الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير

هل من احد من اهل الرياض بيروح وزارة التعليم العالي.. يخدمني في سؤال محيرني وحاولت الاتصال فيهم اكثر من مرررررررة والله ما احد اعطني وجه... واللي يرد يقولك طيب دقيقة خلك معي ويلطعك حتى يقفل الخط
    سؤالي: انا حضرت لملتقى حق الشرقية... وحصلت على شهادة الحضور وطبعتها... بس اني ما طابقت اوراقي لانه ما كان عندي اوراق يوم حضرت الملتقى... والحين كل اوراقي كاملة ما عدا الفيزا من القنصلية الامريكية بتاخذ لها اسبوعين على الاقل عشان تطلع... طيب بعد اسبوعين بيكون رابط رفع الاوراق مقفل.. ولا ح يفتح الا في 7 ذي الحجة.. وانا دراستي في منتصف شهر ذي الحجة وحاجز على 10 ذي الحجة.. وخايف ارفع الاوراق في 7 ذي الحجة وبعد ما اسافر يقولون لي تعال طابق... فهل ينفع اطلع الرياض الشهر الجاي اطابق وفي شهر ذي الحجة ارفع الاوراق والا لازم ارفع الاوراق وبعدين اطابق....
    تكفون يا شباب اللي عنده معلومة والا رايح الوزارة يتأكدلي من هذا الموضوع
    وسلامتكم جميعا
    7 "
  2. لو سمحتوا ممكن احد يفيدني اذا اقدر افتح ملف طالب بi20 غير عن الي موجود بالفيزا لاني سجلت في معهد متكدس و سويت الفيزا بس ابغا اغير العهد و افتح ملف طالب مني عارف كيف ابدا انا جبت اي تونتي من معهد ثاني غير متكدس و ابغا اسجل بس ما اعرف بينفتح الملف او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر75
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخباركم ياخوان
    الحمد لله جتني اليو م الموافقه بعد انتظار اكثر من شهرين
    و عقبال الجميع باذن الله .
    ألف ألف مبروك .. عقبال الأنضمام للبعثة يارب
    شي طيب نسمع الأخبار الحلوة ع هالصبحية
    ويقولوا بداية الغيث قطرة
    وعقبال البقية إن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s9887
    لو سمحتوا ممكن احد يفيدني اذا اقدر افتح ملف طالب بi20 غير عن الي موجود بالفيزا لاني سجلت في معهد متكدس و سويت الفيزا بس ابغا اغير العهد و افتح ملف طالب مني عارف كيف ابدا انا جبت اي تونتي من معهد ثاني غير متكدس و ابغا اسجل بس ما اعرف بينفتح الملف او لا
    الله يوفقك اخي... ممكن تقولي كم من الوقت استغرق استخراج الفيزا من تاريخ تسديدك للبنك الى وصول الجواز ايدك... لاني اليوم سددت البنك وانا مقدم على جدة...
    مع خالص شكر ي وتقديري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير

هل من احد من اهل الرياض بيروح وزارة التعليم العالي.. يخدمني في سؤال محيرني وحاولت الاتصال فيهم اكثر من مرررررررة والله ما احد اعطني وجه... واللي يرد يقولك طيب دقيقة خلك معي ويلطعك حتى يقفل الخط
    سؤالي: انا حضرت لملتقى حق الشرقية... وحصلت على شهادة الحضور وطبعتها... بس اني ما طابقت اوراقي لانه ما كان عندي اوراق يوم حضرت الملتقى... والحين كل اوراقي كاملة ما عدا الفيزا من القنصلية الامريكية بتاخذ لها اسبوعين على الاقل عشان تطلع... طيب بعد اسبوعين بيكون رابط رفع الاوراق مقفل.. ولا ح يفتح الا في 7 ذي الحجة.. وانا دراستي في منتصف شهر ذي الحجة وحاجز على 10 ذي الحجة.. وخايف ارفع الاوراق في 7 ذي الحجة وبعد ما اسافر يقولون لي تعال طابق... فهل ينفع اطلع الرياض الشهر الجاي اطابق وفي شهر ذي الحجة ارفع الاوراق والا لازم ارفع الاوراق وبعدين اطابق....
    تكفون يا شباب اللي عنده معلومة والا رايح الوزارة يتأكدلي من هذا الموضوع
    وسلامتكم جميعا
    من ٧ ذو الحجة إلى ١٠ ذو الحجة
    يعني عندك يومين قبل تسافر
    نصيحتي لك تكون في السليم
    يعني بتاريخ ٧ تسوي الملف حقك وترفع الاوراق ومن ضمنهم ترفق الأفادة مع الفحص الطبي في تبويب ( أخرى ) واليوم الثاني تطلع الرياض تطابق وتقول لهم أنك بكرا مسافر

شي ثاني : المطابقة تعني مطابقة الأوراق إلا معك بالأرراق إلا أنت أرفقتها أونلاين عشان يتأكدوا من صحتها وأنها مش مزورة
    فما تجي المطابقة قبل رفع الأوراق والله أعلم !

إذا تبي العلم الأكيد أطلع للوزارة واستفسر منهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NA.R
    من ٧ ذو الحجة إلى ١٠ ذو الحجة
    يعني عندك يومين قبل تسافر
    نصيحتي لك تكون في السليم
    يعني بتاريخ ٧ تسوي الملف حقك وترفع الاوراق ومن ضمنهم ترفق الأفادة مع الفحص الطبي في تبويب ( أخرى ) واليوم الثاني تطلع الرياض تطابق وتقول لهم أنك بكرا مسافر

شي ثاني : المطابقة تعني مطابقة الأوراق إلا معك بالأرراق إلا أنت أرفقتها أونلاين عشان يتأكدوا من صحتها وأنها مش مزورة
    فما تجي المطابقة قبل رفع الأوراق والله أعلم !

إذا تبي العلم الأكيد أطلع للوزارة واستفسر منهم
    الله يجزاك خير... بس من 7 ذي الحجة الى 10 ذي الحجة تكون وزارة التعليم العالي في اجازة الحج... هنا المشكلة.. وطلعت الوزارة يبغالها مشوار لني في جدة...
    اشكر تجاوبك وردك... واسأل الله العلي العظيم ان يسهلها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    الله يوفقك اخي... ممكن تقولي كم من الوقت استغرق استخراج الفيزا من تاريخ تسديدك للبنك الى وصول الجواز ايدك... لاني اليوم سددت البنك وانا مقدم على جدة...
    مع خالص شكر ي وتقديري
    بعد تسديدك للبنك تقدر تحجز موعد بعد ٢٤ ساعة من السداد وفي هذا الوقت سدد رسوم الـ sevis
    وشوف متى موعدك يجي إذا كان في زحمة وإن شاء الله ما في

المفروض يكون سؤالك كدا / من بداية المقابلة إلى أستلامك الجواز من ارمكس كم تأخذ؟

عن نفسي مقابلتي كانت في الظهران وأستغرق الجواز أسبوع لين أخذته من ارمكس

موفقين
    7 "
271 من 746 صفحة 271 من 746 ... 221266270271272276321 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.