الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    قبول اللغه له خانه مخصص فيه على ما اذكر + لو ماعندك الا الفحص الطبي يمشونها و كانوا يمشونها على النظام القديم اللي كان فيه خانه خاصه بالفحص الطبي مب مثل النظام الجديد ماله خانه + الفحص كله ضغط ومدري ايش مب مهمه وان الموافقه تتوقف عليها !

الطلب اللي انرفض كان بالنظام القديم ولا ؟
    لا انا نفسه ماله خانه اهو والفحص الطبي وحطيتهم بالقدرات والتحصيلي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    لا انا نفسه ماله خانه اهو والفحص الطبي وحطيتهم بالقدرات والتحصيلي
    متأكد منها ؟ اللي اذكره انا في مكان للقبول اللغه والاي توني والجامعه والثانوي والقدرات والتحصيلي والاحوال والجواز والفيزا

طلبك تحت التدقيق يعني باللجنه واذا ماحضرت الملتقى بعد مراجعه بياناتك بيرسلون لك الدعوه
    7 "
  3. شباب انا حاضر ملتقى فبراير بالرياض وجاني ايميل رفض لكن مافي اي رابط ارسل له النواقص ارجو المساعده ياشباب
    حاولت ادخل على متابعه الطلب ومن ضمنها لقيت التحصيلي والقدرات ( الدرجه مكتوبه تلقائيا ) لكن المشكلة اني لقيت حضور الملتقى بالرياض بتاريخ 10/2015 مع اني حاضر ملتقى فبراير 2014
    ايش الموضوع ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sad11
    شباب انا حاضر ملتقى فبراير بالرياض وجاني ايميل رفض لكن مافي اي رابط ارسل له النواقص ارجو المساعده ياشباب
    حاولت ادخل على متابعه الطلب ومن ضمنها لقيت التحصيلي والقدرات ( الدرجه مكتوبه تلقائيا ) لكن المشكلة اني لقيت حضور الملتقى بالرياض بتاريخ 10/2015 مع اني حاضر ملتقى فبراير 2014
    ايش الموضوع ؟
    اخوي الحين ما صاروا يرسلون رابط اكمال النواقص ، ارجع و عب الطلب من جديد ..
    7 "
  5. اخوي راح لهم الوزارة قالوا الطلب عند اللجنة ولا نقدر نسوي لك شي !

على كذا مطولين والله . النظام اول كان م تطلع الا وانت مدقق اوراقك في الملتقى الحين يقولون حنا 4 موظفين ولا نقدر نخلص في اليوم الا 200 معامله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_xax
    متأكد منها ؟ اللي اذكره انا في مكان للقبول اللغه والاي توني والجامعه والثانوي والقدرات والتحصيلي والاحوال والجواز والفيزا

طلبك تحت التدقيق يعني باللجنه واذا ماحضرت الملتقى بعد مراجعه بياناتك بيرسلون لك الدعوه
    طيب متى يرسلون لي رساله احضر الملتقى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    شباب حنا سجلنا طلب موافقه بس ما فيه مكان ارفاق الفحص الطبي اتوقعون بيرفضون الطلب أو كيف وضعهم
    ادمج الفحص الطبي مع الشهادة أو الهوية في ملف بي دي اف وارفعه
    7 "
603 من 746 صفحة 603 من 746 ... 103553598602603604608653 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.