الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    في رايي الحين انت جب لك قبول في اي تخصص مقبول عندهم وفك نفسك من الوزارة اول شي
    عشان بس تفتح لك فيه ملف
    تالي لي طلعت هناك جب لك قبول في اللي تبيه ،، لاتنسى ان قدامك سنة لغة
    يا خوي لاتحطم نفسك ولا تستسلم كلنا قاعدين نواجه صعوبات منهم بالتخصص والمسار والفيزا والملتقى انتا عديت اشياء كثير صعبه لا تستسلم ان شاء الله مابقى الا السهل ، كل مشكله ولها حل والقبول ان شاء الله جايك جايك لاتقعد تحطم نفسك اوكي قفلو التخصص ابحث عن التخصص في جامعه ثانيه و جيب لك قبول جامعي وسافر وكمل امورك هناك وان شاء الله تتيسر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجم المضيء
    الحمدلله اليوم وصلتني الموافقه على طلبي

ارفقت لكم سير المعامله ملف مرفق 34628
    السلام عليكم
    أولا الف مبروك
    انت مقدم على طلب الحاق بالبعثه او طلب موافقه دراسة على الحساب الخاص؟
    7 "
  3. السلام عليكم

يااخوان اقدر احضر ملتقى الرياض بدون الاوراق مب كامله؟ مثل قبول جامعه + ومعهد وفيزا؟

لان ابي احضر ملتقى الرياض بما انه قريب من عندي .. بس بدون الاوارق لان ماراح تجهز ب الوقت الحالي

ولا أجلها لين تخلص اوراقي واحضر ملتقى الدمام؟! مدري يااخوان ودي احضر ملتقى الرياض وارتاح من مشوار الدمام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    السلام عليكم

يااخوان اقدر احضر ملتقى الرياض بدون الاوراق مب كامله؟ مثل قبول جامعه + ومعهد وفيزا؟

لان ابي احضر ملتقى الرياض بما انه قريب من عندي .. بس بدون الاوارق لان ماراح تجهز ب الوقت الحالي

ولا أجلها لين تخلص اوراقي واحضر ملتقى الدمام؟! مدري يااخوان ودي احضر ملتقى الرياض وارتاح من مشوار الدمام
    رسميا لازم اوراقك كامله الا اذا تسامحو معك هذي انت وحضك
    بس على الاقل يكون عندك قبول واي تويني وفيزا وقبول جامعي ،، الملاحظ انهم كل ملتقى يتشددون اكثر من اللي قبله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fai9al15
    انا مقدم في تاريخ ٢٢-٥-٢٠١٤ وللحين ماجت الموافقه على الحساب الخاص وانا في امريكا الحين وش الحل
    اوووف اجل الله يكون بعون اللي توه فاتح ملف شكل الالحاق كذا بيتاخر كثييير

حضرت الملتقى ؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    ما في شي جديد بالنسبة للموافقة محد جاته ؟

الوزارة ذي بتجنني انا مقدم من تاريخ ١٧/٥/٢٠١٤ وحضرت ملتقى جدة واموري انشالله كلها سليمة ١٠٠٪ وسفرتي بعد يومين و انتظر و انتظر والله يجيب فرجها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.juwayhir
    السلام عليكم
    ما في شي جديد بالنسبة للموافقة محد جاته ؟

الوزارة ذي بتجنني انا مقدم من تاريخ 17/5/2014 وحضرت ملتقى جدة واموري انشالله كلها سليمة 100٪ وسفرتي بعد يومين و انتظر و انتظر والله يجيب فرجها
    بهدلو العالم وسوو لانفسهم شغل من لاشي عشان لاشي
    وكانما الناس بتطلع تدرس بوثائق مزورة او ان الجامعات بتقبل واحد جايهم بشهادة سادس
    او في احد يفكر يدخل امريكا او غيرها بدون فيزا ههههه
    طلبات كلها مالها معنى ماوراها الا التعطيل والتعب والقلق على الفاضي

طيب اذا هم حريصين لهذي الدرجة ياخي يخلونها يدويه بدون نت وامور ماهم مستعدين لها
    مسوينها اون لاين وهم ماعندهم الا الروتين الفاضي
    اذا مايبون زحمة عندهم
    يخلونها تاخذ موعد بالنت وتروح هناك تقدم اوراقك يدوي ويقولون لك موافقة او لا لسبب كذا وكذا
    بدل ماتنتظر لك شهور ولاتدري شمصير طلبك هذا غير عيوب موقعهم المتخلف
    فوق كذا لاتلفون احد يرد ولا ايميل ينفع وحت اذا رحت لهم كل واحد يعطيك كلام شكل
    مسوينها اون لاين على ايش ماتدري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    بهدلو العالم وسوو لانفسهم شغل من لاشي عشان لاشي
    وكانما الناس بتطلع تدرس بوثائق مزورة او ان الجامعات بتقبل واحد جايهم بشهادة سادس
    او في احد يفكر يدخل امريكا او غيرها بدون فيزا ههههه

طلبات كلها مالها فايدة الا تعطيل
    ههههههه اي والله انك صادق انا اقول لو موفرين الفلوس ومعطينهم المبتعثين افضل لهم ههههه وزارة التعقيد العالي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.juwayhir
    ههههههه اي والله انك صادق انا اقول لو موفرين الفلوس ومعطينهم المبتعثين افضل لهم ههههه وزارة التعقيد العالي
    هههههه حلوة التعقيد العالي
    بالله عليكم وش لهم يطابقون فيزة امريكا ولا شيبون في الاي توني يطابقونه وبعد ياخذون منهم صور
    وفوقها بعد يبون ترفعهم عل الموقع لاجيت تفتح الملف
    مادري حاطين ببالهم احتمال انك تنصب عل الامريكان وتدخل امريكا بفيزا هندية او صينيه
    او انك بتطلع الفيزا باي تويني مطلعه من معهد نيوهورايزن اللي بالسعودية

مثلا من الطلبات الغريبه في الموقع ونت تفتح ملف يطلبون تحط رقم الفيزا ،،، مادري الجماعه عندهم فراغ وغاوين شغل
    لدرجة انهم بيدققون على فيزة امريكا ويتاكدون من سلامة شغل السفارة

الناس تختصر وتحاول تقلل ( البيبر ورك ) والروتين وربعنا مغرمين بتمطيط الاجراءت
    وزيادة الشغل على انفسهم وغيرهم بس كذا بدون فايدة وبدون حتى عقل
    7 "
251 من 746 صفحة 251 من 746 ... 201246250251252256301 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.