الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bebo.t
    هوا صح انو الالتحاق سار صعب بس اظن ان شاء دامك مستوفيه الشروط ان شاء حتنضمي باذن الله استخيري اول قبل كل شي اما التكلفه ماعندي خبر عنها والله يوفقك
    أقولها لكي كن قلب الحدث ماصار في إنضمام ولا شي احنا هنا موووهقين وخسرنا كل شي وما ضمونا ليا الحين 7 شهور خليكي عند زوجك وبنتك ولا تغامرين الله يووفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُكافح
    للي يسألون عن روحتي للملحقية ..
    قابلت الملحق بن طالب حق ملحقية أستراليا براسه ..
    وقالي بالحرف الواحد " جايتنا تعليمات من الوزارة ما نقبل الا طلبات اللي خلصوا ٣٠ ساعة اكاديمية "

ويلمح لي ان القرارات مو من الوزير، من فوق الوزير ..
    اخوي مقدره الفكرة اللي تبي توصلها
    لكن زي ماقالت الأخت
    انت لا تيأس وتأكد لو لك نصيب بتأخذه غصب عن الكل
    المسأله مسألة رزق لا اكثر
    انت خل إيمانك بالله قوي
    وصدقني لو كل العالم في وجهك وربك كاتب لك هالرزق ماراح يقدر احد يحرمك منه
    و الأهم من هذا كله
    ربك للان ماقدر لك هالبعثه اختبار لإيمانك وصبرك على الشدائد وإذا انت كفؤ لهذا الرزق او لا
    فلا تتذمر
    ولا تلجأ لفلان وعلان
    رزقك بيد الله وحده فقط
    7 "
  3. اللين ينتظر الموافقة يروح للملحقية بنفس اليوم يخلصونة أنا رحت معا اختي أمس الصباح واخذو رقم الطلب وبعد الظهر جتها الموافقه نصيحه رح بنفسكم للملحقية
    وبخصوص القدم على مكرمة الفصلين
    مقدم من 8 ايام سالت المشرف الدراسي حق الدراسين على حساب الخاص يقول احنا ننتظر من الوزارة توجيهات طريقة الدفع .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fit sam
    اخوي مقدره الفكرة اللي تبي توصلها
    لكن زي ماقالت الأخت
    انت لا تيأس وتأكد لو لك نصيب بتأخذه غصب عن الكل
    المسأله مسألة رزق لا اكثر
    انت خل إيمانك بالله قوي
    وصدقني لو كل العالم في وجهك وربك كاتب لك هالرزق ماراح يقدر احد يحرمك منه
    و الأهم من هذا كله
    ربك للان ماقدر لك هالبعثه اختبار لإيمانك وصبرك على الشدائد وإذا انت كفؤ لهذا الرزق او لا
    فلا تتذمر
    ولا تلجأ لفلان وعلان
    رزقك بيد الله وحده فقط
    اقسم بالله انك اثلجت صدري
    وانا حصلت على الموفقه وانتهت ولا طلعت وكنت ببداء من جديد
    والحين لا دراسه ولا شي وجاء القرار الجديد لكن وقتي في السعوديه ما ضيعته قاعد ادرس انجليزي
    وياربي لك الحمد الامور ماشيه

وبإذن الله الامور بترجع الى مجرها وبناخذ البعثه
    والله يسهل امورنا جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    اللين ينتظر الموافقة يروح للملحقية بنفس اليوم يخلصونة أنا رحت معا اختي أمس الصباح واخذو رقم الطلب وبعد الظهر جتها الموافقه نصيحه رح بنفسكم للملحقية
    مقدم من 8 ايام سالت المشرف الدراسي حق الدراسين على حساب الخاص يقول احنا ننتظر من الوزارة توجيهات طريقة الدفع .
    الملحقية ولا الوزاره في الرياض!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    اللين ينتظر الموافقة يروح للملحقية بنفس اليوم يخلصونة أنا رحت معا اختي أمس الصباح واخذو رقم الطلب وبعد الظهر جتها الموافقه نصيحه رح بنفسكم للملحقية
    اخوي وضح لنا اكثر يعنى نروح الملحقيه الي في امريكا وتجى الموافقه انت متاكد
    لان تعبنا من الوزاره
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq200
    متاكد من الي تقوله
    7 "
  8. متاكد اخوي أنا رايح عشان اختي أمس وراحت لمكتب خالد العمار وقابلت سكرتيرتها وطلبت رقم الطلب وقالت روحي ون شالله يجيك القبول بعد يوم بالكثير واختي قالت موماشيين اللين يجيني قبول عشان حنا في ولاية ثاني بعد الظهر وصلت على الايميل تم قبول وانا اقصد الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص مو اللحاق ..
    7 "
668 من 746 صفحة 668 من 746 ... 168618663667668669673718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.