الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. افيدوني يا أخواني ..
    انا تخصصي البكالوريوس علم طبية معدلي اقل من3.75 يعني الأبتعاث ما يقبلني للماستر وراح ادرس ع حسابي والتحق بالبعثه . لكن في شرط في الألتحاق ان الي معدل في البكالوريوس اقل من 3.75 ما يلتحق أفيدوني ؟؟ وايش ممكن حل قدامي
    نفسي أكمل دراستي .

وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف1
    افيدوني يا أخواني ..
    انا تخصصي البكالوريوس علم طبية معدلي اقل من3.75 يعني الأبتعاث ما يقبلني للماستر وراح ادرس ع حسابي والتحق بالبعثه . لكن في شرط في الألتحاق ان الي معدل في البكالوريوس اقل من 3.75 ما يلتحق أفيدوني ؟؟ وايش ممكن حل قدامي
    نفسي أكمل دراستي .

وبالتوفيق للجميع ..

مرحبا اخ نايف ، توكل على الله واطلع راح يقبلونك ان شاء الله ، لانك دارس على حسابك الخاص ، يعني بإذن الله يجيك الالحاق لاتخاف وعشان تطمن انا معدلي بالبكالوريوس مثلك كان اقل ٣.٧٥ والحمدلله انضميت للبعثه ، ربي يوفقك والجميع ان شاء الله ويسهل امورهم

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
    اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه عبدالله
    مرحبا اخ نايف ، توكل على الله واطلع راح يقبلونك ان شاء الله ، لانك دارس على حسابك الخاص ، يعني بإذن الله يجيك الالحاق لاتخاف وعشان تطمن انا معدلي بالبكالوريوس مثلك كان اقل ٣.٧٥ والحمدلله انضميت للبعثه ، ربي يوفقك والجميع ان شاء الله ويسهل امورهم

أختي اشكرك ...
    بس ممكن هذا الشرط جديد ما كان موجود أول ؟ متى رحتي ابتعاث واي دوله ؟
    أنا خايف ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف1
    أختي اشكرك ...
    بس ممكن هذا الشرط جديد ما كان موجود أول ؟ متى رحتي ابتعاث واي دوله ؟
    أنا خايف ...
    لااا الشرط قديم ، انا طلعت ٢٠١٤ يناير ، وجاتني البعثه شهر يوليو ٢٠١٤ ، توكل على الله ولاتخاف

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه عبدالله
    لااا الشرط قديم ، انا طلعت ٢٠١٤ يناير ، وجاتني البعثه شهر يوليو ٢٠١٤ ، توكل على الله ولاتخاف

بسم الله توكلت الله ..
    اختي بما أنك مررتي بجميع المراحل من دراستك ع حسابك إلى انضمامك للبعثه ايش الخطواتي ابدأ فيها الحين ؟
    ابحث عن معهد وجامعة وبعده اسجل أنضمام للبعثة ؟
    ساعديني لا هنتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف1
    بسم الله توكلت الله ..
    اختي بما أنك مررتي بجميع المراحل من دراستك ع حسابك إلى انضمامك للبعثه ايش الخطواتي ابدأ فيها الحين ؟
    ابحث عن معهد وجامعة وبعده اسجل أنضمام للبعثة ؟
    ساعديني لا هنتي
    مرحبا اخوي ، اول شي تشوف معهد وجامعه وتجيب قبول مشروط ، بعدها تفتح لك ملف طلب دراسة على الحساب الخاص ، تلقاه بموقع وزارة التعليم العالي ، بعد الموافقه تسافر ، بعد ماتكمل ٤ شهور فى بلد الدراسة ، ترفع طلب انضمام للبعثه ، وراح يطلبون منك اوراق معينه طبعا بسيطه ، يعني درجات وحضور وغياب ، بس لاتشيل هم كله راح تتسهل بإذن الله ، وربي يوفقك ويسهل امرك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملقيي
    شباب انضميت للبعثة لكن ايش الإجراءات الأن:
    هل انتظر الملحقية يتواصلون معي؟ ام يجب ان اتواصل معهم؟
    هل هناك بوابة جديدة لي ام سآستمر على نفس البوابة السابقة؟
    الف مبرووك الله يوفقك وعقبال الجميع ، ايوه انتظر الملحقيه هم راح يتواصلون معك الكترونيا، ويعلمونك الاجراءات ، بالنسبه للبوابه راح تبقي على نفس البوابه لكن راح تطلع عندك ايقونات زياده للخدمات الخاصه بالمبتعثين ، واكيد عندك علم انك راح تضبط بياناتك البنكيه بعد ماتتحدث عندك البوابه ، الله يسهلك امورك .

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه عبدالله
    مرحبا اخوي ، اول شي تشوف معهد وجامعه وتجيب قبول مشروط ، بعدها تفتح لك ملف طلب دراسة على الحساب الخاص ، تلقاه بموقع وزارة التعليم العالي ، بعد الموافقه تسافر ، بعد ماتكمل ٤ شهور فى بلد الدراسة ، ترفع طلب انضمام للبعثه ، وراح يطلبون منك اوراق معينه طبعا بسيطه ، يعني درجات وحضور وغياب ، بس لاتشيل هم كله راح تتسهل بإذن الله ، وربي يوفقك ويسهل امرك

طيب بعض المعاهد والجامعات تنصحي فيها ؟ واين ابحث عن مواقعها وتراسل مهم ؟..

وشكراً ما قصرتي وفالك التوفيق
    7 "
1730 من 1784 صفحة 1730 من 1784 ... 12301680172517291730173117351780 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.