الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق
    في احدى مشاركاتي هنا وضعت ايميلات لقسم الدارسين على الحساب الخاص احد الايميلات رد علي ودخل طلبي باللجنة
    قسسسم بالله اني رسلت ع كل الايميلات وكل شي وماحد رد لي وسحبووووو ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biroo99
    انا ٣ اسابيع الطلب تحت التقييم من قبل اللجنه ويمكن توصل شهر شهرين عادي عندهم
    انا وصلت شهررر .. اتوقع وبعد الظن اثم انهم يقولو اللي ماعندهم موافقه اسحبو عليهم خليهم ع الشروط الجديد والله اعلم والله يعين مالنا غير ندعي وننتظر التوضيح اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    قالوا لهم ٣٠ ساعة دراسة اكاديمية، تماما حسب الشروط في موقع الوزارة.

http://www.mbt3th.us/vb/showpost.php?p=1062777238

ما أبي أحطم أحد بس أنا بقول إلي صاير وأكيد بعضكم متابع . جت مكرمه بضم 12 الف فقط في امريكا وباقي الدول ما جاها شئ وعزام مستقعد لحقين امريكا حتى بعد ما جتهم المكرمه يبي يضم 380 فقط من ال12 الف . فا ما ابي احد يروح ويخسر وينكب نفسه اللهم بلغت اللهم فشهد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    ما أبي أحطم أحد بس أنا بقول إلي صاير وأكيد بعضكم متابع . جت مكرمه بضم 12 الف فقط في امريكا وباقي الدول ما جاها شئ وعزام مستقعد لحقين امريكا حتى بعد ما جتهم المكرمه يبي يضم 380 فقط من ال12 الف . فا ما ابي احد يروح ويخسر وينكب نفسه اللهم بلغت اللهم فشهد
    مانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله لا يعيزكم لمخلوق رزقكم بيد الله مو بكيف ولا بيد اي احد تاني توجهه له بابو مفتوح . انا متابعه معاكم عشان اختي دارسه على حسابنا وعن جد نفسيتي تعبت وربي واحس انه مشكلتي حسبي الله عليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    الملتقى فل فل فل ولي جاي لحاله خذلك تصقيع في الجدران
    اخوي ايش قالولك بالملتقى هل رح يضموكم بعد ٤ اشهر او لازم تدرس ٣٠ ساعة بالجامعة عشان يضموك ومتى حضرت الملتقى؟؟
    7 "
652 من 746 صفحة 652 من 746 ... 152602647651652653657702 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.