الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heisenberg

انا مثلك , بعدي ماكملت شهر ..
    والوالد مدري شفيه مستعجل .. وعشان صارت لي مشكله ع صك الوكاله لمحرمي ولد اختي,
    فـ راح الرياض وكلم مدري مين , وقاله خلال 10 ايام ويجيها القبول , والوالد مسيكين صدقه .. ويقولي انا شفته يابنتي يطبع ورقة معاملتك
    وكتب عليها نوت ووقع.
    قلت يلا الله كريم ,

هذا سير معاملتي.. تمنيتها بس اربع وتالي الجوده,
    لان اشوف كيف الكل يعاني اذا زادت عن اربع يعني مايدري كم بياخذ معه في اللجنه : (

ملف مرفق 33281

والله اتابعكم واقرا وادعي لكم ولي.. عن جد والله نستحق ان كلنا نكون على البعثه وقبل رمضان كمان.
    ان شاء الله بحق محمد وال محمد ان هالايام تكون كلها اخبار قبول الانضمام .. لكل واحد دون استثناء : )

الله يوفق الجميع.
    اختس بسالك ، صك الوكاله اش كتبتو فيه وغير صك الوكاله ما ارفقتي الاقرار الي من الموقع ؟
    والملتقى حضرتيه كنتي مسجله من قبل او لا وهل كانو في ناس ما سجلو من قبل وسجلوهم في الملتقى ؟
    معليه عا اسالتي الكتيره 😖 وانشالله يارب كلكم تتيسر اموركم بحق ليلة الجمعه وننضم جميعا انشالله ❤️

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    اختس بسالك ، صك الوكاله اش كتبتو فيه وغير صك الوكاله ما ارفقتي الاقرار الي من الموقع ؟
    والملتقى حضرتيه كنتي مسجله من قبل او لا وهل كانو في ناس ما سجلو من قبل وسجلوهم في الملتقى ؟
    معليه عا اسالتي الكتيره  وانشالله يارب كلكم تتيسر اموركم بحق ليلة الجمعه وننضم جميعا انشالله ❤️

لا عادي , حنا هون لبعض ونساعد بعض وكمان نواسي بعض ❤️❤️ : )
    صك الوكاله .. انا اول شي كتبته نفس النموذج الي بموقع الوزاره او مدري من وين اخذته ..
    ان لا امانع من دراسة ابنتي .. الخ وان يكون محرمها كذا وكذا ,
    وان مكتوب اخر شي يوقع او يصدق في محكمه .. عطيته الوالد وراح المحكمه بـ بطاقة احوالي وبطاقة العائله وبطاقة احوال ولد اختي وبطاقة عائلتهم ,
    وكتبو له نموذج .. ,
    وهذا هو ,
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	22.jpg
المشاهدات:	266
الحجـــم:	2.89 ميجابايت
الرقم:	33282

وانا سافرت تقريبا 25 ديسمبر وبديت في شهر 1, وكان قبلها مش بشكل رسمي اعلنو عن الملتقى وان لازم نحضره,
    يعني سويت كل خطوات قبول ع الحساب الخاص وانا ب امريكا, بعد شهرين من وصولي ودراستي.. لان كان لازم قبول جامعه..
    وعطوني قبول الخاص وفعلت القرار, وبعدها لما خلصت 4 شهور قدمت ع الحاق بعثه ..
    وهذا انا الحين انتظر
    7 "
  3. الطفل ماهو راضي يطلع وماهي راضية تولد والله ملينا يانااس

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 02-03-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 04-03-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 04-03-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل إعادة إلى الطالب 05-03-2014
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 05-03-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 08-03-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 08-03-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 08-03-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 31-03-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 04-04-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 13-04-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 01-05-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 06-05-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 06-05-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 22-05-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 01-06-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 01-06-2014
    إدارة الجودة إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة
    7 "
  4. لكل الاخوه المحترمين مع فائق التحية والاحترام ..

اعتذر للجميع ان حصل مني اي خطا غير مقصود .. واتمنى للجميع التوفيق في طلباتهم ...

ساكون ع المدرجات وابتعد عن هذا الموضوع بالتحديد ... تعب نفسي يلاحقنا عشان نفسنا وعشان غيرنا ... صرنا نفرح للغير كاننا عيله وحده .. عرفنا ذا وعرفا ذاك ... لاننا في النهايه اخوه جمعتنا قضيه وحده وهدف واحد وغربه تتعب وتقتل ..

لاداع لان اكون كذلك وساكون سعيدا بمتابعتكم من بعيد ..

احسن حل اني نزلت برنامج البوابه ع الايفون واي تحديث ع طلبي يجيني راح يجي من خلال الاشعارات بالبرنامج يعني ماله داعي بعد كذلك افتح طلبي وانتظره يتحرك .. رفعت طلب جديد وسانتظر ماسيكتبه الله لي ان كانت البعثه فهي خير وان كانت العودة للوطن فهو قدري وساكون فخورا بنفسي لانني سعيت لتحقيق هدفي بينما غيري كان نائم .. ساكون سعيد بكل ماسيكتبه ربي لي ..

