الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي بيروح وزارة شؤون الابتعاث يكلمني عشان اسويله تفويض ويكلمهم عن مشكلتي .. انا دخلت الشهر الرابع وانا انتظر الموافقه وللحين ما جت وابي احد يروح الوزاره يكلمهم عن مشكلتي يمكن تمشي المعامله اذا كلمهم وملفي كامل وارفقت النواقص قبل شهرين تعبت وانا انتظر الله يعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkialz
    اللي بيروح وزارة شؤون الابتعاث يكلمني عشان اسويله تفويض ويكلمهم عن مشكلتي .. انا دخلت الشهر الرابع وانا انتظر الموافقه وللحين ما جت وابي احد يروح الوزاره يكلمهم عن مشكلتي يمكن تمشي المعامله اذا كلمهم وملفي كامل وارفقت النواقص قبل شهرين تعبت وانا انتظر الله يعين
    والله حتى انا ياخوي تركي لي الأن تقريبا ثلاث شهور ونص لحد احين ما جات لي الموافقه..
    علما اني حاضر ملتقى جده . فقط جاني اميل باكمال النوقص قبل شهرين وبعدها كل رسالة ان الطلب في اللجنه والطلب في التدقيق
    انا ارسلت احد الأثنين الماضي ودخل على المسؤول وقاله عن مشكلتي وعن تحريك الطلب قاله خلاص خله يشيك على الأميل ولحد احين ما جاني شي ..وقاله عن سبب تأخير الموافقات قال بسبب دمج الوزارتين وهذا كلامهم الي كل مرره نسمعه
    الله يكون بالعون ويصبرنا عليهم ي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed202
    والله حتى انا ياخوي تركي لي الأن تقريبا ثلاث شهور ونص لحد احين ما جات لي الموافقه..
    علما اني حاضر ملتقى جده . فقط جاني اميل باكمال النوقص قبل شهرين وبعدها كل رسالة ان الطلب في اللجنه والطلب في التدقيق
    انا ارسلت احد الأثنين الماضي ودخل على المسؤول وقاله عن مشكلتي وعن تحريك الطلب قاله خلاص خله يشيك على الأميل ولحد احين ما جاني شي ..وقاله عن سبب تأخير الموافقات قال بسبب دمج الوزارتين وهذا كلامهم الي كل مرره نسمعه
    الله يكون بالعون ويصبرنا عليهم ي
    الله يعين انا مثلك حضرت ملتقى جده شهر ديسمبر وللحين .. عسى الامور تمشى ونرتاح ونقدم طلب التحاق
    7 "
578 من 746 صفحة 578 من 746 ... 78528573577578579583628 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.