الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sebo
    اتمنى احد يجيب مصدر انهم طالبين تحصيلي والقدرات
    ادخل على سفير الطلبة وجرب افتح ملف دارس على حسابه الخاص لك وادا انت مسجل وخالص جرب سجل ب اي سجل اخر لاخوك صاحبك شي .
    وجرب عبي البيانات راح توصل لصفحة البيانات العلمية وراح تشوغ يطلبون منك تحصيلي.
    7 "
  2. يا جماعه الخير

انا حضرت ملتقى جده 2014 - اللي كان في شهر ديسمبر و كان حضوري كامل
    و اوراقي شبه كامله ارسلت لهم النواقص
    تخيلوا الي الان ما جاتني الموافقه
    علماً بان لي شهرين في بلد الدراسه
    مررره طولوا في احد زيي ولا انا بس ناسيين اموري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Camilia90
    يا جماعه الخير

انا حضرت ملتقى جده 2014 - اللي كان في شهر ديسمبر و كان حضوري كامل
    و اوراقي شبه كامله ارسلت لهم النواقص
    تخيلوا الي الان ما جاتني الموافقه
    علماً بان لي شهرين في بلد الدراسه
    مررره طولوا في احد زيي ولا انا بس ناسيين اموري
    انا حاضر ملتقى الدمام قبلك بشهر ولا جتني الموافقه الى الان وخلصت الكوارتر الاول
    7 "
  4. يا شباب اللي ما جدته موافقه، تعبنا واحنا نقول خل احد يروح الرياض يشوفون ملفك اذا فيه مشاكل او لاء.
    واللي بيقول لي ماعنده احد في الرياض، ترا كثير ماعنده احد بس المحتاج يدبر نفسه لو تعطي واحد ما يشتغل فلوس وتقول له رح... اي شي بس خلو احد يروح

واللي بيرجع يقول لي ماعنده احد يروح باي وسيله، خلاص ينتظر

انا عذروني على الكلام القاسي، بس صار بالضبط هالشي وخليت عديلي يروح بعد ملتقى الدمام بشهرين ونص، وما امداه طلع من عندهم الا الموافقة عندي. كان عندهم استفسار بسيط وتافه ورد عليهم وخلصنا
    7 "
  5. الوزارة هذي مثل الي يخفي السم داخل حلاوة المظهر الإعلامي بالأعلام طالعين ملائكة وبأمور الابتعاث ملغين الترقيات ومعقدين الملفات ومستبعدين نصف العدد بسبب التخصصات لا تقنعوني ان الامور صارت ابسط وأسهل من السابق ونكذب على بعضنا والشاهد اكبر دليل حسبي الله فيهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    الوزارة هذي مثل الي يخفي السم داخل حلاوة المظهر الإعلامي بالأعلام طالعين ملائكة وبأمور الابتعاث ملغين الترقيات ومعقدين الملفات ومستبعدين نصف العدد بسبب التخصصات لا تقنعوني ان الامور صارت ابسط وأسهل من السابق ونكذب على بعضنا والشاهد اكبر دليل حسبي الله فيهم
    صادقه الوزاره كل يوم كلمه وكل يوم شي جديد وتخبط والالحاق واقف له اكثر من شهر والوضع تعبان
    7 "
543 من 746 صفحة 543 من 746 ... 43493538542543544548593 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.