الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali-99
    الحمد لله انا اليوم جاتني الموافقه عقبال الجميع يارب.
    السلام عليكم انا الحين سجلت بالملتقى الي هو الاسبوع الجاي بس الفيزا مارح تجيني الا بعد شهر وعندي اوراق ماارفقتها لما سويت طلب موافقة دراسة على الحساب الخاص هل ممكن ان الوزارة ترفض حضوري بالملتقى لان ماارفقت كل الاوراق المطلوبة ولما يرسلو الرابط حق اكمال الاوراق الناقصة كيف ارفق الاوراق اذا ما طلعت الفيزا اقدر اخلي الرابط عندي لين تجيني الفيزا وارفق كل الاوراق ولالازم بنفس الوقت الي يجيني فيه الرابط ارفق الاوراق؟؟ واذا ارفقت الاوراق بالرابط متى تجيني الموافقة؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdan-alshareef
    السلام عليكم انا الحين سجلت بالملتقى الي هو الاسبوع الجاي بس الفيزا مارح تجيني الا بعد شهر وعندي اوراق ماارفقتها لما سويت طلب موافقة دراسة على الحساب الخاص هل ممكن ان الوزارة ترفض حضوري بالملتقى لان ماارفقت كل الاوراق المطلوبة ولما يرسلو الرابط حق اكمال الاوراق الناقصة كيف ارفق الاوراق اذا ما طلعت الفيزا اقدر اخلي الرابط عندي لين تجيني الفيزا وارفق كل الاوراق ولالازم بنفس الوقت الي يجيني فيه الرابط ارفق الاوراق؟؟ واذا ارفقت الاوراق بالرابط متى تجيني الموافقة؟؟

وعليكم السلام. بالنسبه للحضور انتي ارفعي الاوراق الي عندك واذا ارسلولك إيميل دعوة حضور روحي بيدخلونك هذا شي مضمون لأكن اذا ماارسلو تقدري تروحي تحاولي لاني اذكر في بنات في ملتقى الدمام ماجاتهم دعوات ودخلو. اما بالنسبه لموعد صدور الموافقه تأخذ من ثلاث أسابيع الى شهر اذا كانت كل الاوراق كامله. اما بالنسبه للرابط ورفع الاوراق الصراحه ماعندي اي معلومه لأكن اذا رحتي الملتقى تقدري تستفسري منهم.
    7 "
415 من 746 صفحة 415 من 746 ... 365410414415416420465 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.