الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed009
    ايه عشان كذا تحس انه الوزارة حللوه طبعا ماقول الا الله يوفقك دنيا وآخرة وانشالله تخلص اوراقكك خلال هاليومين وتبتعث وترتاح بس انا مقدم من ١٢-٦ ولسا ماشميت ادارة الجودة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    واللي مقدم ٥-٥ 😪

7 "
  2. تعبونا نفسيا وماديا حتى اني صرت أخجل من اللي معاي بالمعهد من كثر السؤال عن انضمامي كلهم انضموا الا انا ربي خذ بحقي من سبب في تعليق طلبي ولا لي سواك الجأ اليه فأنت ترى فعل عبيدك واستهتارهم بمصالح عبادك وقدموا من له واسطة على من ليس له الا الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuuemad
    كلامك ماهو صحيح والدليل أنا لي في امريكا 8 أشهر ولا نزلت السعودية ولا شيء وطلبي معلق من تاريخ 16-6 ومتأكد ماناقص اوراق ولا شيء وازيدك من الشعر بيت اني ماتغيبت ولا حصة خلال اربعة اشهر دراسة لغة ولا تخلفت ولا في مادة بالعكس كنت افضل طالب بالمعهد وربما ثاني افضل طالب فاعتقد السبب الوحيد هو عدم الاحساس فينا ومعاناتنا لنا 8 اشهر ماشفنا أهلنا وأهلنا كل اسبوع يتصلوا يبون يطمئنوا اذا التحقنا او مازلنا ننتظر واثنين من اقربائي ثلاث مرات يراجعوا الوزارة بدون نتيجة فقط انتظروا هذا افضل جواب سمعوه في الوزارة من 4 أشهر من قدمت الطلب الاول والحين لي 50 يوم وانا انتظر خطوة وحدة من دون ماتحرك اصلا جالس في امريكا علشان ماعندي قيمة التذكرة وانتظر يضموني صرفت كل اللي وراي وقدامي والله العظيم الجبار اني اعرف اربعة من المعهد انضموا بعد شهرين فقط وانا مااكذب والشاهد رب العالمين واصلا انا افضل منهم التزام واهتمام وعسى الله يوفقهم يارب واكيد هم ماهم اول ناس ولا اخر ناس ينضمون بهالطريقة وانتو تشوفوا اللي قدموا بعدنا انضموا وسبقونا وحنا مكانك سر ومازلت أقول الشكوى لله من اللي كان السبب
    حاول تخلي احد يكلم الوزير نفسه و تكون معاه أوراقك و انك موجود بأمريكا و صار لك ٨ شهور و انك مستوفي جميع الشروط و راسلهم بالايميل بعد
    و ممكن بعد درجاتك خلال دراستك هناك
    اعتقد افضل لك لو تكلمت مع الوزير مباشرة
    الله يوفقك و يعطيك حقك و يعوضك ان شاء الله

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuuemad
    تعبونا نفسيا وماديا حتى اني صرت أخجل من اللي معاي بالمعهد من كثر السؤال عن انضمامي كلهم انضموا الا انا ربي خذ بحقي من سبب في تعليق طلبي ولا لي سواك الجأ اليه فأنت ترى فعل عبيدك واستهتارهم بمصالح عبادك وقدموا من له واسطة على من ليس له الا الله

بالنسبة ل الواسطة (ممكن) ساعدت كم شخص لكن انا ابصم لك بالعشرة انو ناس كثير خلصوا اوراقهم باقل من شهر بدون واسطة بس نظام ماتدري ايش يسوي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuuemad
    كلامك ماهو صحيح والدليل أنا لي في امريكا 8 أشهر ولا نزلت السعودية ولا شيء وطلبي معلق من تاريخ 16-6 ومتأكد ماناقص اوراق ولا شيء وازيدك من الشعر بيت اني ماتغيبت ولا حصة خلال اربعة اشهر دراسة لغة ولا تخلفت ولا في مادة بالعكس كنت افضل طالب بالمعهد وربما ثاني افضل طالب فاعتقد السبب الوحيد هو عدم الاحساس فينا ومعاناتنا لنا 8 اشهر ماشفنا أهلنا وأهلنا كل اسبوع يتصلوا يبون يطمئنوا اذا التحقنا او مازلنا ننتظر واثنين من اقربائي ثلاث مرات يراجعوا الوزارة بدون نتيجة فقط انتظروا هذا افضل جواب سمعوه في الوزارة من 4 أشهر من قدمت الطلب الاول والحين لي 50 يوم وانا انتظر خطوة وحدة من دون ماتحرك اصلا جالس في امريكا علشان ماعندي قيمة التذكرة وانتظر يضموني صرفت كل اللي وراي وقدامي والله العظيم الجبار اني اعرف اربعة من المعهد انضموا بعد شهرين فقط وانا مااكذب والشاهد رب العالمين واصلا انا افضل منهم التزام واهتمام وعسى الله يوفقهم يارب واكيد هم ماهم اول ناس ولا اخر ناس ينضمون بهالطريقة وانتو تشوفوا اللي قدموا بعدنا انضموا وسبقونا وحنا مكانك سر ومازلت أقول الشكوى لله من اللي كان السبب

الله يعينك ويعين كل الي معك
    اول شي انا ما ادرس في امريكا يمكن سبب التاخير كثرة طلبات الالحاق لاكن اذا كنت في السعودية راح يتوقف طلبك لين ترجع مقر الدراسه وهذا شي انا متاكد منه
    ونصيحتي لك تتصل فيهم لان طلبات الالحاق في الوزارة كثيرة لان الطلبات من جميع دول العالم وكثيرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fh00d
    الله يعينك ويعين كل الي معك
    اول شي انا ما ادرس في امريكا يمكن سبب التاخير كثرة طلبات الالحاق لاكن اذا كنت في السعودية راح يتوقف طلبك لين ترجع مقر الدراسه وهذا شي انا متاكد منه
    ونصيحتي لك تتصل فيهم لان طلبات الالحاق في الوزارة كثيرة لان الطلبات من جميع دول العالم وكثيرة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuuemad
    اللي انا اعرفه انه الشخص لازم يقعد على الاقل ٤ أشهر في الدولة عشان ينضم
    و انا اعرف شخص كان مستوفي جميع الشروط و اكثر و بدرجات ممتازة في الجامعة و أخذ يمكن ٦ شهور بس كان وقته مافيه ملتقى

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
1712 من 1784 صفحة 1712 من 1784 ... 12121662170717111712171317171762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.