الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    ألف مبروك لزين علي وروما وSaudi Girl .. والحمدلله أنا أيضاً تم قبول الحاقي بالبعثة وإن شاء الله تكون فاتحة خير على الجميع ،
    وعجبني رد أمل وإن شاء الله يضموش يا رب في أقرب وقت ..
    وعقبال الباقي يا رب سواء من الجماعة المنكوبة ولا لا إن شاء الله الكل ينضم ونفرح له يا رب

اللهم صلي على محمد وآل محمد
    ااامين ياربي ،، والف مليون ترليون مبروك يالعازف ويارب تكون بدايه الخير لتفوقك والحصول ع الشهاده الكبيره ،،، انا اليوم راح الوالد الله يطول بعمره الوزاره وقالوا له ماراح يصدر لها القرار لين تكمل الاربعه شهور واكمل ب 28 وننظر فيها مع ان طلبي بالجوده بس شكلهم بيرجعونها والله ييسرها من عنده والحمد لله اولا واخرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    ااامين ياربي ،، والف مليون ترليون مبروك يالعازف ويارب تكون بدايه الخير لتفوقك والحصول ع الشهاده الكبيره ،،، انا اليوم راح الوالد الله يطول بعمره الوزاره وقالوا له ماراح يصدر لها القرار لين تكمل الاربعه شهور واكمل ب 28 وننظر فيها مع ان طلبي بالجوده بس شكلهم بيرجعونها والله ييسرها من عنده والحمد لله اولا واخرا
    تكملي 4 شهور ع ايش ؟ ع طلبك ولا مدة دراستك ؟
    ما اتوقع انهم صادقين تفائلي خير وبإذن الله تنضمي هاليومين دام طلبك وصل الجودة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    ألف مبروك لزين علي وروما وSaudi Girl .. والحمدلله أنا أيضاً تم قبول الحاقي بالبعثة وإن شاء الله تكون فاتحة خير على الجميع ،
    وعجبني رد أمل وإن شاء الله يضموش يا رب في أقرب وقت ..
    وعقبال الباقي يا رب سواء من الجماعة المنكوبة ولا لا إن شاء الله الكل ينضم ونفرح له يا رب

اللهم صلي على محمد وآل محمد
    الله يبارك فيك وعلى بركه لك

الحمدلله حمد الشاكرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن عبدالعزيز
    تكملي 4 شهور ع ايش ؟ ع طلبك ولا مدة دراستك ؟
    ما اتوقع انهم صادقين تفائلي خير وبإذن الله تنضمي هاليومين دام طلبك وصل الجودة
    ع دراستي ،ً،، الحمد لله
    7 "
  5. عندي بعض الأسئلة ، الحين بعد ما تخلص معاملتي من الملحقية

وش الخطوات اللي المفروض أسويها?

سمعت لازم أرسل لهم شيك مكتوب عليه void وورقة مباشرة من الجامعة عشان الضمان المالي يرسلوه لي طيب والتأمين الصحي?
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    عندي بعض الأسئلة ، الحين بعد ما تخلص معاملتي من الملحقية

وش الخطوات اللي المفروض أسويها?

سمعت لازم أرسل لهم شيك مكتوب عليه void وورقة مباشرة من الجامعة عشان الضمان المالي يرسلوه لي طيب والتأمين الصحي?
    الضمان يجيك إيميل تؤديه الجامعة عشان يلغون ضمانك القديم سواء كان أبوك او اخوك او نفسك. وغيرة انك تحط معلومات حسابك البنكي عشان يجيك الراتب وغيره اذا راح تطالب بتعويضات. واذا انك درست هالصيف ودفعته تقدر تطالب الجامعة بعد ما تعطيهم الضمان وبعدين الجامعة تطالب الملحقية وانت مالك دخل بعد كذا. والضمان الصحي اتصل على شركة آتنا للهيلث انشورنت وطالب بأنك تتكلم مع شخص عربي وبيرد عليك تعطيه اسمك رقمك الطلابي ويقولك ايش تسوي ويعطيك رقم ضمانك الصحي وبعدها خش الموقع حقهم ضبط معلوماتك وحط صورتك وتوصلك بطاقة ع البريد بعدها بأسبوع
    😀😀😀

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
1469 من 1784 صفحة 1469 من 1784 ... 9691419146414681469147014741519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.