الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي دراكولا لااقصد ان اكون ضدك لكن ماهو موجود في موقع الوزارة هو الرسمي حتى الان وفي حال وجود تصريح معلنه على وسائل التواصل الاجتماعي او احد الصحف او قنوات الاذاعيه المعروفه لتكون اثبات على صحة المقاله ولكن ماتم تداوله الفترة الاخير من مقالات وتصريحات في الصحف الالكترونيه يتم التشكيك في صحتها بشكل عام .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُكافح
    خويي يقول اللي يجيه رفض ..
    يرفع المتطلبات ويسوي إعادة طلب ..
    اخواني الحين الي جاه رفض الطلب هل بإمكانه إعادت الطلب ولا مافيه أيقونة اعادت طلب ماله الايسوي طلب جديد؟؟يعني نبغى الي جاهم رفض يفيدونا هل بإمكانهم إعادت الطلب مايصير كذا ما احد يرد انتم وش تشوفون في السستم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mo0oN
    هلا اخوي انا جاني رفض قبل ثلاثة ايام وكتبت في المنتدى للاسف الرفض جاي من غير ذكر أسباب

اخواني احد قدم على السيستم الجديد وتحرك الطلب ؟

الله يوفق الجميع يارب
    اخوي ياليت تفيدنا الله يهديكم سؤالي فوق قدمت طلب جديد؟ اول ما جاك الرفض يمديك تكمل الطلب وترسله مره ثانيه ولا ما تقدر لازم تسوي طلب جديد برقم جديد ؟ الله يوفقك جاوب على سؤالي،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    اخوي ياليت تفيدنا الله يهديكم سؤالي فوق قدمت طلب جديد؟ اول ما جاك الرفض يمديك تكمل الطلب وترسله مره ثانيه ولا ما تقدر لازم تسوي طلب جديد برقم جديد ؟ الله يوفقك جاوب على سؤالي،،،
    هلا اخوي
    تواصلت مع مشرف الدراسين على الحساب الخاص في استراليا
    قلي اذا جاك رفض لازم تسري طلب جديد من خلال السيستم الجديد

هذا كلامه لي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    لانه يوم انرفضت وجيت اقدم من جديد ماطلع انه حضرت ملتقى وانا حاضره وطلب اختار ملتقى مدري وش اسوي
    في طلاب يقولون يوم سوينا طلب جديد مكتوب تم حضور الملتقى معقوله سحبو عليك ؟ تعرف احد يوم سوى طلب جديد كتبو له تم حضور الملتقى؟
    7 "
537 من 746 صفحة 537 من 746 ... 37487532536537538542587 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.