الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fai9al15
    صدق الواسطه تقدر تضمك في شهر ؟
    انا سمعت الواسطه ماتقدر تسوي شي الا لما ترفع درجاتك بالمعهد حقت ٣ شهور
    الواسطة تخليك تبتعث قبل ما تسافر يا رجل ، يمكن يجيب لك القرار البيت كمان * كلو موجود انتا في بلد الواسطة *
    7 "
  2. [QUOTE=رشدي@;1062632558]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي@
    السلام عليكم ......،

اخواني ارجو مساعدتي. اريد ان اتخصصص في الهندسة الكيميائية في امريكا يارت تزودوني بالجامعات الي فيها الهندسة الكيميائية قوية وسعرها مناسب

واش هوا اختبار السات ولازم اختبره ولا لا.

تكفون والله محتاج مساعدتكم[
    .

اسمع عن جامعة تكساس ممكن تفيدوني.

واذا عندكم خلفية عن الاسعار لاني الصراحة ماني فاهم شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadl123
    شباب

أنا وصلني إيميل يقول تم إحالة الطلب إلى اللجنة مع إني توي رفعت طلب الموافقة تاريخ 1/8 ، والمفروض احظر لقاء الرياض القادم

هل هالشي صار لكم كلكم ؟
    ايوا عادي كلنا كذا ب التوفيق للجميع

وليومنا هذا واحنا تنتظر

مااقول الا صبرا جميل والله المستعان
    7 "
  4. شباب انا توني واصل امريكا فطلبي باقي ما وافقوا علية اصلا لكن حسب توجيه الوزارة انه دام عندك افادة بحضور الملتقاء ومخلص امور المطاقبة اقدر اروح لبلد الدراسة وهناك بتجيني الموافقة للدراسة على حسابي الخاص مقدم من 1 اغسطس والمطابقة كانت 5 اغسطس اليوم 13 اغسطس وللحين الطلب على حالته من 1 اغسطس..عندي حاجتين مقلقتني..هل عندهم فترة محددة لازم خلالها ارفع بصورة من ختم الدخول؟ لان انا للحين ما فتح ملفي بسبب انه الموافقة ما جت! شغلة ثانية عادي التاخير هذا مع طلب دراس على حسابة؟ لانه ما سمعت انهم يتاخرون كثير في طلب دراس على حسابة بعكس طلب الالحاق!

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo 5ald
    شباب انا توني واصل امريكا فطلبي باقي ما وافقوا علية اصلا لكن حسب توجيه الوزارة انه دام عندك افادة بحضور الملتقاء ومخلص امور المطاقبة اقدر اروح لبلد الدراسة وهناك بتجيني الموافقة للدؤاسة على حسابي الخاص مقدم من 1 اغسطس والمطابقة كانت 5 اغسطس اليوم 13 اغسطس وللحين الطلب على حابته من 1 اغسطس..عندي حاجتين مقلقتني..هل عندهم فترة محددة لازم خلالها ارفع بصورة من ختم الدخول؟ لان انا للحين ما فتح ملفي بسبب انه الموافقة ما جت! شغلة ثانية عادي التاخير هذا مع طلب دراش على حسابة؟ لانه ما سمعت انهم يتاخرون كثير في طلب دراس على حسابة بعكس طلب الالحاق!

وشكرا
    الله يكون بعوننا جميعا انا طلبي من 16/6 مقدمه وحضرت الموتمر وللحين الطلب اشيك عليه بالوزاره علما ان رحلتي اليوم 💔
    7 "
  6. السلام عليكم
    اتمني احد يفيدني باسرع وقت
    مشكلتي ان زوجي سفرته بعد اسبوع
    طبعا خلصنا كل سوالف التقديم وطالع يدرس بكالوريس بامريكا
    وللاسف درينا متاخر بقرار الموافقة علي الحساب الخاص
    مشكلتي ان موعد لقاء اعداد الطلبة الدارسين علي حسابهم بعد شهر من اليوم
    والموافقه لسي ماجات
    اسئلتي :
    هل اللقاء شرط ؟
    وهل يقدر يسافر وينتظر الموافقة هناك ؟
    ربي يسهل اموركم جاوبوني وش الحل /:
    هل الحل انه ياجل دراسته بالمعهد
    بس كذا راح ينتظر شهرين ونص ):
    7 "
255 من 746 صفحة 255 من 746 ... 205250254255256260305 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.