الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    يا اهلا وسهلا بأبو إبراهيم
    نورت المنتدى
    يارب انك بخير والله يفرج أمرك وأمر الجميع

وأختي ريم
    ارجوكي اصبري تراني صبرت سنتين في أمريكا عشان ادرس على حسابي ولا حصلت القبول! وبعدها انتظرت ترم كامل عشان أقدم طلب التحاق بالبعثة ولمن انضميت نسيت تعبي وهمي والله يفرحني والجميع بالنجاح والشهادة اللي تسر الخاطر.
    اصبري والله ينولك مرادك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ياهلا بك ،، منور بوجود الأعضاء المميزين أمثالك ،، ابشرك بنعمه الحمدلله ،، ويفرج أمرك وامر جميع المسلمين يارب ،، واهنيك على صبرك واصرارك وعدم التخلي عن حلمك ،، تمنياتي لك بالتوفيق

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  2. السلام عليكم

حبيت أشاركم مسيرة طلبي ومعاناتي مع الملحقية والوزارة وطلبي كمل الثلاثة شهور ولا حياة لمن تنادي والحمدلله على كل حال.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1394260710.501712.jpg
المشاهدات:	212
الحجـــم:	164.2 كيلوبايت
الرقم:	31349

وماتوفيقي الا بالله.

7 "
  3. مدري ليش احس في الموضوع كذبه وكذبه كبيييييره اجل معامله اليكترونيه وتجلس كل هالوقت وفي كل نقطه لازم يمحطون بالطلب اسبوعين اذا طلبك محظوظ اذا ماقعد شهر
    طيب اصدر القرار ليش مايكتبون بجنبه وش القرار على الاقل يكون الطالب على بينه وش القرار اللي اصدر له

7 "
  4. انا بقولكم مشكلتي وابي مشورتكم جيت امريكا على اساس 3 شهور ويجيني الحاق وارجع لأن المفروض اسوي عمليه جراحيه للأسنان جيت وانا مركبه تقويم طبعا ماتوقعت المده بتطول وبجلس 5 شهور ونص

التقويم اللي حاطينه لي فيه مثبتات حدها ديسمبر بالكثير على كلام الدكتور والحين انا بشهر 3 من 2014 ووضعي للأسوء والله يعلم أني اكل بالعذاب

المهم الحين الحديد للتقويم بدى يطلع وصار يجرح اللثه وانزف كثير ،معهدي كل 3 شهور يعطي اجازه اسبوعين والمفروض قبل مايخلص اسبوعين اكون بأمريكا
    بحاول فيهم هالمره بشرح لهم وضعي ان لازم ارجع واطول اكثر واسوي هالعمليه تتوقعون يرضون ؟

بالنسبه للوزاره هل هذا عذر يقبلونه ؟انا رفعت طلب الحاق لكن للحين بالوزاره ماصار عند اللجنه عند أول موظف
    وش اسوي ؟ هل أرسلهم بالبوابه عن وضعي او ارجع واذا جاني رفض بالسعوديه اقولهم عن اللي صار؟
    7 "
421 من 1784 صفحة 421 من 1784 ... 371416420421422426471921 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.