الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يشترط للموافقة على الإلحاق تقديم قبول لغة فقط, أو لغة وجامعة ؟

استفسار هل يشترط للموافقة على الإلحاق تقديم قبول لغة فقط, أو لغة وجامعة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية student304
    student304

مبتعث جديد New Member

student304 الولايات المتحدة الأمريكية

student304 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineering , بجامعة arizona state university
    • arizona state university
    • chemical engineering
    • ذكر
    • tempe, arizona
    • السعودية
    • Dec 2013
    المزيدl

December 2nd, 2013, 05:20 PM

أنا جبت قبول بالمعهد حق الجامعه في اريزونا بس قلت بقدم للجامعه و انا ادرس في المعهد هناك ... هل من الممكن اقدم على طلب دراسه على حسابي الخاص بس بوجود قبول اللغة بدون القبول الجامعي؟؟؟
    اسعفوني لو سمحتوا.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamsah84
    طيب ياشباب لو كان عندي قبول غير مشروط انا عندي قبول نهائي، لازم ادرس ٤ شهور علا حسابي ؟؟؟ علما انوا تكلفة ترم الجامعه مرة عالي
    كان هناك نظام يسمى نظام الـ 30 ساعة، بمعنى أن طالب المرحلة العلمية يجيب أن ينهي 30 ساعة قبل التحاقه لكن ماني متأكد من ملحقية أمريكا هل تطبق هذا النظام أو لا في حالة كونك طلب مرحلة أكاديمية.

المهم: إذا ما استطعت الحصول على شيء واضح حول هذي النقطة، فالحل أنك تجي تدرس 4 أشهر في معهد لغة رخيص وموصى به، وترفع لهم بعد أربعة أشهر طلب الإلحاق، ومعه القبول الغير مشروط، فإما أن يعطوك سنة لغة، ثم بعد ذلك ترقي المرحلة العلمية إلى بكلوريوس بدلاً من اللغة أو تدرس لين تجي بداية دراستك للمرحلة الأكاديمية، وإما إنهم على طول يعطونك بعثة للمرحلة الأكاديمية بدون لغة بحكم القبول النهائي.

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. سلام عليكم ، اخواني طلعت فيزتي الحمدلله ، الحين طبعا ارفع طلب الموافقة ع الدراسة ع الحساب الخاص من هنا في السعودية ، طيب انا القبول المشروط الجامعي مايعطوني اياه جامعتي الا في امريكا ، يعني عندي قبول المعهد بس قبول الجامعة مابعد يطلع ، ايش اسوي الحين ؟ اقدر اطلع برا بدون الموافقة واذا جاني اقدم الطلب ولا ايش ؟
    طيب هم ماتبين الملحقية لن تفتح ملف دارس من هناك مادري شنو هذا لحاله مرعب وش قصته 😂😂😂
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DesignerAbdullah
    سلام عليكم ، اخواني طلعت فيزتي الحمدلله ، الحين طبعا ارفع طلب الموافقة ع الدراسة ع الحساب الخاص من هنا في السعودية ، طيب انا القبول المشروط الجامعي مايعطوني اياه جامعتي الا في امريكا ، يعني عندي قبول المعهد بس قبول الجامعة مابعد يطلع ، ايش اسوي الحين ؟ اقدر اطلع برا بدون الموافقة واذا جاني اقدم الطلب ولا ايش ؟
    طيب هم ماتبين الملحقية لن تفتح ملف دارس من هناك مادري شنو هذا لحاله مرعب وش قصته 😂😂😂

بامكانك الحصول على قبول من اي جامعة مو شرط الجامعة الي تدرس في معهدها

اهم شي يكون قبول مشروط في جامعة موصى فيها وتخصص معترف في الجامعة وتكون غير متكدسة في التخصص

وبكذا تكون كملت بيانات فتح ملف موافقة دراسة على الحساب الخاص

بالتوفيق لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.