الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباااب وبنات لكم 4 شهورر ماجاكم موافقه الله يكون في عونكم طيب ليش تاخروو عليكم كذا وبعضكم تجيه بسرعه ؟؟؟
    الي له 4 شهور ولا جته موافقه لما توصله الموافقه ينتظر بعد 4 شهور علشان ينظم للبعثه او تكفي 4 شهور الاولى ..؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد

وشكراا والله يستجيب دعاائكم ياررب ويسهلكم ولنا ويفرجها علينا جميعا انا قريب طالع ع حسابي امريكا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    شباااب وبنات لكم 4 شهورر ماجاكم موافقه الله يكون في عونكم طيب ليش تاخروو عليكم كذا وبعضكم تجيه بسرعه ؟؟؟
    الي له 4 شهور ولا جته موافقه لما توصله الموافقه ينتظر بعد 4 شهور علشان ينظم للبعثه او تكفي 4 شهور الاولى ..؟؟؟؟؟؟ ارجو الرد

وشكراا والله يستجيب دعاائكم ياررب ويسهلكم ولنا ويفرجها علينا جميعا انا قريب طالع ع حسابي امريكا
    لا مايحتاج الشهور السابقة تكفي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    لا مايحتاج الشهور السابقة تكفي
    بيض الله وجهك ريحتني انا كنت شايل هم لي ثلاث ايام واصل والموافقه ماجات وتوقعت انها بتطول زي باقي الشباب وقلت لو تقعد ثلاث شهور ماجات واذا جات بقعد بعد اربع شهور عشان انظم لكن كلامك ريحني لو تجي الموافقه بعد ثلاث شهور الحين ماعندي مشكله لانكم تقولون الشهور الاولى تكفى يعطيكم العافيه ماقصرتوو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aizessa
    شباب انا اجلت دراستي الى اجل غير مسمى يمكن اتأخر 3 او 4 شهور لظروف خاصه
    ومنها انتظر الموافقه

هل فيه مشاكل يقولون بعض الناس اذا طلعته فيزا وقعدته 5 شهور مادخلته امريكا تتكنسل صدق؟

والاي توني بجيب غيره بنفس رقم السيفس

هل من مساعده؟؟
    انا نفس وضعك وراسلت السفارة وردو انه اذا كان نفس رقم السيفس مافيه اي اشكال
    7 "
  5. والله طولو حسبي الله عليهم. قبل ثلاث شهور كنت صد رد من الشرقيه للرياض عشان يرسلولي دعوة لملتقى جدة والحين لاطعيننا بدون موافقات. الاسبوع الجاي بروح واشنطن بمر الملحقيه بشكيلهم الحال لأني ادري انهم بيقولون مالنا صلاح. بيحطونها بظهر الوزارة..
    اللي في نيويورك او في بنسلفانيا من الشباب اللي ما جاتهم الموافقات ويبي يخاويني الملحقية يراسلني
    7 "
323 من 746 صفحة 323 من 746 ... 273318322323324328373 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.