الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله العظيم من جد وزاره التعقيد العالي انا الان من الصدمه مب مستوعب باقي ع سفري 7 ايام يوم جيت اسافر عطوني رفض عشان بس التخصص ف الجامعه اوقف .مع العلم ف المؤتمر صوره تاشيرتي وبدايه دراستي وجوازي وكل اوراقي كامله. مايقلون الرجل ع وشك السفر . بس حسبي الله ع هذال العتيبي المتغطرس والمتسلط علينا .
    7 "
  2. المشكلة ان في ناس ما شاء الله اللهم لاحسد مقدمة بعدنا وجاتهم الموافقة والي مقدم قبل للحين قيد الانتظار ومن بينهم انا
    تمرمطنا من الدمام الى جدة ودفعنا وحطينا فوق كل ذا ما بردو قلوبنا > *فيس بدأ يتحطم*

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد العتيبي
    الله العظيم من جد وزاره التعقيد العالي انا الان من الصدمه مب مستوعب باقي ع سفري 7 ايام يوم جيت اسافر عطوني رفض عشان بس التخصص ف الجامعه اوقف .مع العلم ف المؤتمر صوره تاشيرتي وبدايه دراستي وجوازي وكل اوراقي كامله. مايقلون الرجل ع وشك السفر . بس حسبي الله ع هذال العتيبي المتغطرس والمتسلط علينا .
    اخوي رعد استغرب منك
    صحيح الوزارة غلطت بحقك و المفروض خلوك تشوف جامعة ثانية بس انت سكت عن حقك!
    الاخوان هنا ما قصروا و قالوا لك وش تسوي و اللي قال لك عن حقوقك و اللي قالك وش تسوي
    انت ما قاعد تشحذ منهم انت قاعد تاخذ حقك!
    بتخسر على نفسك هالفرصة و بتندم و ما بتستفيد مرة اذا بس أخذت لغة و رجعت
    صحيح هم غلطانين بس ما تسكت عن هالشي روح كلمهم يمكن يفيد و اذا ما فاد على الاقل حاولت
    او انك تتقبل الامر و تروح لغة و ترجع و انت راضي.
    الله يوفقك.
    7 "
  4. يالله يا الربع الي ينتظرون الموافقة الله يسهل عليكم والله يصبرنا على هالوزارة
    وانت يا اخ رعد اتمنى انك ماتسكت حاول تروح لهم لا تخليهم و اذا بتروح انتبه ينقصك شي من الورق حتى التذكرة عشان تاكلهم والله يسهلها عليك انشالله تطلع بفايده معهم

الحمدلله على كل حال والانتظار مفتاح الفرج

يقول الشاعر :
    رزقي على اللي ميت القشع يحييه
    رديت عليه انا (هههه خف شوي )
    لو كان رزقي على العالم كان طريت
    لاكن رزقي على اللي ما تنام عينه

شرايكم نثرت جبهته
    >>>> شفيه ذا هههههه مو وقته
    7 "
  5. حسبي الله وكفى صار لي شهرين وأكثر وانا انتظر الموافقه مقدمه الطلب من تاريخ 16 /6 حضرت مؤتمر الدمام وماطابقت وكلمتهم الف مره قبل السفر قالو سافري وراح تصدر الموافقه وارفقي ختم الدخول وانتي في بلد الدراسه دحين صار لي شهر في بلد الدراسه وماجاني حتى إيميل منهم ودحين ولاية اوريغون قفل فيها الابتعاث الله يستر منهم وأهلي يتصلون ومايردون أبدا مدري ايش الحل أخاف انتظر وأخسر وفي النهايه يجيني رفض
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد العتيبي
    مانكبني الا مسيرتنا ... الله يسخر لي من ينتقم مني من هل الوزاره امين
    مكتب الروابط التعليميه ممتاز انصحك ابه وان شااالله تتيسر امورك اخذ القبول بعدين قدم وانت هناك على طلب دارس ع حسابه واشرح لهم الوضع فالملحقيه . . او اجل المعهد الا مابعد عيد الحج اذا فيه امكانيه . والله يسر امورك عسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم . .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    بهدلو العالم وسوو لانفسهم شغل من لاشي عشان لاشي
    وكانما الناس بتطلع تدرس بوثائق مزورة او ان الجامعات بتقبل واحد جايهم بشهادة سادس
    او في احد يفكر يدخل امريكا او غيرها بدون فيزا ههههه
    طلبات كلها مالها معنى ماوراها الا التعطيل والتعب والقلق على الفاضي

طيب اذا هم حريصين لهذي الدرجة ياخي يخلونها يدويه بدون نت وامور ماهم مستعدين لها
    مسوينها اون لاين وهم ماعندهم الا الروتين الفاضي
    اذا مايبون زحمة عندهم
    يخلونها تاخذ موعد بالنت وتروح هناك تقدم اوراقك يدوي ويقولون لك موافقة او لا لسبب كذا وكذا
    بدل ماتنتظر لك شهور ولاتدري شمصير طلبك هذا غير عيوب موقعهم المتخلف
    فوق كذا لاتلفون احد يرد ولا ايميل ينفع وحت اذا رحت لهم كل واحد يعطيك كلام شكل
    مسوينها اون لاين على ايش ماتدري

بالله عليكم وش لهم يطابقون فيزة امريكا ولا شيبون في الاي توني يطابقونه وبعد ياخذون منهم صور
    وفوقها بعد يبون ترفعهم عل الموقع لاجيت تفتح الملف
    مادري حاطين ببالهم احتمال انك تنصب عل الامريكان وتدخل امريكا بفيزا هندية او صينيه
    او انك بتطلع الفيزا باي تويني مطلعه من معهد نيوهورايزن اللي بالسعودية

مثلا من الطلبات الغريبه في الموقع ونت تفتح ملف يطلبون تحط رقم الفيزا ،،، مادري الجماعه عندهم فراغ وغاوين شغل
    لدرجة انهم بيدققون على فيزة امريكا ويتاكدون من سلامة شغل السفارة

الناس تختصر وتحاول تقلل ( البيبر ورك ) والروتين وربعنا مغرمين بتمطيط الاجراءت
    وزيادة الشغل على انفسهم وغيرهم بس كذا بدون فايدة وبدون حتى عقل
    من أجمل ما قرأت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    بهدلو العالم وسوو لانفسهم شغل من لاشي عشان لاشي
    وكانما الناس بتطلع تدرس بوثائق مزورة او ان الجامعات بتقبل واحد جايهم بشهادة سادس
    او في احد يفكر يدخل امريكا او غيرها بدون فيزا ههههه
    طلبات كلها مالها معنى ماوراها الا التعطيل والتعب والقلق على الفاضي

طيب اذا هم حريصين لهذي الدرجة ياخي يخلونها يدويه بدون نت وامور ماهم مستعدين لها
    مسوينها اون لاين وهم ماعندهم الا الروتين الفاضي
    اذا مايبون زحمة عندهم
    يخلونها تاخذ موعد بالنت وتروح هناك تقدم اوراقك يدوي ويقولون لك موافقة او لا لسبب كذا وكذا
    بدل ماتنتظر لك شهور ولاتدري شمصير طلبك هذا غير عيوب موقعهم المتخلف
    فوق كذا لاتلفون احد يرد ولا ايميل ينفع وحت اذا رحت لهم كل واحد يعطيك كلام شكل
    مسوينها اون لاين على ايش ماتدري
    ^ ينفع وزير مو ملحق 👍

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
252 من 746 صفحة 252 من 746 ... 202247251252253257302 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.