الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش بتعبك معي الأوراق حمدالله متاااااكده كااااملة ًوسليمة بس ايش رايكً ارفع للملحقية التحاقي ومباشر تي حق السمستر هذا الثاني وجدولي معهم والا انتظر عشان لا تنحاس الشغله لإني اشوف ناس تقول انهم احيانا يطلبون حق السمستر الثاني انك ملتحق حيث أني دراستي السمستر الاول كانت ثلاث شهور وشوي فعطنا الشور جوزيت خيرا

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  2. البداية الفعلية للدراسة كانت في ١٧/٠٩/٢٠١٣ والتقرير رفعته حسب ما درست في معهد كانت مدته ثالث شهور وشوي وجاء كريسمس وعطلنا اجازة وبعدها في بداية يناير بديت المستوى الثاني في المعهد بس ما رفعت مباشرة حقه ولا شي لان معاملتي خلاص كانت راحت ولا تعرف انهم يطلبون حق ثاني فخفت ارسله للملحقية تنحاس الشغله علي فافدني

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  3. لا ابد اطمنك انه ما فيه داعي ترسلين السمستر الثاني لانهم عارفين انك تدرسين اذا الشغله هذي مفروغ منها ولا تفكرين فيها لو احتاجوها هم يقدرون يرجعون الطلب لك بدون ما ترجع للملحقيه ويطبون منك اللي يبون (احدى مميزات المعاملات الالكترونيه) والميزه الاقوى انهم حتى لو احتاجوا شئ من الملحقيه بكبسة زر والمعامله بكبرها عند الملحقيه لو على سبيل المثال كان هناك تكدس في المعهد او الجامعه.... انتي في 17 يناير كمل لك 4 شهور يعني اعطي معاملتك شهر بعد هذا التاريخ وابشري ان الحاقك صادر وقتها.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاود
    ياخوان انا الحمدالله انضميت بس المشرف مسوي لي هولد و ما يرد عليا وﻻ ارسل لي ضمان مالي

ما شاء الله تبارك الله
    .. الف مبروك اخوي وحاول تراسل المشرق عن طريق البوابة انا الي اعرفه من الشباب انه يرد عليك بسرعه اذا راسلته عن طريق البوابة

بالتوفيق يارب والف الف مبروك تستاهل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاود
    ياخوان انا الحمدالله انضميت بس المشرف مسوي لي هولد و ما يرد عليا وﻻ ارسل لي ضمان مالي

اطلب الضمان المالي عن طريق البوابه... اذا تنشطت عندك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabsfun
    وهذا السر في ان بعض الطلاب تمشي بسرعه وبعضهم يحسب نفسه ملطوع ... الذكي يرفع اوراقه بعد ما يكمل 4 شهور تمشي هواء....

مساء الخير

كيفكم ان شاء الله بخير .. طيب اخوي انا دراستي بدأت يوم 21/1/2014 وتنتهي في تاريخ 16/5/2014
    يعني اربعه شهور الا خمس ايام تتوقع عادي وطبعا سمستر بس مقسم 2 لفل يعني اكيد بينهم راح يكون في اجازة

بالتوفيق للجميع يارب

7 "
174 من 1784 صفحة 174 من 1784 ... 124169173174175179224674 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.