الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان هل فيه احد من ملتقى الرياض بشهر فبراير ماًجاته الموافقه ... انا رفعت طلبين كلهم رفض ورفعت اخر واحد قبل يومين والله كريم ... كيف احصل ع القبول لاني متواجد ف امريكا قبل الامر الملكي ... بالله اللي عنده معلومه يفيدني جزاكم الله خير تراني متوهقً جدا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar4324
    انا حضرت ملتقى الدمام اليوم رفضو طلبي وش اسوي الحين اقدم مره ثانية
    ولازم احضر الملتقى مره ثانية ولا ما يحتاج يكفى مره وحده
    الله يعينك... قدم مرة ثانية
    بس ايش سبب الرفض؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة عطاء
    تقصد معدل شهادت الثانويه

- - - مشاركة محدثة - - -

معدل شهادة الثانويه ٧٥/
    لا اقصد المده بالجامعه 30 ساعه لا ينزل عن 75% ولكم التوفيق ....... و ان شاء الله الاحد الجاي رايح لهم الي عنده شي يقولي وراح اسال على الي اقدر عليه .. ولا تنسونا من دعاكم ولكم التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amed1
    لا اقصد المده بالجامعه 30 ساعه لا ينزل عن 75% ولكم التوفيق ....... و ان شاء الله الاحد الجاي رايح لهم الي عنده شي يقولي وراح اسال على الي اقدر عليه .. ولا تنسونا من دعاكم ولكم التوفيق
    الله يعافيك ممكن تسالهم عن وضع الطالب الى جات المكرمه وهو مخلص لغه وفي اجازه وبداء الدراسه الجامعيه بعد المكرمه با سبوعين
    7 "
  5. الله يسعدكم جميعا....

الحين ولله الحمد لقيت اللينك تبع افادة الحضور ... وطلع اني حاضرة ملتقى الرياض . اللي قبل سنتين تقريبا

الحين لو قدمت على الموافقة وحطيت بالملاحظات اني حاضرة الملتقى تجيني الموافقة !!!!!

لانه صراحة بغير تخصصي وانا ما ابغى اغيره ... فبدور بجامعة ثانية نفس التخصص الاول بس اخاف الوقت مايكفيني للملتقى !!!!!

شوروا علي الله يسعدكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر
    الله يسعدكم جميعا....

الحين ولله الحمد لقيت اللينك تبع افادة الحضور ... وطلع اني حاضرة ملتقى الرياض . اللي قبل سنتين تقريبا

الحين لو قدمت على الموافقة وحطيت بالملاحظات اني حاضرة الملتقى تجيني الموافقة !!!!!

لانه صراحة بغير تخصصي وانا ما ابغى اغيره ... فبدور بجامعة ثانية نفس التخصص الاول بس اخاف الوقت مايكفيني للملتقى !!!!!

شوروا علي الله يسعدكم
    انا نفس وضعك

حضرت العام الماضي وكان النظام قديم وفي النظام الجديد مطلوب احضر
    مايمديني احضر ملتقى جدة فبحط لهم افادة حضور مع الشهادة مدري شبيصير بعدها
    7 "
  7. اللي حضر أي ملتقى لا يشيل هم
    انا حضرت ملتقى العام الماضي بدون اوراق وقدمت على ملتقى الدمام الشهر الماضي وبعد ما رحت ما دخلوني وقالوا لي ملتقى يكفي حتى لو كانت اوراقك ناقصة وبعدها كتبوا لي تم حضور الملتقى
    7 "
681 من 746 صفحة 681 من 746 ... 181631676680681682686731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.