الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amed1
    لاكن لا تحرموني من دعاكم لي .. الي يبيني استفسر له انا الان قريب يم التعليم العالي اكتبو الي تبونه وانا راح اسال لكم معكم الى ماصل بالتوفيق وانا قريب للتعليم
    اسالهم بلله متى يبداء تنفيذ المكرمه ويعطو قبول للطلاب بلدراسه في المعاهد لاهنت
    7 "
  2. السلام عليكم ب النسبه طريقة الانضمام وهو لغة و ٣٠ ساعه جامعه والمعدل لازم يكون ٧٥٪ وفوق و اختي وبالنسبه للي اخذ اللغه من قبل يضمونه فصلين فقط توضيح يعني خذيت لغه من قبل القرارات يضمونك فصلين وقالي الي ماخذ لغه من قبل القرارات يدخل على موقعهم ويلاقي ايقونه فيه طلب او شي زي كذا ماعرفت الايقونه الي قالها لي على شان يضمونه فصلين للي اخذ اللغه من قبل .. وب النسبه للمكرمه قال مادري ب المنطق هاذ ......؟ اتمنى اني فدتكم بشي ... ولاتحرموني من الدعاء لي ولكم التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amed1
    السلام عليكم ب النسبه طريقة الانضمام وهو لغة و ٣٠ ساعه جامعه والمعدل لازم يكون ٧٥٪ وفوق و اختي وبالنسبه للي اخذ اللغه من قبل يضمونه فصلين فقط توضيح يعني خذيت لغه من قبل القرارات يضمونك فصلين وقالي الي ماخذ لغه من قبل القرارات يدخل على موقعهم ويلاقي ايقونه فيه طلب او شي زي كذا ماعرفت الايقونه الي قالها لي على شان يضمونه فصلين للي اخذ اللغه من قبل .. وب النسبه للمكرمه قال مادري ب المنطق هاذ ......؟ اتمنى اني فدتكم بشي ... ولاتحرموني من الدعاء لي ولكم التوفيق
    تقصد معدل شهادت الثانويه

- - - مشاركة محدثة - - -

معدل شهادة الثانويه ٧٥/
    7 "
  4. رفضوا طلبي الله لايبارك فيهم ولا يوفقهم
    بحجه عدم ارفاق نموذج الi20 مع اني مرفقه وحاضر الملتقى
    واصلا ما اقدر احضر الملتقى الا واوراقي كامله
    هل عندهم ايميل اراسلهم عليه؟ ولا لازم ارسل احد يتعنى للرياض؟
    للاسف نعيش لن ولم تتطور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.r
    رفضوا طلبي الله لايبارك فيهم ولا يوفقهم
    بحجه عدم ارفاق نموذج الi20 مع اني مرفقه وحاضر الملتقى
    واصلا ما اقدر احضر الملتقى الا واوراقي كامله
    هل عندهم ايميل اراسلهم عليه؟ ولا لازم ارسل احد يتعنى للرياض؟
    للاسف نعيش لن ولم تتطور
    اذا رفض ارجع ارفق كل ملفاتك وسمي كل ملف بلعربي عليه عشان الاعمى يشوف وبعد ماترفع الطلب باسبوع خلي احد يروح الرياض قسم الدراسين على حسابهم واذا في احد من الحريم يكون اسهل في لهم قسم خاص مارح تجي الا كدا انا قعدت 5 شهور حتئ جات
    بلتوفيق
    7 "
680 من 746 صفحة 680 من 746 ... 180630675679680681685730 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.