الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    فيه احد تحرك طلبه من تقييم الجنه اليوم ..!!

انا تكرار اربع مرات في تقييم الجنه .. ههههه مدري وش سالفه وحتى طفرت من كثر ما اتصل عليهم مايردون واذا ردو مثل وجيهم .. لكن ربك كريم
    الله يسهل امورك ،، من تاريخ كم باللجنه ؟
    ونصيحه أخويه اشترك في Go smart
    باقة ٤٥ دولار وادفع فوقها ١٠ دولار حقت اتصال خط ارضي دولي ورسائل دوليه ،، بس للمعلوميه الانترنت ٣ جي فقط ولك بيانات ٥ قيقا واذا خلصلت تنزل ع ال٢ جي ،، ولا تنسى تدعي لي ،، وكل شخص استفاد من المعلومه يدعي لي أيضا ،، بالتوفيق

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    الله يسهل امورك ،، من تاريخ كم باللجنه ؟
    ونصيحه أخويه اشترك في Go smart
    باقة ٤٥ دولار وادفع فوقها ١٠ دولار حقت اتصال خط ارضي دولي ورسائل دوليه ،، بس للمعلوميه الانترنت ٣ جي فقط ولك بيانات ٥ قيقا واذا خلصلت تنزل ع ال٢ جي ،، ولا تنسى تدعي لي ،، وكل شخص استفاد من المعلومه يدعي لي أيضا ،، بالتوفيق

تحياتي

SALMAN Al HAZMI

تسلم شوف معاملتي اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	5q.jpg
المشاهدات:	163
الحجـــم:	28.8 كيلوبايت
الرقم:	31441

اربع مرات تقييم الطلب من قبل الجنه ولله صدقت بس ماستخدم دولي كثير اشحن عن طريق سكايب بـ 10 دولار ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled ..
    دحوم وش الرقم اللي تتصل عليه و كيف !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هذا هو الرقم تفضل +966112688999 اختر التحويله رقم واحد او تويله 0 وقوله حولني لاداره العامه لشؤن البعثان او تحويله 7055 .. جرب انت وحظك .. طريقتي طبالاتصال عن طريق السكايب اشحن بـ 10 دولار و اتصل عليهم .. لكن شوف طريقه ثايه يمكن تحصل افضل ورخيصه من ناحية مكالمه .. لكن اذا بس تبي تجرب مره .. انصحك بكسايب تطول معاك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    فيه احد تحرك طلبه من تقييم الجنه اليوم ..!!

انا تكرار اربع مرات في تقييم الجنه .. ههههه مدري وش سالفه وحتى طفرت من كثر ما اتصل عليهم مايردون واذا ردو مثل وجيهم .. لكن ربك كريم
    وضعك مو في السليم
    مقاذفه بملفك 😩 ككرة اليد
    اعانك الله
    انا صار له شهر طلبي في التدقيق ماتحرك. اتوقع ان اللي ملفاتهم في التدقيق وماتحركت ان امورهم تمام، لاني ارسلت احد اقاربي امس وقالوا له تم النظر في ملفه وسيصدر له القرار بعد عشرة ايام

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed canada
    وضعك مو في السليم
    مقاذفه بملفك �� ككرة اليد
    اعانك الله
    انا صار له شهر طلبي في التدقيق ماتحرك. اتوقع ان اللي ملفاتهم في التدقيق وماتحركت ان امورهم تمام، لاني ارسلت احد اقاربي امس وقالوا له تم النظر في ملفه وسيصدر له القرار بعد عشرة ايام

تكفى لاتقلب المواجع هههه ولله اوراقي كامله والكامل وجه الله سبحانه وتعالى .. حتى سكنر واضحه وملونه ودارس اربع شهور ودرجاتي وحضوري سليم .. فين مشكله مدري وقبول جامعي وكشف طبي واي اربع وتسعين كل شي رافعه

هههههههه تكفى ارسل احد للوزاره يفزع لي ههههه ادري تبي تقول فكوك بس ولله بلشان مالي احد برياض .. الله يعيين انا مثلك خايف .. مع العلم انا حدرس ماستر
    7 "
  6. الساعه ٥ الفجر ولسه مانمت 😥
    جلست ادق عليهم الين ردوا
    يقولي اوراقك في اللجنه، قلتله بس انا مبين عندي انها في التدقيق من شهر، قالي لا يابوي اوراقك في اللجنه بس فيه ضغط على امريكا.
    هنا يتضح صدق كلام اخونا الكريري حينما قال ان لكل دوله دكتور واحد وهو من يبت في اتخاذ القرار ولا يوجد لجنه تعقد او من هذا القبيل.
    املنا بالله كبير.
    يالله يادكتور امريكا شد حيلك معانا حلصنا في هذا الاسبوع، اشتغل اوفر تايم.

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يو،،،ـف
    اضنك اكثر واحد منتظر هنا.. الله يعينك

انا اكثر 😭
    الله يعين الجميع و يفرجها علينا كلنا انشالله
    ما شاء الله اللي تمشي معاملاتهم في اقل من شهر و ما توقف عند اي خطوه اكثر من كم يوم، علمونا كيف! اللهم لا حسد
    أتمنى التوفيق للجميع

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    76 يوما تدقيق القرار.....
    سارعي للمجد والعلياء

انا نفس الوضع
    انت متى رفعت معاملتك؟ اي شهر

7 "
466 من 1784 صفحة 466 من 1784 ... 416461465466467471516966 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.