الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemari
    بالنسبة لمن يستفسر عن المصاريف الدراسية.

مرحلة اللغة، تتم تغطية المصاريف الدراسية فقط و لمدة 8 أشهر فقط.
    ولن يتم صرف أي مخصصات شهرية أو حتى تأمين طبي ولا حتى تذاكر.

حسبي الله ونعم الوكيل

اخوي الله يعطيك العافية هل تقدر تكمل شرط اللغة اللي يسمح لك بدخول الجامعة قبل 8 اشهر ؟

- شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    طيب اخوي ختم دخول الدولة من فين اجيبو دا
    اخوي سامحني بس مافهمت الطلب مكتوب مباشره دراسه المعهد هل من وقت مابدات دراسه او لطووول المده يلي كنت ادرس فيها مع العلم انا باقيلي اسبوعين وينتهي الكورس يلي دافعلو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    اخوي سامحني بس مافهمت الطلب مكتوب مباشره دراسه المعهد هل من وقت مابدات دراسه او لطووول المده يلي كنت ادرس فيها مع العلم انا باقيلي اسبوعين وينتهي الكورس يلي دافعلو
    رح للمعهد واطلب منهم Enrollment latter وارفعها للملحقيه + ختم الدخول + i-94 وتجيبه من النت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohio8
    الحمد لله جاتني موافقة وأرفقت جميع الملفات في الملحقية بس عادة كم يأخذ وقت ويردون علي

ان شاء الله يومين او ثلاثة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    بكل بساطة خطاب يوضح انك باشرت عندهم في التاريخ الفلاني. الافضل ان تجعلهم كذلك يوضحون انك (لازلت تدرس عندهم). ماعليك من موضوع الاسبوعين!
    7 "
673 من 746 صفحة 673 من 746 ... 173623668672673674678723 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.