الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاضللل
    خلوها على الله بس
    رايحن في البداية على حسابنا وصار لنا شهر في بلد الدراسة وفوق هذا لحد الحين مافي اي رد ولا هذال العتيبي مدير الملتقة يقول من اسبوع الى ثلاث اسابيع كحد اقصى
    ولحد الحين ماشفنى شي والله اني خايف تخلص فلوسي وانا ما قدمت على طلب الحاق بالبعثة مو بس ما نظميت
    انا الى الآن٥شهور
    على الحساب الخاص
    الله كريم
    7 "
  2. السلام عليكم

انا لي شهر ونص من بديت الدراسه وجيت لوحدي وارسلولي انو لازم ترفعين ختم دخول مرافقك بعد شهر ونص جاء مرافقي وجيت برفع ختم دخوله تفاجات بان ملفي انلغى وكاتبيين عدم القبول اش الحل الحين ؟
    علما باني حضرت الملتقى وعندي قبول جامعي واوراقي كامله وسبب عدم القبول هو التاخير في رفع الاوراق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل .
    السلام عليكم

انا لي شهر ونص من بديت الدراسه وجيت لوحدي وارسلولي انو لازم ترفعين ختم دخول مرافقك بعد شهر ونص جاء مرافقي وجيت برفع ختم دخوله تفاجات بان ملفي انلغى وكاتبيين عدم القبول اش الحل الحين ؟
    علما باني حضرت الملتقى وعندي قبول جامعي واوراقي كامله وسبب عدم القبول هو التاخير في رفع الاوراق
    ارفعي طلب ثاني و اكتبي في ملاحظات تم حضور ملتقى ****
    7 "
  4. يا شباب انا كنت نفس حالتكم والحمدلله ضبطت أموري بعد ما راح الوالد للدكتور هشام الجبيلي وقابله. طبعا عادي تاخذ رقم وتنتظر وتجلس معاه تشرح وضعك. المهم. والله كان عندي رفض طلب الدراسه على الحساب الخاص بعد انتظار اربعه شهور ونص. ورفعت طلب جديد وراح الوالد للدكتور هشام. والله في يومين جاتني الموافقه ولله الحمد.

زبدة الموضوع.. اللي مشكلته مدقره يرسل أحد للرياض لإدارة البعثات ..

الله يوفقكم.
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا من ملتقى الدمام ولحد الحين ماجاني شي وتعبت وانا اتصل عليهم واراسلهم لكن مافي جواب
    تكفوووون اللي يقدر يروح للوزارة ويكلمهم عن موضوعي او يساعدني بأي طريقه يسوي فيني خير
    وانا مستعد اعطيه حقه واعوضه عن التعب بس ابي اخلص لاني في بلد الدراسة
    شكرا
    7 "
447 من 746 صفحة 447 من 746 ... 397442446447448452497 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.