وداعا للقلق .. لانني لم اجعله جزاء من حياتي ولكنه سحابه صيف وانجلت ...

الحياة والامل اكبر من ان اتحسف ع طلب .. هنا بدات افقد امال هنا بدات اشتم واتلفظ من قوة احباطي لامور لا يقبلها عقل ولا منطق ...

انا لم اكن كذلك وان كنت فساجعلها ماض لن يكون له محل بعد دقائق وسيكون في زمن الماضي ..

اتمنى للجميع التوفيق والسداد

اخوكم / عبدالله

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    لكل الاخوه المحترمين مع فائق التحية والاحترام ..

اعتذر للجميع ان حصل مني اي خطا غير مقصود .. واتمنى للجميع التوفيق في طلباتهم ...

ساكون ع المدرجات وابتعد عن هذا الموضوع بالتحديد ... تعب نفسي يلاحقنا عشان نفسنا وعشان غيرنا ... صرنا نفرح للغير كاننا عيله وحده .. عرفنا ذا وعرفا ذاك ... لاننا في النهايه اخوه جمعتنا قضيه وحده وهدف واحد وغربه تتعب وتقتل ..

احسن حل اني نزلت برنامج البوابه ع الايفون واي تحديث ع طلبي يجيني راح يجي من خلال الاشعارات بالبرنامج يعني ماله داعي بعد كذلك افتح طلبي وانتظره يتحرك .. رفعت طلب جديد وسانتظر ماسيكتبه الله لي ان كانت البعثه فهي خير وان كانت العودة للوطن فهو قدري وساكون فخورا بنفسي لانني سعيت لتحقيق هدفي بينما غيري كان نائم .. ساكون سعيد بكل ماسيكتبه ربي لي ..

الحياة والامل اكبر من ان اتحسف ع طلب .. هنا بدات افقد امال هنا بدات اشتم واتلفظ من قوة احباطي لامور لا يقبلها عقل ولا منطق ...

انا لم اكن كذلك وان كنت فساجعلها ماض لن يكون له محل بعد دقائق وسيكون في زمن الماضي ..

اخوكم / عبدالله

يعطيك الف عافية اخوي ويارب بعد كم يوم نسمع خبر إلحاقك
    وحاب اقول للجميع نفس كلام اخوي عبدالله وان شاء الله بينا لقاء وشكراا.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heisenberg

انا مثلك , بعدي ماكملت شهر ..
    والوالد مدري شفيه مستعجل .. وعشان صارت لي مشكله ع صك الوكاله لمحرمي ولد اختي,
    فـ راح الرياض وكلم مدري مين , وقاله خلال 10 ايام ويجيها القبول , والوالد مسيكين صدقه .. ويقولي انا شفته يابنتي يطبع ورقة معاملتك
    وكتب عليها نوت ووقع.
    قلت يلا الله كريم ,

هذا سير معاملتي.. تمنيتها بس اربع وتالي الجوده,
    لان اشوف كيف الكل يعاني اذا زادت عن اربع يعني مايدري كم بياخذ معه في اللجنه : (

ملف مرفق 33281

والله اتابعكم واقرا وادعي لكم ولي.. عن جد والله نستحق ان كلنا نكون على البعثه وقبل رمضان كمان.
    ان شاء الله بحق محمد وال محمد ان هالايام تكون كلها اخبار قبول الانضمام .. لكل واحد دون استثناء : )

الله يوفق الجميع.
    هلا خيه
    طلبي نفس طلبش بالظبط اللهم اني متقدم خطوة بس لسه ماراح الجودة ..

قالو للوالد 10 ايام وتنظمي ؟ يعني انشاء الله الايام الجايه نسمع اخبار حلوة

موفقه ، وعقبال م نسمع خبر انظمام الجميع يارب

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Bin Ali
    لكل الاخوه المحترمين مع فائق التحية والاحترام ..

اخوكم / عبدالله

خيره يغالي وانشاء الله تتسهل الامور في هالطلب وتمشي زي الفل
    خلك متفائل بس
    موفق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    خيره يغالي وانشاء الله تتسهل الامور في هالطلب وتمشي زي الفل
    خلك متفائل بس
    موفق

انا متفائل جدا بكل ماهو في حياتي لانني املك ماهو اكبر من بعثه ... لم اكتب كلامي لانني مصاب بضيقه او بحالة يرثى لها .. اعلم من ماهو بداخلي وربي عالم به وهذا هو المهم ... 🌹

بكره يحمل في طياته الكثير ومانقول غير بكره أحلى ✌️🌹😊

7 "
1276 من 1784 صفحة 1276 من 1784 ... 77612261271127512761277128113261776 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.