الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmd7
    يعطيك العافية اخوي.. انا صار لي 3 اسابيع من قدمت الطلب الجديد!
    -
    يا شباب انا الان خلصت ليفل 3 و 4 في المعهد وباقي علي بس 5 و ادخل الجامعة والليفل عندنا 7 اسابيع فقط
    بس ما ودي ادرس ليفل 5 في الصيف عشان لا ادخل الجامعة و انا لسا ما التحقت بالبعثة.. في مشكلة لو ما درست بالصيف مع العلم اني راح اظل في امريكا؟
    ادرس ولاتنجح عيد الليفل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmd7
    يعطيك العافية اخوي.. انا صار لي 3 اسابيع من قدمت الطلب الجديد!
    -
    يا شباب انا الان خلصت ليفل 3 و 4 في المعهد وباقي علي بس 5 و ادخل الجامعة والليفل عندنا 7 اسابيع فقط
    بس ما ودي ادرس ليفل 5 في الصيف عشان لا ادخل الجامعة و انا لسا ما التحقت بالبعثة.. في مشكلة لو ما درست بالصيف مع العلم اني راح اظل في امريكا؟
    اقترح ان تنتهي من اللغة، وتبدأ الجامعة وتطلب منهم مثلا تقصيد المبلغ حق التيوشن
    الوقت ثمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جمانه
    مساء الخير
    ممكن اعرف اذا فيه احد جاه المواقفه على النظام الجديد وكم اسبوع وجاته
    انا قدمت لي اسبوع وطلبي الان مكتوب تم حضور الملتقى وسفري بعد اسبوعين
    والله يوفق الجميع
    لوسمحتي كيف اقدر اغير التخصص من علمي الى ادبي
    في النظام الجديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbhb511
    نصيحه لوجه الله تعالي
    اللي ماراح الي الان ينتظر القرارات الجديده للالحاق
    راح تكون قرارات صادمه للآسف لكن نقول ان شالله ماتكون مقل مابلغنا

ياللي طالع بالدين او فلوسك علي قدك ووضعك المادي تعبان لاتطلع الان انتظر انتظر انتظر .
    اطلب تآجيل الدراسه...
    ليش ايش بيصير انا دراستي بعد رمضان و بروح ع حسابي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Activesoul
    السلام عليكم يا جماعه حاب اعرف بس انا دراستي بدت قبل خمس شهور و كنسلتها و فتحت موعد دراسه معا الجامعه بعد رمضان و جتني اي توني جديده هل اراجع السفاره مره ثانيه ولا لا ؟ اتمنى تساعدوني
    إذا رقم الـسيفس فـ الأي توني القديم نفس الجديد . مـآ يحتـآج تغير الفيزا .
    وإذا غير الله يعينك قدم طلب فيزا جديده.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbhb511
    نصيحه لوجه الله تعالي

ياللي طالع بالدين او فلوسك علي قدك ووضعك المادي تعبان لاتطلع الان انتظر انتظر انتظر .
    اطلب تآجيل الدراسه...
    طيب واللي ماجاته الموافقه للدراسه على الحساب الخاص وموعد الدراسه بعد اسبوعين
    هل القرارات تشمل اللي حضروا ملتقيات وتشمل اللي سافروا بدون تحصيل موافقه من الوزاره
    تفكيري مشتت اخاف اسوي تأجيل ويكون مو من صالحي
    واخاف اسافر واخسر اهلي ع الفاضي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbhb511
    نصيحه لوجه الله تعالي

اطلب تآجيل الدراسه...
    أنـآ مـآ أدري وش السوآه وانا خوك ، درأستي بعد ثلاث أسـآبيع ودفعت للمعهد ورحلتي مؤكدة بعد إسبوعين.
    وإلأستقالة من الشركة وخلصــنـآ منهـآ . والدرآهم وتسلفت لي حقة 7 إلى 8 شهور
    والملتقى وحضرته قبل ثلاث شهور ونص والموآفقة بالطريق وأورآقي كاملة ومالهم عذر يرفضونها .
    إن قعدت بالديره مـآ أستفدت شي . بأرجع حقوق النـآس وبأتكي مقابل االوالد والوالدة الله يطول بأعمـآرهم . وشآي وقهوه ووفلآن وينه ووفلآن وش سوا .
    فمـآ لنــآ إلا نتوكل على الله . وإن كتب لنا الانظمــآم فخير وبركة وإن ما كتب فتجربه جديده عشنـآهـآ وقد تكون خيره لنا .

فآلله يرحم لي والديك أخوي hhh511 إذا عندك علم أكيــد ورسمي بنسمعه قبلك من أصحـآبه . وإن عندك أحد تعررفه وموصل لك هالاخبـآر خله يحتفظ فيهـآ لنفسسه لأن العالم اللي طلعت واللي على وشك تطلع بآعت اللي وراها وقدامها . ومو نـآقصها هالاخبــآر اللي لا تقدم ولا تأخر بشي . بالعكس يربشها زود على مافي نفسها.

والله يوفقنا ويــآكك ولكل من سلك طريق يلتمس فيه العلم إن له يفتح إبواب خير مو حاسب حسـآبهآ.
    7 "
593 من 746 صفحة 593 من 746 ... 93543588592593594598643 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.