الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    انصحكم يا شباب اللي ما طلع لا يطلع اليومين هاذي ينتظر شهر قدام ويشوف ايش يصير قبل لا يدفع فلوس ويخسر وما تدري وش يصير لان الوزاره ماخره علينا الالحاق هذا وحنا مكملين كل الشروط
    الموضوع مو كذا في ناس دراستهم تبدا ذا الشهر وانا واحد منهم لاكن الواحد يطلع وربي يسهلها ان شاء الله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Haz
    الموضوع مو كذا في ناس دراستهم تبدا ذا الشهر وانا واحد منهم لاكن الواحد يطلع وربي يسهلها ان شاء الله.
    انا دراستي الشهر الجاي فاليابان و ربك يسهل امورنا بس الموضوع مو ملغي الهرجة فالترقية مو الالحاق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Haz
    والله على راحتك بس انا قصدي عن التكاليف يعني ولا تدري وش جايك قدام لو التحقنا حنا او تحركت معاملاتنا يصير انتم تجون بس كلن وعلى هواه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    انا دراستي الشهر الجاي فاليابان و ربك يسهل امورنا بس الموضوع مو ملغي الهرجة فالترقية مو الالحاق
    انت مجهز الدوا قبل الفلعه انت الحين عساك تلتحق في المرحله اللي انت طالع عليها ولاحقين على الترقيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    انت مجهز الدوا قبل الفلعه انت الحين عساك تلتحق في المرحله اللي انت طالع عليها ولاحقين على الترقيه
    وانا اخوك اقلك الخبر بس ما ابغى الترقية او غيره ندور الالتحاق المشكلة الموافقة لسا ما جات و شكلها بروح الديرة هناك و لسا الله يسهل الامور و خلنا نتفائل خير ، الله يوفق الجميع
    7 "
497 من 746 صفحة 497 من 746 ... 447492496497498502547 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.