الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب انا سنة كاملة ولا بتعثت و جاني رفض 7 مرات والاسباب غير مقنعة و اشك انا الموضوع فيه عنصرية لاني اعتبر مواطن من الدرجة 5 فا رفعت خطاب تضلم لديوان الملكي فتهقون ان يحلون مشكلتي ولا محد حولي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي طموحة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب انا سنة كاملة ولا بتعثت و جاني رفض 7 مرات والاسباب غير مقنعة و اشك انا الموضوع فيه عنصرية لاني اعتبر مواطن من الدرجة 5 فا رفعت خطاب تضلم لديوان الملكي فتهقون ان يحلون مشكلتي ولا محد حولي
    اخوي في ايقونة في الصفحة الرئيسية لموقع الوزارة اسمها ( تواصل مع معالي الوزير)
    انا اترفض طلبي مرتين المرة الثانية كانت بسبب عدم ارفاق الدرجات والحضور وانا رافعها حسبي الله عليهم والحين تواصلت مع مكتب الوزير وتم إعادة المعاملة المرفوضة لإدارة الالحاق ولسا انتظر تتحرك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. شكرا اخي ... لقد حاولت واصابني الجنون وانا ارفع صورة بطاقة الاحوال المدنية و صورة اخرى دائما يقولي خطا و صور تعدت الحجم المسموح لكنها فقط 70 كيلوبايت و الحجم الاقصى لها 200 كيلوبايت فلماذا تعدت الحجم المسموح بدات اندم على اليوم الذي فكرت فيه بدراسة بالخارج سنة كاملة من الامال الضائعة بحلم الابتعاث و ميزانية كبيره انصرفت لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل و اللهم اميت كل مقصر بعمله شر ميته .. هذا ولا يسعني ان اقول كما قال عبادي الجوهر ... سكة طويلة و الجيوب قفار و الروح تشكي من طول تكرار و الانتظار لعنه و الاماني قصار ... يا معين الي عينه ماتنام سكة طويله ....
    كتبته لهم ديوان من نثري وشعر*
    لا فادني خطي ولا فاد الكلام ... يا معين الي عينه ماتنام سكة طويله .. *خضر عودي يبسها الندم*
    والبسوني النور من ثوب الوهم*
    ما يجي مني غير طيب وسم*
    يا انس وقتي يا احبابي القدام* ... سكة طويلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي طموحة
    شكرا اخي ... لقد حاولت واصابني الجنون وانا ارفع صورة بطاقة الاحوال المدنية و صورة اخرى دائما يقولي خطا و صور تعدت الحجم المسموح لكنها فقط 70 كيلوبايت و الحجم الاقصى لها 200 كيلوبايت فلماذا تعدت الحجم المسموح بدات اندم على اليوم الذي فكرت فيه بدراسة بالخارج سنة كاملة من الامال الضائعة بحلم الابتعاث و ميزانية كبيره انصرفت لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل و اللهم اميت كل مقصر بعمله شر ميته .. هذا ولا يسعني ان اقول كما قال عبادي الجوهر ... سكة طويلة و الجيوب قفار و الروح تشكي من طول تكرار و الانتظار لعنه و الاماني قصار ... يا معين الي عينه ماتنام سكة طويله ....
    لا فادني خطي ولا فاد الكلام ... يا معين الي عينه ماتنام سكة طويله .. *خضر عودي يبسها الندم*
    ما يجي مني غير طيب وسم*
    جرب تستخدم متصفح آخر, ممكن تكون المشكلة من المتصفح, النظام من تجربة سابقة ما يقبل ملفات اخرى عند رفع الخطاب ممكن تكون فيه مشكلة و الله اعلم, فقط أرفق صورة بطاقة الاحوال و اكتب خطاب في خانة الموضوع تشرح فيه مشكلتك و إن شاء الله تتسهل أمورك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي طموحة
    شكرا اخي ... لقد حاولت واصابني الجنون وانا ارفع صورة بطاقة الاحوال المدنية و صورة اخرى دائما يقولي خطا و صور تعدت الحجم المسموح لكنها فقط 70 كيلوبايت و الحجم الاقصى لها 200 كيلوبايت فلماذا تعدت الحجم المسموح بدات اندم على اليوم الذي فكرت فيه بدراسة بالخارج سنة كاملة من الامال الضائعة بحلم الابتعاث و ميزانية كبيره انصرفت لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل و اللهم اميت كل مقصر بعمله شر ميته .. هذا ولا يسعني ان اقول كما قال عبادي الجوهر ... سكة طويلة و الجيوب قفار و الروح تشكي من طول تكرار و الانتظار لعنه و الاماني قصار ... يا معين الي عينه ماتنام سكة طويله ....
    ما يجي مني غير طيب وسم*
    ايضاً قدم خطاب للديوان الملكي اشرح فيه مشكلتك بالتفصيل من خلال هذا الرابط
    https://tawasol.royalcourt.gov.sa/
    7 "
  5. شكرا اخي العزيز Moshakis فعلا افادتني مشاركتك كثيرا فقد قمت بارسال خطاب للوزير بنجاح و ارسال خطاب لديوان الملكي ... يبدوا انهو سيقف بي الحال بارسال خطاب لدفاع المدني ايضا لاطفئ قلبي المشتعل قهرا :/ لماذا انا تعيس و امتلك حظا مخيس :-( لا اعلم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي طموحة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شباب انا سنة كاملة ولا بتعثت و جاني رفض 7 مرات والاسباب غير مقنعة و اشك انا الموضوع فيه عنصرية لاني اعتبر مواطن من الدرجة 5 فا رفعت خطاب تضلم لديوان الملكي فتهقون ان يحلون مشكلتي ولا محد حولي

ايش اسباب الرفص ؟

وكيف يعني مواطن من الدرجه الخامسه ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuHadi
    انا مثلك من تاريخ ٢٩ تحرك من الجوده والى الان ماتحرك

(وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ)
    مبرووووك انشالله كم يوم وتجيك البعثة انا صار لملفي مدا كم يوم والحمدلله جتني البعثة لاتخاف ماشي ملفك الحمدلله
    7 "
  8. اخي اصعب فراق اسباب الرفض كثيره مثلا اخر سبب ورقة قبول الجامعة غير واضحة و قد سبق لي ان رفعتها 6 مرات المرة 7 اصبحت غير واضحة هههه بسبب عوامل الرياح والتعرية ههه كيف شر البلية ما يضحك يا اخاه .. اما مواطن من درجة 5 تعني اني اغلب المواطنين لا يعدودنني سعوديا ولا مسلما حتى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!يعدودنني مجوسيا دخيلا رغم اني امتلك الجنسية السعودية و انا فخورا بهذا [ اظن انك فهمت ] :-) و عذرا ان خرجنا عن النص
    7 "
1714 من 1784 صفحة 1714 من 1784 ... 12141664170917131714171517191764 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.