الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    طيب واللي ماجاته الموافقه للدراسه على الحساب الخاص وموعد الدراسه بعد اسبوعين
    هل القرارات تشمل اللي حضروا ملتقيات وتشمل اللي سافروا بدون تحصيل موافقه من الوزاره
    تفكيري مشتت اخاف اسوي تأجيل ويكون مو من صالحي
    واخاف اسافر واخسر اهلي ع الفاضي
    مايضرك تنتظرين كم اسبوع وتتحققين
    انا والله ناصح فقط اذا ودك تروحين عادي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-hazzazi
    أنـآ مـآ أدري وش السوآه وانا خوك ، درأستي بعد ثلاث أسـآبيع ودفعت للمعهد ورحلتي مؤكدة بعد إسبوعين.
    وإلأستقالة من الشركة وخلصــنـآ منهـآ . والدرآهم وتسلفت لي حقة 7 إلى 8 شهور
    والملتقى وحضرته قبل ثلاث شهور ونص والموآفقة بالطريق وأورآقي كاملة ومالهم عذر يرفضونها .
    إن قعدت بالديره مـآ أستفدت شي . بأرجع حقوق النـآس وبأتكي مقابل االوالد والوالدة الله يطول بأعمـآرهم . وشآي وقهوه ووفلآن وينه ووفلآن وش سوا .
    فمـآ لنــآ إلا نتوكل على الله . وإن كتب لنا الانظمــآم فخير وبركة وإن ما كتب فتجربه جديده عشنـآهـآ وقد تكون خيره لنا .

فآلله يرحم لي والديك أخوي hhh511 إذا عندك علم أكيــد ورسمي بنسمعه قبلك من أصحـآبه . وإن عندك أحد تعررفه وموصل لك هالاخبـآر خله يحتفظ فيهـآ لنفسسه لأن العالم اللي طلعت واللي على وشك تطلع بآعت اللي وراها وقدامها . ومو نـآقصها هالاخبــآر اللي لا تقدم ولا تأخر بشي . بالعكس يربشها زود على مافي نفسها.

والله يوفقنا ويــآكك ولكل من سلك طريق يلتمس فيه العلم إن له يفتح إبواب خير مو حاسب حسـآبهآ.
    اخوي الله يوفقك ترا ماني خسران من جيبي ولا ريال ان رحت او مارحت ! راجع لك
    يا اخوان تري كلامي ماهو ملزم لكم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hbhb511
    مايضرك تنتظرين كم اسبوع وتتحققين
    انا والله ناصح فقط اذا ودك تروحين عادي

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي الله يوفقك ترا ماني خسران من جيبي ولا ريال ان رحت او مارحت ! راجع لك
    يا اخوان تري كلامي ماهو ملزم لكم ..
    طيب بدل هالكلام اخوي قول لنا مصدرك والا احتفظ بهالكلام لنفسك ما اتوقع يفتحون مجال الدراسه على الحساب الخاص ويقفلونه كل الامور غير اقفال باب الدراسه يهون
    7 "
  3. ي شباب الكلام للجميع الي يبي يغير معهده عادي لك ثلاث محاولات i-20 الطريقه كتالي تجيب اي توني وفيزتك وجوازك ترسلها للمعهد الجديد الي تبي تغيره سوا كنت هنا او في بلد الدراسه واهم يجبون لك قبول ويرسلون لك اي توني الجديد مفهوم الشي الثاني اذا بتروح ولا جتك موفقه تروح تدرس واهم شي تكون حضرت الملتقى واذا جيت في نص الشهر الثالث ترسل احد اهلك للوزاره ويقولهم عن ملفك عشان يمشونه وكل هذا من كلام الوزاره انا رايحلم بنفسي ولي يبي معلومه مني يجي لاني حفضت انضمتهم من كثر م اروح
    7 "
  4. تم رفض طلبي وقدمت طلب جديد بخلي اخوي يروح لهم الوزارة بس خايف يقولون له خليه ينتظر لين نراجع طلبه . لي حاليا 4 شهور ومكمب الشهر الخامس ولا فتحت لا ملف ولا قدمت ع الحاق

اذا احد ضبطت اموره في الوزارة ي ليت يفيدني وش يقولهم اخوي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kayan
    بحمد الله يوم أمس تم الرد بالموافقة على الدراسة على الحساب الخاص ،، وانا ممن حضر ملتقى جدة بشهر ربيع الأول لهذا العام ،، وصار لي اربع شهور من دراستي وسفري لان سافرت بعد الملتقى بايام

الآن انتظر ورقة المباشرة من المعهد ( Enrollment Verification ) حتى تكتمل أوراقي

اللي بيسأل عن صفحة المستندات اتوقع ان يقدر الشخص يحفظ الشغل اللي سواه وبعد ما يكتمل كل شي يضغط على زر الارسال
    ماشاءالله ع البركه والله ييسر جميع اموركم وامورنا
    7 "
  6. اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا وضيت ولك الحمد بعد الرضا ..

جتني قبل خمس ساعات الموافقة للدراسة
    مع العلم اني من ملتقى جدة بديسمبر وصار لي ب بلد الدراسة ثلاث اشهر وثلاث اسابيع ..

الحين دخلت تفعيل القرار وانتظر رقم الطالب في الملحقية ..

اصبروا يا اخوان قسم بالله المكتوب لكم بيجيكم ..
    قبل ما تسوون اي شيء استخيروا واستشيروا ، واذا وكلتوا امركم بالله ينبغي عليكم ان تكونوا موقنين بأن الله بالغ امره وانه على كل شيء قدير ..

بشر الحافي يقول :
    "يقول احدهم توكلت على الله .. يكذب على الله !!
    لو توكّل على الله رضي بما يفعل الله"

تفاءلوا بالله الجاي افضل واجمل

استغفر الله لي ولكم ولوالدينا ولجميع المسلمين .. استودعكم الله
    7 "
594 من 746 صفحة 594 من 746 ... 94544589593594595599644 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.