الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

قبل شوي وصل لي عدم قبول على دراسة على حسابه الخاص والسبب عدم ارفاق القبول الجامعي !!!

ايش المصخرة هاذي قبولي الجامعي بالملف وانتظر اربع اشهر عشان الموافقة واخرتها رفض مع ان باقي لي اسبوعين واكمل ٤ اشهر دراسة ومعي درجة الايلتس والحضور ١٠٠٪ واخرتها تتحطم عدم قبول الطلب !!

ايش الحل ي شباب ، يارب انك تيسر امورنا يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    أدخل على النظام وسو طلب جديد وارفق القبول الجامعي وعلى كلام الوزاره لي 3 اسابيع ويجيك الموافقه لا تقلق يا صاحبي سو طلب جديد بأسرع وقت ولا تأخر روحك
    وين اسوي طلب جديد ! المشكله طلبي كامل وحاضر ملتقى ، وابكمل المدة وارفع طلب الحاق الله يستر بس
    7 "
  3. خلاص صار رفض ما تقدر تسوي شي إلا طلب جديد مالك الا كذا والله يعينك خل على موقع الوزاره وسو طلب دارس على حسابه الخاص جديد والملتقى الحضور مره وحده بس يعني واضح عندهم انك حاضر بس اذا طلبك كامل ليه قالوا ارفاق قبول جامعي !!!!!
    7 "
  4. سلام عليكم تم رفض طلبي بسبب التخصص متكدس موقوف مع اني يوم اجيب القبول كان التخصص مفتوح انا من ملتقى فبراير
    السؤال الحين كم المدة المحددة اذا جبت قبول 2 واسجل من جديد محددين مدة او لا عشان حضوري بالملتقى مايروح ؟
    انا ماختبرت تحصيلي هل في احد جاته موافقة من دون التحصيلي وشو ارفق عند خانة التحصيلي ؟

في النظام الجديد حاطين التخصص علوم طبيعة من الاساس ماتقدر تغيرها وانا تخصصي شرعي كيف اغيرها او اخليها
    7 "
588 من 746 صفحة 588 من 746 ... 88538583587588589593638 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.