الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار قرض شخصي!!!

حوار قرض شخصي!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بعد سنه
    بعد سنه

مبتعث مستجد Freshman Member

بعد سنه السعودية

بعد سنه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى جديد , بجامعة جديد
    • جديد
    • جديد
    • ذكر
    • جديد, جديد
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

December 1st, 2013, 07:15 PM

السﻻم عليكم
    بصراحه تعبت والله من المعاناه
    الواحد بدون شهاده ما يسوى شي
    ابي رائيكم و نقاش حسب خبرتكم
    يا اخوان انا افكر اخذ قرض شخصي و اطلع ادرس و اذا رجعت اسددهم ان شاء الله

في اكثر من شخص سواها و مشيت معه لكن انا متخوف ﻻن من بين الشروط ما يكون عليك اي التزام مالي

ابي رائيكم يا اخوان حول الموضوع

انا مستحيل اقدر اجمع المبلغ وﻻ لي اﻻ الله ثم هلطريقه مع العلم السداد فيني فيني اذا رجعت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. الله يوفقك، لكن قبل تقدم على مثل هذه الخطوة، اقرأ كثير عن تجارب الناس، وعن الصعوبات، وعن الظروف وكل شيء يمكن يكون له علاقة بقرارك.
    الدعوة مو بس تدخل تسجل في المنتدى وأول مشاركة تستشيتر، ادرس وضعك زين وشف تجارب المبتعثين وش المشاكل اللي واجهوها، بعضهم رجع وبعضم مشى ... كل هذه الأشياء مصيرية ويجب تحديدها قبل اتخاذ قرار تحت ظروف ضاغطة معينة.
    7 "
  3. والله ي بعديء اعرف لك ناس كثير اخذوا قروض وانضموا على حساب الملحقية ...

واذا متخوف شوف لك حرمة وخذ الفرض ب اسمها واسحب عليهم ب المرة هههههههههههههه ‘

لا ترى صدق الكلام فيه ناس ماخذين قروض ويدرسون ومتواجدين ب امريكا ولا اظن هالشرط صحيح لان فيه شباب متواجدين عن طريق قرض وانضموا !

واستشر مثل ماقالك اخوي ال هليلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    انا مثلك بالضبط والله ييسرها

الله ييسر اﻻمور اخوي والله الواحد اﻻن بعد ما كبر و عرف قيمه الدراسه يعض اصابع الندم على انه بزوط بصغره

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    الله يوفقك، لكن قبل تقدم على مثل هذه الخطوة، اقرأ كثير عن تجارب الناس، وعن الصعوبات، وعن الظروف وكل شيء يمكن يكون له علاقة بقرارك.
    الدعوة مو بس تدخل تسجل في المنتدى وأول مشاركة تستشيتر، ادرس وضعك زين وشف تجارب المبتعثين وش المشاكل اللي واجهوها، بعضهم رجع وبعضم مشى ... كل هذه الأشياء مصيرية ويجب تحديدها قبل اتخاذ قرار تحت ظروف ضاغطة معينة.

اكيد يا غالي كﻻمك سليم و الواحد يسئل و يحسب الف حساب لهلموضوع ﻻن هذا القرار اصعب قرار راح يكون بحياتك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsulaiman, Ali
    والله ي بعديء اعرف لك ناس كثير اخذوا قروض وانضموا على حساب الملحقية ...

لا ترى صدق الكلام فيه ناس ماخذين قروض ويدرسون ومتواجدين ب امريكا ولا اظن هالشرط صحيح لان فيه شباب متواجدين عن طريق قرض وانضموا !

الله ييسر اﻻمور ان شاء الله تضبط امورنا
    مالنا اﻻ هلطريق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsulaiman, Ali
    والله ي بعديء اعرف لك ناس كثير اخذوا قروض وانضموا على حساب الملحقية ...

أحسنت يا حبيبي، ونعم النصيحة، أحب الرجال اللي كذا
    وأنصحه كمان إذا جاء يطلقها هنا ويرجعها السعودية، ويشوف له بنت أمريكية ممشوقة القوام

أنت من جدك؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أحسنت يا حبيبي، ونعم النصيحة، أحب الرجال اللي كذا
    وأنصحه كمان إذا جاء يطلقها هنا ويرجعها السعودية، ويشوف له بنت أمريكية ممشوقة القوام

أنت من جدك؟

الرجال يمزح وش فيك شبيت عليه

Sent from my GT-S7562 using مبتعث mobile app
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.