الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g-09
    ممكن احد يرسلي رابط مواعيد الملتقيات حق ٢٠١٥ ؟
    تلقينه في هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread452267.html

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.M.M
    ملف مرفق 39807 هذا اللي جاتني اليوم
    قبل شوي ابي اطمنكم ان شاء الله بتجيكم الموافقه
    انا سجلت في نهاية ابريل قبل يومين يعني راح تتاخر علي الرساله وممكن مايقبلون ؟ وضح لي الله يجزاك خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa aziz
    تلقينه في هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread452267.html

- - - مشاركة محدثة - - -

انا سجلت في نهاية ابريل قبل يومين يعني راح تتاخر علي الرساله وممكن مايقبلون ؟ وضح لي الله يجزاك خير

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1430389010.189495.jpg
المشاهدات:	309
الحجـــم:	334.9 كيلوبايت
الرقم:	39809
    تعتمد ع اختيارك للملتقى اذا اخترت اللي بالدمام راح تجيك ان شاء الله بس شوف وش سويت قبل ساعه في تويتر وقبل ١٣ ساعه غثيت الوزاره لمن سووا القبول وعطوني الدعوه
    وكلمتهم اكثر من مره لاني مربوط بدوام وما قدرت اروح انت عندك عدت حلول نتنظر ردهم / تروح لهم وكمان باوراقك اذا كان ناقص شي ما سويته بالسستم / تحظر يوم الملتقى وراح يدخلونك ان شاء الله بس الحل الامثل انك تنتظر لمن يردون بس قبل الملتقلى ع الاقل بثلاث ايام لازم تحرك نفسك يا تروح لهم يا تكلمهم

والله يوفقك
    بالنسبه للي يقول المعهد والجامعه متغيره الولايات انا المعهد بولايه الينوي والجامعه بولايه مانتانا ترا انا مثلكم وجاتني الدعوه بس الاهم اوراقك سليمه (قبولات معهد / جامعه - كشف - فيزا - i20- كل شي )

والله يوفقك الجميع ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n9rawy
    احد الاصدقاء وصلته الآن الموافقه وهو حاضر اخر لقاء.
    ماشالله عسى الله يوفقه.

انا حضرت لقاء الرياض الماضي ورفعت كل الاوراق سليمة. والحين يقولون الطالب مدعو لحضور الملتقى ؟؟

في احد نفس مشكلتي وش صار معه ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.M.M
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1430389010.189495.jpg
المشاهدات:	309
الحجـــم:	334.9 كيلوبايت
الرقم:	39809
    تعتمد ع اختيارك للملتقى اذا اخترت اللي بالدمام راح تجيك ان شاء الله بس شوف وش سويت قبل ساعه في تويتر وقبل ١٣ ساعه غثيت الوزاره لمن سووا القبول وعطوني الدعوه
    وكلمتهم اكثر من مره لاني مربوط بدوام وما قدرت اروح انت عندك عدت حلول نتنظر ردهم / تروح لهم وكمان باوراقك اذا كان ناقص شي ما سويته بالسستم / تحظر يوم الملتقى وراح يدخلونك ان شاء الله بس الحل الامثل انك تنتظر لمن يردون بس قبل الملتقلى ع الاقل بثلاث ايام لازم تحرك نفسك يا تروح لهم يا تكلمهم

والله يوفقك
    بالنسبه للي يقول المعهد والجامعه متغيره الولايات انا المعهد بولايه الينوي والجامعه بولايه مانتانا ترا انا مثلكم وجاتني الدعوه بس الاهم اوراقك سليمه (قبولات معهد / جامعه - كشف - فيزا - i20- كل شي )

والله يوفقك الجميع ان شاء الله
    انا ملتقى الدمام وللحين ماردو لي خبر

فيه ايميل اقدر اراسلهم وانشب لهم فيه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa aziz
    ووين مكانهم لو بروح لهم ؟
    اسف على التاخير ارقامهم وموقعهم وكل شي هنا
    https://www.moe.gov.sa/Arabic/Pages/ContactUs.aspx
    وتقدر تكلمهم على حسابهم بتوتر عادي بيردون عليك بس خلي سؤالك مختصر وسريع

وترا ان شاء الله راح يدعوك الملتقى لانه باقي وقت
    (( اخوي انا شخصياً .. ماجاته الدعوه وكان معلق بالسستم وراحلهم بالدمام الملتقى الاخير .. ودخلوه على طول .. وترا ما كان عنده قبول جامعه يعني مره تمشي ومره لا )) الامور بيد الله الله يوفقك وان شاء الله بتجيك الدعوه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frandom
    السلام عليكم انا قدمت طلب قبل ابع ايام و اليوم تحول الطلب من طلب جديد الى طلب تحت التدقيق .... كم الفترة اللي اغلب الناس تطلع لهم الموافقة فيها ؟؟؟
    من اسبوع الى اسبوع ونص بالكثير بحكم ان الملتقى قريب
    7 "
619 من 746 صفحة 619 من 746 ... 119569614618619620624669 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.