ودنا بالعلم الاكيد

مانبي فتاوي واجتهادات !

- - - مشاركة محدثة - - -

مافي علم اكيد بالنسبة للالحاق لانه يختلف من دولة لاخرى

و بالنسبة للحضور لازم تقدم اوراقك كاملة في طلب الموافقة للدراسة على الحساب الخاص و تواصل مع الوزارة على رقمهم اذا سجلت الان و تاريخ سفرك قبل الملتقى اتوقع انه تقدر تسافر و الكلام الاكيد خذه من شؤون البعثات و اللي يقلك اوكيه خذ اسمه يصير بعدين لو حصل شي او فلسفة قدك عارف من كلمت و من اللي قلك

و الافضل الايميل لكن لا اعرف ايميلهم

موفقين ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    طيب حبيبي والي جاتهم الموافقات قبل يرحم امك انتا من فين تجيب الكلام ؟ ندري عادي تسافر بدون موافقة بس نبغا الموافقة من هنا احسن واضمن ! بعدين مافيها شي الوزارة المفروض ترسلها من الحين الله يرسل مقاليع على وزارتهم !
    خلاص اقعد انتظر لمن تجيك الموافقة احسن واضمن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل ا
    والله هذا الملتقى كل واحد يفتي فيه ناس تقول مو لازم تحضر وناس تقول احضر حتى لو اوراقك مو كامله

ودنا بالعلم الاكيد

مانبي فتاوي واجتهادات !

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة للملتقى اذا تبي الكلام الرسمي من عندهم ( لازم تحضره ولازم تكون اوراقك كامله )
    على قولتهم حضوره شرط للالحاق
    اما الكلام بين الناس كل واحد بحسب اجتهاده او تجربته معاهم ونت هنا لك القرار

وبالنسبة للالحاق زي ماقالو الاخوة يفرق من بلد لبلد
    وهو بصراحة حظ وتوافيق من رب العالمين

ونصيحة بالنسبة للالحاق لاتصدق اي احد يقولك شي الا اذا كان كلامه ماخذه من الملحقية او الوزارة
    علما بانهم غالبا مايتكلمون لاحد في هذي النقطة
    لان الالحاق حسب النظام في الاصل مدته حوالي سنتين على حسابك بعدين يحق لك تقدم
    لازم تحط ببالك ان الدراسة على الحساب الخاص بهدف الرغبة في الالحاق فيها مغامرة ولازم تكون حاط لك مبلغ
    محترم يكفيك كذا شهر حسب قرارك وظروفك

لكن هليام على مانسمع ان متوسط المدة للالحاق من ٦- ٩ شهور
    علما بان في ناس ماخذو ٤ شهور وتم الحاقهم ،، قسمة ونصيب
    7 "
  7. رجعوا الوزارة دحين للدوام الرسمي ، قسسسسم بالله اتأخرو بالموافقة !!!😩😩😩 ، فيه احد جاته الموافقة او يعرف لحد جاته الموافقة ؟ او يعرف احد يعرف احد جاته الموافقة ؟ بجد بجد ترا مرض ذا !!💔، ايش الحححل كيف اكلمهم
    7 "
237 من 746 صفحة 237 من 746 ... 187232236237238242287737 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.